أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمان

أزارو : السعيد الأفضل وصنع معظم أهدافي.. وهذا ما حدث في اجتماعي مع الخطيب

   -  
أزارو - الأهلي - الإنتاج

قال وليد أزارو مهاجم الأهلي إن عبد الله السعيد زميله في الفريق هو الأفضل لأنه يمثل فارقا كبيرا للقلعة الحمراء، كما كشف عما حدث في المرة الوحيدة التي اجتمع فيها مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وصرح أزارو عبر برنامج "في التمانيات" الإذاعي: "الأفضل في الأهلي حاليا هو عبد الله السعيد، إنه لاعب متكامل ويمثل فارقا كبيرا لنا".

وأضاف "سعيد باللعب معه وهو عنصر أساسي في أغلب الأهداف التي سجلتها".

واعتلى أزارو صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري بعد 23 جولة بـ14 هدفا.

وصنع السعيد خلال الموسم الجاري في الدوري 11 هدفا في 20 مباراة شارك بها.

وتابع أزارو حديثه كاشفا عما دار في اجتماعه الوحيد بمحمود الخطيب رئيس النادي قائلا:"اجتمعت مع محمود الخطيب رئيس النادي مرة واحدة فقط خلال زيارتنا للمملكة العربية السعودية".

وأتم "حرص الخطيب على دعمي نفسيا ومن الرائع أن يكون رئيس النادي أسطورة في كرة القدم".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة