محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير وتوسيع الكورنيش الغربيمحافظ دمياط: 270 مليون جنيه لإنشاء خط ناقل للمياه لتغذية رأس البراخبار الاقتصاد المصرى اليوم الاحد 24-6-2018ناينجولان يصل ميلانو تمهيدا للانقال لإنتر‎الحكم في إلزام المحامي بتقديم "فيش وتشبيه" عند تجديد العضوية 30 سبتمبرنجوم الإعلام يشاركون في المهرجان السنوي لمشروعات تخرج "آداب عين شمس"الخلاف بين إيطاليا وفرنسا يتجه إلى مزيد من التصعيد حول المهاجرين"الكهرباء": لا توجد نية لتخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة44 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاجمحافظ سوهاج: طرح 210 محلات تجارية ضمن توسعة كورنيش النيل لأبناء المحافظة (صور)فرج عامر يكشف حقيقة سفر النواب على نفقة البرلمان .. فيديولجنة المشروعات بالبرلمان تكشف تفاصيل قانون وحدات الطعام المتنقلبرلماني: سأتقدم بطلب إحاطة حول بيع تذاكر مباريات كأس العالم.. فيديوأحمد محيى: «قلب أمه» مستوحى من «خلصانة بشياكة»نيللى كريم: «اختفاء» يضحكنى ويبكينىبالصور.. مشوار الفراعنة بدورة البحر الأبيض المتوسط في إسبانيافتحي مبروك مديرأ لقطاع الناشئين في الأهليفرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحر

جمعة: نصحت مؤسس "التكفير والهجرة" بحل جماعته فقال لي "إنت تبع الدولة"

-  
"جمعة: نصحت مؤسس "التكفير والهجرة" بحل جماعته فقال لي "إنت تبع الدولة""

قال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن أعضاء الجماعات الإرهابية تتبع منهجًا مخالفًا للمنهج الذي أرساه النبي محمد -صلي الله عليه وسلم-. 

وأضاف جمعة خلال استضافته ببرنامج "والله أعلم" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن هذه الجماعات تعيش في أوهام متتالية، مؤكدًا أنه التقى بشباب جماعة الإخوان المسلمين وبعض قيادات وشباب الجماعات الإرهابية الأخرى مثل شكري مصطفى مؤسس جماعة التكفير والهجرة في سبعينات القرن الماضي، ونصحهم بحل هذه الجماعة. 

وتابع: "ناظرت شكري مصطفى، وطلبت حل هذه الجماعات لكنهم دائمًا ما كانوا يتهمونني بالتبعية لأجهزة الدولة، وهذا أسلوبهم لإنهاء أي نقاش بخصوص أفكارهم". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة