النيابة تستمع لعدد من المصابين بالمستشفى في حادث عقار منشأة ناصربالفيديو.. عبد الله عبد السلام: أحلم بالثلاثية.. وهذه حكاية جيلبرتو واللعب بجوار الأسطورة الإيطاليةإيهاب جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام النصرمنطقة الغربية تحسم أزمة ألاسكور بفضيحة مباراة في القسم الرابع.. السبتالاتحاد السكندري يفرط فى فوز ثمين على انبي ويتعادل 1-1..فيديوالزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصربالصور.. "المصريين بالخارج" ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخاباتبكري: "أنا ضد التطبيع ورفضت زيارة الأراضي المقدسة رغم شوقي لها"صدق أو لا تصدق .. أكثر من 10 أعمال فنية تحمل اسم "ريا وسكينة"10 نجمات تولين مهمة عضوية لجان تحكيم سينمائية.. تعرف عليهنالزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقيةتعرف على بدلاء الزمالك والمستبعدين ضد النصرالقنصلية المصرية العامة تنجح في الإفراج عن السيدات المصريات المحتجزات بسببب الدروس الخصوصية

وقفة بالشموع في موسكو لتأبين ضحايا الطائرة المنكوبة.. فيديو

   -  
صورة من الحدث
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات مصورة، لتجمع مواطنون في العاصمة الروسية موسكو أمام كاتدرائية المسيح المخلص، لتأبين ضحايا الطائرة المنكوبة "AN-148" التي تحطمت، الأحد الماضي بضواحي العاصمة.

وظهر المواطنون، وهم يشعلون الشموع، على ضحايا الطائرة، الذين لاقوا مصرعهم جميعا.

وذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قدم الشكر لنظيره الأمريكي دونالد ترامب على عرضه المساعدة في التحقيق في كارثة تحطم طائرة "AN-148" بضواحي موسكو.

وقال الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، للصحفيين اليوم الثلاثاء، تعليقا على المكالمة الهاتفية الأخيرة بين الرئيسين، إن "الرئيس أعرب عن امتنانه لنظيره الأمريكي على ما قدمه من التعازي في الكارثة الجوية الأخيرة".

وتابع قائلا: "أما ما يخص الاستعداد للمساعدة في التحقيق في أسباب الحادث، فإن الرئيس قدم الشكر على ذلك أيضا".

ووصف بيسكوف المكالمة الهاتفية بين بوتين وترامب بأنها كانت "بناءة"، مشيرا إلى أن الرئيسين تناولا قضية كوريا الشمالية خلال الحديث، دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل بهذا الخصوص.

يذكر، أن طائرة "آن 148" تابعة لشركة خطوط ساراتوف الجوية الروسية تحطمت يوم 11 فبراير بعد دقائق من إقلاعها من مطار دوموديديفو الدولي بموسكو. وكان على متنها 71 شخصا، لقوا مصرعهم جميعا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة