شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصانحبيه وقربى من أهله.. 5 نصائح لو عايزة تكسبى قلب رجل برج الحوتاليوم.. محاكمة قاتل شاب كافيه "كيف" بتهمة الاتجار في المخدراتوالد طفلة المنوفية المغتصبة بعد تبرئة تحليل الـ DNA للمتهم: ربنا موجودعبور 715 مسافرا فلسطينيا عبر معبر رفح في الاتجاهينإحالة 5 أطباء لتغيبهم عن العمل للتحقيق بالدقهليةواشنطن تدرس فرض عقوبات إضافية على روسيا

نهال سعيد تكشف تفاصيل حملة "تحدي عبور مصر" لزيادة الوعي حول النمو السكاني.. فيديو

   -  
لقطة من الفيديو
قالت نهال سعيد مسئول برامج الشباب في صندوق الأمم المتحدة للسكان، إنه يجب توعية المواطنين بخطورة الزيادة السكانية لافتة إلى أن المواطنين غير مدركين لخطورة الزيادة السكانية وتأثيرها على المجتمع وعلى المواد الاقتصادية.

وأضافت سعيد فى مداخلة هاتفية مع برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على فضائية "DMC"، أن زواج الأطفال يؤثر على مستقبل الفتاة ويقهرها، مشيرة إلى أن الشباب نزلوا للقرى والنجوع لنشر ثقافة التوعية الصحية وتوعية المواطنين بخطورة الزيادة السكانية.

وأكدت أن حملة "تحدي عبور مصر" لزيادة الوعي حول النمو السكاني يشارك فيها 3 آلاف شاب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة