لجنة المسابقات تخطر الزمالك وبتروجيت بموعد مواجهتهما في الدوري الممتازوزيرة الصحة: تنفيذ وحدة يعقوب للقلب بمستشفى النصر لخدمة أهل بورسعيدمحافظ الإسكندرية: لن أسمح بأى تقصير فى ملف استرداد أراضى الدولةرئيس الجهاز التنفيذى لتعليم الكبار: مواجهة قضية الأمية مثل مواجهة الإرهاب"العليا للحج": التأمين على جميع الحجاج المصريين بـ70 ألف جنيه للشخصرئيس إريتريا يتعهد بتحويل العلاقات مع إثيوبيا إلى فصل جديدعبد العزيز: شركات عالمية تبحث عن البترول والغاز في كل أنحاء مصر.. فيديومجدي يعقوب في افتتاح المركز الجديد لمؤسسته: يخدم كافة المرضي بتبرعات المصريينمحمد العبار لخالد أبو بكر: سعداء باستثمارت إعمار فى مصر وماشوفنا إلا كل طيب.. فيديوإنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين

جمارك بورسعيد تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من «الكترات»

   -  
الدكتور مجدي عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك المصرية - صورة أرشيفية

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع جمارك بورسعيد، محاولة تهريب كمية كبيرة من «الكترات» المحظور دخولها البلاد.

وقال مصدر مسؤول بمصلحة الجمارك، في تصريح له، الثلاثاء، إنه بناء على إخبارية مقدمة من المكافحة باعتزام إحدى الشركات استيراد أصناف مخالفة داخل حاوية واردة من الصين بها 2040 كرتونة عدد يدوية، تم تشكيل لجنة جمركية مشتركة لمعاينة الحاوية.

وأضاف المصدر أنه بالمعاينة الفعلية تبين وجود 100 كرتونة بها 400 ألف كتر صناعة الصين.

وقرر جمال عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والمنطقة الحرة، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات وإخطار الجهات الأمنية المختصة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة