إزالة 5263 حالة تعد على أراضي ولاية الإصلاح الزراعي خلال أسبوعمترو الأنفاق: الحركة منتظمة بالخطوط الثلاثة.. ولا توجد أي أعطالتأجيل دعوى إلزام الحكومة بتوفير 3 وجبات لكل من يحمل رقما قوميا لـ7 فبرايرالقبض على عاطل وراء سرقة سيارة طبيب بالمعادى.. ويعترف : سرقت 10 عربياتمصرع طفل وإصابة والدته فى حادث سير بسوهاججائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الصور الفائزة بمسابقة «الزيّ الوطنيّ»إحالة مدرس للتحقيق لتعديه على طالب وإصابته بعينة في مطروحعامل يطعن خاله أثناء تدخله لفض مشاجرة مع شقيقه بالبحيرةحاول إنقاذ صديقة فصعقهما التيار الكهربائي بمنزل تحت الإنشاء ببني سويفحبس طالب قتل زوج أمه بالإسماعيلية: «حاول طرده من المنزل»مصرع شخصين وإصابة ثالث أثناء عبور طرق بالبحيرةإحالة أوراق متهمين للمفتي والسجن لـ4 في جرائم قتل وسرقة بالشرقيةالقبض على شخصين بـ56 تذكرة هيروين في حملة بالبحيرة«شعراوي»: اقترحت تنفيذ مبادرة «قيم وحياة» على المراحل الأولى بالتعليم54 دولة تشارك في فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الافارقة"مميش" يعلن نجاح مناورة مكافحة الانسكاب البترولى بميناء شرق بورسعيدفيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمترو

أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن

   -  
"أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن"

هنأ الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء، المصريين بمناسبة حلول ذكرى عيد الحب، مؤكدا أن أرقى شيء يحكم أي علاقة إنسانية على وجه الأرض هو المحبة، كما أن رسالة الإسلام والمسيحية كانت في المحبة، وكل الأديان جزء منها رسالة المحبة، مستثنيا منها أي ممارسة تكون خارج سياق الشرع أو الأمور المعترف به عرفيا واجتماعيا.

ورد عمران، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، المذاع عبر فضائية "on e"، على سؤال حول أن عيد الحب تشبه بالكفار، قائلا: "اللي يقول عيد الحب تشبه بالكفار اقوله لا.. الحب ذكر في القرآن كثيراً وفي آيات متعددة وينسب إلى الله والمؤمنين وإلى الرسول (ص)، كما أن الرسول يأمرنا بإبلاغ من نحبه بحبنا له"، مؤكدا أن الحب متردد في القران والسنة.

ووجه أمين الفتوى بدار الإفتاء، رسالة إلى المتشبثين برأيهم حول حرمانية الاحتفال بعيد الحب بالقول: "أنتم مش عارفين يعني إيه حب، وبالتالي ما يخطر في أذهانكم خاطئ"، موضحا أن "هدفهم ضبط الموضوع والمساعدة في نشر القيمة والمحبة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة