فتوى توضح: متى تصلى المرأة الحائض عند انقطاع الدم ؟صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسمرسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا 2017 إلى الدوري المصريفى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرةعميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن"وكيل "زراعة الدقهلية": 16 مليون للمستفيدين بمشروع إحياء البتلو فى المحافظةطقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 10درجاتإبراهيم عيسى: «حد الله بيني وبين البرامج» (فيديو)"السُترة والعنوسة والشرف".. مفاهيم تتسبب فى تزويج 111.1 ألف طفلةمحافظ القاهرة : تطوير 3 مساجد أثرية بميدان السيدة عائشةعمر شرقي ينضم لمسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلالقافلة طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد نهاية الأسبوع الجاريمحافظ جنوب سيناء يبحث سبل تطوير الزراعةعشان السعادة قرار.. 5 مفاتيح لعلاقة زوجية صحية من غير مشاكلالأرصاد: طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 20اجتماع السيسي ووزير المالية.. الأبرز في صحف الاثنينسيدة تقود ميكروباص: "كنت صبي وبلم الأجرة وأغسل العربية من عمر 12 سنة"السلطة الفلسطينية تسلم سجينا أمريكيا لواشنطنمحمد رجب يواصل تصوير مسلسل علامة استفهامفى عيد ميلادها.. 5 سنوات على بدء مشوار نجومية ياسمين صبرى

الإمام الأكبر: الأزهر يسعى لتحقيق نهضة علمية في إفريقيا

   -  
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، أحمد كاويسا، رئيس الجامعة الإسلامية بأوغندا.

قال الإمام الأكبر، إن الأزهر الشريف، على استعداد لتقديم الدعم للجامعة الإسلامية والمؤسسات التعليمية في أوغندا بما يحقق رسالتها لخدمة كل أبناء المجتمع الأوغندي سواء من المسلمين أو غير المسلمين، مؤكدًا أن إفريقيا تمتلك موارد وثروات هائلة، ولكنها بحاجة إلى تحقيق نهضة علمية وتعزيز الاستقرار الاجتماعي بما يحقق الاستغلال الأمثل لهذه الثروات للنهوض بالقارة، والتغلب على التحديات التي تواجهها، وهو أحد أهم أهداف الأزهر.

من جهته، قدم رئيس الجامعة الإسلامية، الشكر للإمام الأكبر، على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأزهر الشريف لخدمة المسلمين في أوغندا، مضيفًا أن دعم الأزهر للجامعة الإسلامية في أوغندا سوف ينهض بالمستوى التعليمي للجامعة في مختلف المجالات العلمية والشرعية، بما يمتلكه الأزهر من خبرة كبيرة في مختلف المجالات العلمية لكونه أعرق المؤسسات التعليمية في العالم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة