الأحد المقبل.. انطلاق المؤتمر الأول للحملة الرسمية للسيسي بالشرقيةبعد حادث فلوريدا.. "ترامب" يعلن استعداده تسليح الأساتذة في المدارساتحاد المصريين فى الخارج ينظم اليوم مؤتمرًا اليوم لتأييد السيسي بالانتخاباتبالفيديو.. رجل يساعد لصًّا على الهروب من المحكمة بـ"ضغطة زر"ميدو يكشف حقيقة تدريبه فريق شباب باريس سان جيرمانأسامة نبيه يرد على إهانة مدرب بيدفست لـ«عمرو جمال»طلعت يوسف يوضح أسباب خروج المقاصة من الكونفدراليةأسامة نبيه: سعيد بأداء لاعبينا المحترفين وأحلم بوصولهم لـ 100 محترفأحمد عيد عبدالملك: نادم على فترة وجودي بالمصري وفضلت دجلة بسبب العشريوصول بعثة فريق المصري إلى مطار القاهرة قادمة من زامبيا (فيديو)إعفاء نائب رئيس الحزب الحاكم في السودان44 قتيلًا جراء سقوط حافلة في بيروتصويت محتمل في مجلس الأمن على الهدنة السورية"باب النجار مخلع".. تعطل مرحاض طائرة وعلى متنها 85 سباكًاطائرة على متنها 85 سباكاً تهبط اضطرارياً بسبب عطل في المرحاضأسرة «أبو الفتوح» ترد على بيان «الداخلية»طلعت يوسف: المقاصة لا يملك لاعبين تصلح للمنافسة بأفريقياميدو يكشف حقيقة توليه تدريب باريس سان جيرمان الفرنسيالزمالك يتلقى دعوة للمشاركة في مهرجان تكريم نجوم أندية دبيميدو: انتقالات اللاعبين مصدر ربح لبعض مسئولي الأندية ..فيديو

جمعة: الله نصر النبي في غزوة أحد.. و"الكفار دخلوا مكة مرعوبين بعدها"

-  
"جمعة: الله نصر النبي في غزوة أحد.. و"الكفار دخلوا مكة مرعوبين بعدها""

رد الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، على مزاعم الجماعات التكفيرية بشأن شن العمليات الإرهابية بدعوى تحقيق التمكين، الذي منحه الله للنبي محمد، صلي الله عليه وسلم. 

وقال جمعة خلال استضافته ببرنامج "والله أعلم" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن الكفار هاجموا النبي 82 مرة، هُزموا فيها جميعًا، مضيفًا: "حتى أحد، فإن الله نصر النبي في أولها وآخرها، وهُزم المسلمون فقط في أوسطها بسبب معصية، والكفار دخلوا مكة مرعوبين بعد هذه الغزوة".

وتابع مفتي الديار المصرية السابق: "أما الجماعات الإرهابية فهي تتبع منهجًا مخالفًا لمنهج النبي، ولا يمكن أن ينتصروا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة