ليبيون .. خطرها على انتخابات السلطان العثماني الجديد ..غدا طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36افتتاح محطات جديدة بمترو الخط الثالث: تستوعب 9 ملايين مواطنالأرصاد: طقس الثلاثاء معتدل.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةوزير الداخلية يوجه بدعم قطاعات الخدمات الجماهيرية والارتقاء بمستواهاالمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية: ترقية 1031 مستشارا إلى درجات مختلفةالرئيس السيسى يهنئ جيبوتى وفرسان مالطا بعيدهما القومىإحالة رئيس الوحدة المحلية بسوهاج ومدير إدارة المواقف للنيابة الإداريةصور.. محافظ الأقصر يسلم 52 مستثمرًا عقود أراضٍ في المنطقة الصناعيةضبط 22 هاربا من أحكام قضائية.. و58 بائعا متجولا بـ"المترو" والقطاراتوزير التموين لوفد "الفلاحين": الحكومة لن تخذل المزارعينغادة عبدالرازق تحقق رقما قياسيا فى تاريخ الدراما العربيةالقبض على عامل لحيازته سلاح ناري وذخيرة بمنشأة ناصرضبط ٣ سائقين بحوزتهم هيروين وحشيش بالمطرية2 أكتوبر.. محاكمة وزير الإسكان الأسبق في أرض «الحزام الأخضر»مدير مرور القاهرة: تدعيم الإدارة بـ5 سيارات إغاثة و6 بيتش باجيتأجيل محاكمة المتهمين بقضية هدايا الأهرام لـ٢٨ أكتوبرإعادة محاكمة 3 متهمين باقتحام وحرق بنك مصر بمركز ديرمواس لـ2 يوليوإحباط محاولة ٣ أشخاص التنقيب عن الآثار داخل منزل بمصر القديمةأهالي عزبة البربري بالقليوبية يلقنون لصا سرق مسجدا «علقة ساخنة»

السيسي يستقبل مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية (تفاصيل الاجتماع)

   -  
السيسي يستقبل مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، سيرجي ناريشيكن، مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية، بحضور القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن المسؤول الروسي نقل إلى السيد الرئيس تحيات الرئيس «بوتين»، مؤكداً تقدير بلاده الكبير لدور مصر باعتبارها ركيزة أساسية للاستقرار والسلام في منطقة الشرق الأوسط، كما أشار مدير المخابرات الروسية إلى أهمية التعاون الأمني بين البلدين في تلك المرحلة التي يمثل فيها الإرهاب تحدياً كبيراً للمنطقة والعالم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أشاد بالعلاقات المتميزة بين مصر وروسيا، مؤكداً حرص مصر على تدعيمها والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، كما استعرض السيد الرئيس جهود مصر في مكافحة الإرهاب بشكل شامل وعلى كافة المحاور والاتجاهات الاستراتيجية. وأشار سيادته في هذا الصدد إلى أن القضاء على الإرهاب يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي وعدم التمييز بين الجماعات الإرهابية، والعمل على تجفيف منابعه على كافة المستويات الأمنية والعسكرية والسياسية والفكرية.

وذكر السفير بسام راضي أن الاجتماع تطرق إلى سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين، فضلاً عن بحث الأزمات القائمة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تبادل وجهات النظر حول كيفية التوصل لتسويات لهذه الأزمات، في ضوء موقف مصر الثابت بضرورة دعم الحلول السياسية، واحترام سيادة دول المنطقة ووحدة أراضيها، بما يصون مؤسساتها وينهي معاناة شعوبها ويحافظ على مصالحها العليا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة