اليوم.. محافظ البحيرة يشهد احتفالات "الشباب والرياضة" بالعيد القوميالأرصاد: الطقس "ممتع".. وشبورة مائية خفيفة على الطرقمحافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمطابق6 ملايين جنيه لاستكمال شبكة المياه بمدينة مرسى علمماجدة نصر: التعليم مشروع قومي.. والنظام الجديد ينمي قدرات الطلاببالفيديو| "المرور": إغلاق جزئي لكوبري 15 مايو بسبب أعمال الصيانةحبس أم ونجليها لقتلهم زوج شقيقتها لخلاف على 3 آلاف جنيه بالشرقيةباسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البترولية

أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن

   -  
"أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن"

هنأ الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء، المصريين بمناسبة حلول ذكرى عيد الحب، مؤكدا أن أرقى شيء يحكم أي علاقة إنسانية على وجه الأرض هو المحبة، كما أن رسالة الإسلام والمسيحية كانت في المحبة، وكل الأديان جزء منها رسالة المحبة، مستثنيا منها أي ممارسة تكون خارج سياق الشرع أو الأمور المعترف به عرفيا واجتماعيا.

ورد عمران، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، المذاع عبر فضائية "on e"، على سؤال حول أن عيد الحب تشبه بالكفار، قائلا: "اللي يقول عيد الحب تشبه بالكفار اقوله لا.. الحب ذكر في القرآن كثيراً وفي آيات متعددة وينسب إلى الله والمؤمنين وإلى الرسول (ص)، كما أن الرسول يأمرنا بإبلاغ من نحبه بحبنا له"، مؤكدا أن الحب متردد في القران والسنة.

ووجه أمين الفتوى بدار الإفتاء، رسالة إلى المتشبثين برأيهم حول حرمانية الاحتفال بعيد الحب بالقول: "أنتم مش عارفين يعني إيه حب، وبالتالي ما يخطر في أذهانكم خاطئ"، موضحا أن "هدفهم ضبط الموضوع والمساعدة في نشر القيمة والمحبة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة