ممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفيمحمد محمود يتحدث عن إصابته ويكشف موعد عودته للملاعبوفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدةرئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخليإصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربيةاستخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقيةزيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصربالأرقام..حجم استثمارات ومشروعات تطوير صناعتى التكرير والبتروكيماوياتلو بتحس بطعم مالح فى الفم.. خلى بالك قد تكون مشكلة بالغدة الدرقيةألمانيا تكتسح صربيا بخماسية بأمم أوروبا للشباب

الإمام الأكبر: الأزهر يسعى لتحقيق نهضة علمية في إفريقيا

   -  
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، أحمد كاويسا، رئيس الجامعة الإسلامية بأوغندا.

قال الإمام الأكبر، إن الأزهر الشريف، على استعداد لتقديم الدعم للجامعة الإسلامية والمؤسسات التعليمية في أوغندا بما يحقق رسالتها لخدمة كل أبناء المجتمع الأوغندي سواء من المسلمين أو غير المسلمين، مؤكدًا أن إفريقيا تمتلك موارد وثروات هائلة، ولكنها بحاجة إلى تحقيق نهضة علمية وتعزيز الاستقرار الاجتماعي بما يحقق الاستغلال الأمثل لهذه الثروات للنهوض بالقارة، والتغلب على التحديات التي تواجهها، وهو أحد أهم أهداف الأزهر.

من جهته، قدم رئيس الجامعة الإسلامية، الشكر للإمام الأكبر، على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأزهر الشريف لخدمة المسلمين في أوغندا، مضيفًا أن دعم الأزهر للجامعة الإسلامية في أوغندا سوف ينهض بالمستوى التعليمي للجامعة في مختلف المجالات العلمية والشرعية، بما يمتلكه الأزهر من خبرة كبيرة في مختلف المجالات العلمية لكونه أعرق المؤسسات التعليمية في العالم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة