منظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمانبالفيديو..زوج عبير صبري يحرجها على الهواء"الصحفيين" تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلامية ..تعرف على الأسماء"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديو

السيسي يستقبل مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية (تفاصيل الاجتماع)

   -  
السيسي يستقبل مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، سيرجي ناريشيكن، مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية، بحضور القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن المسؤول الروسي نقل إلى السيد الرئيس تحيات الرئيس «بوتين»، مؤكداً تقدير بلاده الكبير لدور مصر باعتبارها ركيزة أساسية للاستقرار والسلام في منطقة الشرق الأوسط، كما أشار مدير المخابرات الروسية إلى أهمية التعاون الأمني بين البلدين في تلك المرحلة التي يمثل فيها الإرهاب تحدياً كبيراً للمنطقة والعالم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أشاد بالعلاقات المتميزة بين مصر وروسيا، مؤكداً حرص مصر على تدعيمها والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، كما استعرض السيد الرئيس جهود مصر في مكافحة الإرهاب بشكل شامل وعلى كافة المحاور والاتجاهات الاستراتيجية. وأشار سيادته في هذا الصدد إلى أن القضاء على الإرهاب يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي وعدم التمييز بين الجماعات الإرهابية، والعمل على تجفيف منابعه على كافة المستويات الأمنية والعسكرية والسياسية والفكرية.

وذكر السفير بسام راضي أن الاجتماع تطرق إلى سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين، فضلاً عن بحث الأزمات القائمة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تبادل وجهات النظر حول كيفية التوصل لتسويات لهذه الأزمات، في ضوء موقف مصر الثابت بضرورة دعم الحلول السياسية، واحترام سيادة دول المنطقة ووحدة أراضيها، بما يصون مؤسساتها وينهي معاناة شعوبها ويحافظ على مصالحها العليا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة