"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديوتركى آل الشيخ يعلق على مشاركة الأهلى فى السوبر المصرى السعودىالنجومية مش بلطجة.. اشتون كوتشر يصدم مراهقا ويصالحه بصورة على انستجرامشاهد بكاري جاساما يتدرب فى التتش قبل إدارة مواجهة الأهلي وحوريا الغينيأجيرى : عبد الله السعيد مازال بعيدا عن مستواهجامعة المنيا تنتهى من استعدادتها للعام الدراسى الجديد846 مليون جنيه إيرادات نشاط شركات نقل الركاب بالقابضة للنقل عن العام الماضىمحافظ جنوب سيناء: سنخاطب الجهات الأمنية بشأن مشاركة "اليهود" في ملتقى سانت كاترينجبهة شباب الصحفيين تكشف السر وراء تقرير منظمة العفو الدوليةفيديو.. شوادر مبادرة "كلنا واحد" تكتظ بربات المنازل لشراء سلع مخفضة الأسعارنيابة كرداسة تباشر التحقيق في قضية مصنع الأسمدة المغشوشةسقوط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات بقصد الإتجار فى الإسماعيليةالتعليم العالي: قراراتنا بشأن الجامعة العمالية حرصا على مستقبل الطلبة"أبو تشت" بمحافظة قنا تشهد صلحًا بين "آل عيسى" و"آل البحاروة"مصطفى على الدين رئيسًا لشركة مصر للطيران للصيانة وغلام مساعدا لهعرضان متتاليان من "الطوق والأسورة " تلبية للإقبال الجماهيري

تفاصيل التشغيل التجريبي لثلاثة مطارات جديدة بمصر

   -  
وزارة الطيران المدني

أعلن المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن وزارة الطيران المدني ممثلة في الشركة القابضة للمطارات، قد بدأت بالفعل في عمليات التشغيل التجريبي في مطارات سفنكس بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، ومطار العاصمة الإدارية بطريق السويس، ومطار البردويل بوسط سيناء.

وقال محروس لـ"بوابة الأهرام"، إنه سيتم تشغيل كل الأجهزة والمعدات والأنظمة التي تم تركيبها بالمطارات الثلاثة، وأيضًا الخدمات المطلوبة بالمطارات، مثل سيارات الإسعاف المجهزة على أعلى مستوى ومعدات الخدمات الأرضية، وأيضا كافة الخدمات الملاحية بالمطارات.

وأشار إلى أن أول المطارات التي تم تشغيلها تجريبيا كان مطار سفنكس الدولي في منتصف شهر يناير الماضي، كما سيتم التشغيل التجريبي لمطار العاصمة الدولي غدًا الخميس 15 فبراير الجاري، بينما من المتوقع أن يتم التشغيل التجريبي في مطار البروديل بحلول نهاية شهر مارس القادم.

وأضاف محروس، أن جميع عمليات الاختبار للأنظمة والأجهزة بالمطارات تتم بالتنسيق والاشتراك مع جميع الأجهزة المعنية بتشغيل المطارات ممثلة في وزارة الداخلية، وسلطة الطيران المدني، والشركة المصرية للمطارات وكافة الأجهزة الأمنية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة