أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"

الإمام الأكبر: الأزهر يسعى لتحقيق نهضة علمية في إفريقيا

   -  
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، أحمد كاويسا، رئيس الجامعة الإسلامية بأوغندا.

قال الإمام الأكبر، إن الأزهر الشريف، على استعداد لتقديم الدعم للجامعة الإسلامية والمؤسسات التعليمية في أوغندا بما يحقق رسالتها لخدمة كل أبناء المجتمع الأوغندي سواء من المسلمين أو غير المسلمين، مؤكدًا أن إفريقيا تمتلك موارد وثروات هائلة، ولكنها بحاجة إلى تحقيق نهضة علمية وتعزيز الاستقرار الاجتماعي بما يحقق الاستغلال الأمثل لهذه الثروات للنهوض بالقارة، والتغلب على التحديات التي تواجهها، وهو أحد أهم أهداف الأزهر.

من جهته، قدم رئيس الجامعة الإسلامية، الشكر للإمام الأكبر، على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأزهر الشريف لخدمة المسلمين في أوغندا، مضيفًا أن دعم الأزهر للجامعة الإسلامية في أوغندا سوف ينهض بالمستوى التعليمي للجامعة في مختلف المجالات العلمية والشرعية، بما يمتلكه الأزهر من خبرة كبيرة في مختلف المجالات العلمية لكونه أعرق المؤسسات التعليمية في العالم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة