محافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»

نادى نجيب: الباركود شهادة ميلاد لكل منتج يدمغ بمصلحة الموازين.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بالغرفة التجارية، إن اجتماع اليوم مع وزير التموين ناقش استراتيجية العمل على تطوير قطاع الذهب الذى لم يطور منذ سنوات ولم يحدث أي تغيير في الأجهزة المستخدمة في مصلحة الدمغ والموازين.

وأوضح "نجيب"، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "أون لايف" اليوم الثلاثاء، أنهم طالبوا بأجهزة حديثة تواكب العصر، وفي نفس الوقت يمكنها ترحيل العمل للحصول على نتائج تكون عياراتها دقيقة، للمحافظة على المنتج، فضلا عن المطالبة بتطبيق نظام الباركود.

وأشار إلى أن الباركود عبارة عن شهادة ميلاد لكل منتج يدمغ في مصلحة الدمغ والموازين، لتجنب عمليات الغش، مؤكدا أن صناعة الذهب هي أساس التجارة لأنه لولا الصناعة ماكانت توجد التجارة، مُشيرا إلى أن مصر وصلت لمرحلة كبيرة في تصنيع الذهب على المستوى العالمي، وتفوق الشغل اليدوي على الماكينات الخارجية في الصناعة.

ولفت إلى أنه يوجد لدينا عدة مصانع تستطيع عمل أشكال عديدة، مُشيرا إلى أنه لابد من اللجوء الصناعة وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي تعانيها الدولة، لافتا إلى أنه طبقا للحالة الاقتصادية الحالية شراء الذهب أصبح للضروريات فقط، ولكنه سلعة استثمارية وملاذ آمن للاستثمار.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة