المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية: ترقية 1031 مستشارا إلى درجات مختلفةالرئيس السيسى يهنئ جيبوتى وفرسان مالطا بعيدهما القومىإحالة رئيس الوحدة المحلية بسوهاج ومدير إدارة المواقف للنيابة الإداريةصور.. محافظ الأقصر يسلم 52 مستثمرًا عقود أراضٍ في المنطقة الصناعيةضبط 22 هاربا من أحكام قضائية.. و58 بائعا متجولا بـ"المترو" والقطاراتوزير التموين لوفد "الفلاحين": الحكومة لن تخذل المزارعينغادة عبدالرازق تحقق رقما قياسيا فى تاريخ الدراما العربيةالقبض على عامل لحيازته سلاح ناري وذخيرة بمنشأة ناصرضبط ٣ سائقين بحوزتهم هيروين وحشيش بالمطرية2 أكتوبر.. محاكمة وزير الإسكان الأسبق في أرض «الحزام الأخضر»مدير مرور القاهرة: تدعيم الإدارة بـ5 سيارات إغاثة و6 بيتش باجيتأجيل محاكمة المتهمين بقضية هدايا الأهرام لـ٢٨ أكتوبرإعادة محاكمة 3 متهمين باقتحام وحرق بنك مصر بمركز ديرمواس لـ2 يوليوإحباط محاولة ٣ أشخاص التنقيب عن الآثار داخل منزل بمصر القديمةأهالي عزبة البربري بالقليوبية يلقنون لصا سرق مسجدا «علقة ساخنة»دعوى قضائية تطالب بإلغاء قرار إنشاء مجتمع عمراني جديد على جزيرة الوراقشرطة المرور تستعد لفصل الصيف بحملات أمنية (صور)إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بالقناطر الخيريةضبط عاطل بتهمة سرقة أبراج الضغط العالي في أسوانالسودان ومصر تقدمان ملاحظاتهما على خطة ملء وتشغيل سد النهضة

تفاصيل التشغيل التجريبي لثلاثة مطارات جديدة بمصر

   -  
وزارة الطيران المدني

أعلن المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن وزارة الطيران المدني ممثلة في الشركة القابضة للمطارات، قد بدأت بالفعل في عمليات التشغيل التجريبي في مطارات سفنكس بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، ومطار العاصمة الإدارية بطريق السويس، ومطار البردويل بوسط سيناء.

وقال محروس لـ"بوابة الأهرام"، إنه سيتم تشغيل كل الأجهزة والمعدات والأنظمة التي تم تركيبها بالمطارات الثلاثة، وأيضًا الخدمات المطلوبة بالمطارات، مثل سيارات الإسعاف المجهزة على أعلى مستوى ومعدات الخدمات الأرضية، وأيضا كافة الخدمات الملاحية بالمطارات.

وأشار إلى أن أول المطارات التي تم تشغيلها تجريبيا كان مطار سفنكس الدولي في منتصف شهر يناير الماضي، كما سيتم التشغيل التجريبي لمطار العاصمة الدولي غدًا الخميس 15 فبراير الجاري، بينما من المتوقع أن يتم التشغيل التجريبي في مطار البروديل بحلول نهاية شهر مارس القادم.

وأضاف محروس، أن جميع عمليات الاختبار للأنظمة والأجهزة بالمطارات تتم بالتنسيق والاشتراك مع جميع الأجهزة المعنية بتشغيل المطارات ممثلة في وزارة الداخلية، وسلطة الطيران المدني، والشركة المصرية للمطارات وكافة الأجهزة الأمنية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة