الشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (0).. هدف ولا أروع"كارتر" يحذر من اندلاع حرب بغزة عواقبها كارثيةموسى مصطفى موسى لـ"بوابة الأهرام": مقاطعة الانتخابات "خيانة".. وهذا سبب تأخرنا في إعلان الترشحمعلومات الوزراء ينفى تأجير مقتنيات الملك توت عنخ أمونهذا لا يحدث كل يوم.. مقصية ولا أروع تهز شباك إنبي لصالح الاتحادقائمة الإسماعيلي – عودة كالديرون والظهير الأيسر الوحيد لمواجهة طنطافيديو| لقطات صادمة لرجل يقفز من ارتفاع 74 مترا تعطلت مظلتهبالصور| غلق طريق فرعي بين قريتين في بني سويف عقب انهيار أجزاء منهرئيس جامعة الإسكندرية: المرأة تعيش عصرها الذهبي في عهد السيسيوزير الأوقاف يعتمد مقرر "القدس" للدارسين بمراكز الثقافة الإسلامية"التعليم" توضح حقيقة حذف أجزاء من ‏المناهجالمشاركون بندوة "صوتك لمصر": النزول في الانتخابات حماية للوطن- صورالقوات المسلحة تحذر أسر الشهداء من عمليات النصب والاحتيال"البنا": رؤية "مصر 2030" تحقق اقتصادًا تنافسيًا وتضمن النهضة الزراعيةالنصر يهاجم الزمالك بـ"عمار وميدو"الزمالك يخوض البطولة الإفريقية للكرة الطائرة فى ضيافة الأهلىمحمد نجيب يقود دفاع الأهلى أمام الإنتاج بسبب إيقاف سعد سميرخالد الغندور يسجل هدفا عالميا للاتحاد أمام إنبىالبابا يوفد الأنبا رافائيل لمؤتمر التعايش بين الأديان في فيينامناقشة كتاب الفكر الليبرالي في مصر بنقابة الصحفيين.. ٤مارس

أزارو : السعيد الأفضل وصنع معظم أهدافي.. وهذا ما حدث في اجتماعي مع الخطيب

   -  
أزارو - الأهلي - الإنتاج

قال وليد أزارو مهاجم الأهلي إن عبد الله السعيد زميله في الفريق هو الأفضل لأنه يمثل فارقا كبيرا للقلعة الحمراء، كما كشف عما حدث في المرة الوحيدة التي اجتمع فيها مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وصرح أزارو عبر برنامج "في التمانيات" الإذاعي: "الأفضل في الأهلي حاليا هو عبد الله السعيد، إنه لاعب متكامل ويمثل فارقا كبيرا لنا".

وأضاف "سعيد باللعب معه وهو عنصر أساسي في أغلب الأهداف التي سجلتها".

واعتلى أزارو صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري بعد 23 جولة بـ14 هدفا.

وصنع السعيد خلال الموسم الجاري في الدوري 11 هدفا في 20 مباراة شارك بها.

وتابع أزارو حديثه كاشفا عما دار في اجتماعه الوحيد بمحمود الخطيب رئيس النادي قائلا:"اجتمعت مع محمود الخطيب رئيس النادي مرة واحدة فقط خلال زيارتنا للمملكة العربية السعودية".

وأتم "حرص الخطيب على دعمي نفسيا ومن الرائع أن يكون رئيس النادي أسطورة في كرة القدم".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة