الزمالك يفسخ تعاقده مع بريزنتيشنرسميًا.. "شركة عالمية" ترعى الزمالك خلال ساعاتحول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمان

جمعة: الله نصر النبي في غزوة أحد.. و"الكفار دخلوا مكة مرعوبين بعدها"

-  
"جمعة: الله نصر النبي في غزوة أحد.. و"الكفار دخلوا مكة مرعوبين بعدها""

رد الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، على مزاعم الجماعات التكفيرية بشأن شن العمليات الإرهابية بدعوى تحقيق التمكين، الذي منحه الله للنبي محمد، صلي الله عليه وسلم. 

وقال جمعة خلال استضافته ببرنامج "والله أعلم" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن الكفار هاجموا النبي 82 مرة، هُزموا فيها جميعًا، مضيفًا: "حتى أحد، فإن الله نصر النبي في أولها وآخرها، وهُزم المسلمون فقط في أوسطها بسبب معصية، والكفار دخلوا مكة مرعوبين بعد هذه الغزوة".

وتابع مفتي الديار المصرية السابق: "أما الجماعات الإرهابية فهي تتبع منهجًا مخالفًا لمنهج النبي، ولا يمكن أن ينتصروا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة