لجنة المسابقات تخطر الزمالك وبتروجيت بموعد مواجهتهما في الدوري الممتازوزيرة الصحة: تنفيذ وحدة يعقوب للقلب بمستشفى النصر لخدمة أهل بورسعيدمحافظ الإسكندرية: لن أسمح بأى تقصير فى ملف استرداد أراضى الدولةرئيس الجهاز التنفيذى لتعليم الكبار: مواجهة قضية الأمية مثل مواجهة الإرهاب"العليا للحج": التأمين على جميع الحجاج المصريين بـ70 ألف جنيه للشخصرئيس إريتريا يتعهد بتحويل العلاقات مع إثيوبيا إلى فصل جديدعبد العزيز: شركات عالمية تبحث عن البترول والغاز في كل أنحاء مصر.. فيديومجدي يعقوب في افتتاح المركز الجديد لمؤسسته: يخدم كافة المرضي بتبرعات المصريينمحمد العبار لخالد أبو بكر: سعداء باستثمارت إعمار فى مصر وماشوفنا إلا كل طيب.. فيديوإنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين

الإمام الأكبر: الأزهر يسعى لتحقيق نهضة علمية في إفريقيا

   -  
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، أحمد كاويسا، رئيس الجامعة الإسلامية بأوغندا.

قال الإمام الأكبر، إن الأزهر الشريف، على استعداد لتقديم الدعم للجامعة الإسلامية والمؤسسات التعليمية في أوغندا بما يحقق رسالتها لخدمة كل أبناء المجتمع الأوغندي سواء من المسلمين أو غير المسلمين، مؤكدًا أن إفريقيا تمتلك موارد وثروات هائلة، ولكنها بحاجة إلى تحقيق نهضة علمية وتعزيز الاستقرار الاجتماعي بما يحقق الاستغلال الأمثل لهذه الثروات للنهوض بالقارة، والتغلب على التحديات التي تواجهها، وهو أحد أهم أهداف الأزهر.

من جهته، قدم رئيس الجامعة الإسلامية، الشكر للإمام الأكبر، على الجهود الكبيرة التي يبذلها الأزهر الشريف لخدمة المسلمين في أوغندا، مضيفًا أن دعم الأزهر للجامعة الإسلامية في أوغندا سوف ينهض بالمستوى التعليمي للجامعة في مختلف المجالات العلمية والشرعية، بما يمتلكه الأزهر من خبرة كبيرة في مختلف المجالات العلمية لكونه أعرق المؤسسات التعليمية في العالم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة