استوقفته.. وزير الصحة يوقع على طلب "فوري" لعلاج سيدة اشتكت من التكلفةمواطن يعتدى على خفير بالسكة الحديد في كفر صقر: "قفل المزلقان"النيابة تستمع لعدد من المصابين بالمستشفى في حادث عقار منشأة ناصربالفيديو.. عبد الله عبد السلام: أحلم بالثلاثية.. وهذه حكاية جيلبرتو واللعب بجوار الأسطورة الإيطاليةإيهاب جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام النصرمنطقة الغربية تحسم أزمة ألاسكور بفضيحة مباراة في القسم الرابع.. السبتالاتحاد السكندري يفرط فى فوز ثمين على انبي ويتعادل 1-1..فيديوالزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصربالصور.. "المصريين بالخارج" ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخاباتبكري: "أنا ضد التطبيع ورفضت زيارة الأراضي المقدسة رغم شوقي لها"صدق أو لا تصدق .. أكثر من 10 أعمال فنية تحمل اسم "ريا وسكينة"10 نجمات تولين مهمة عضوية لجان تحكيم سينمائية.. تعرف عليهنالزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقية

أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن

   -  
"أمين الفتوى: "الفلانتين" ليس تشبها بالكفار.. والحب ذكر في القرآن"

هنأ الدكتور خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء، المصريين بمناسبة حلول ذكرى عيد الحب، مؤكدا أن أرقى شيء يحكم أي علاقة إنسانية على وجه الأرض هو المحبة، كما أن رسالة الإسلام والمسيحية كانت في المحبة، وكل الأديان جزء منها رسالة المحبة، مستثنيا منها أي ممارسة تكون خارج سياق الشرع أو الأمور المعترف به عرفيا واجتماعيا.

ورد عمران، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن"، المذاع عبر فضائية "on e"، على سؤال حول أن عيد الحب تشبه بالكفار، قائلا: "اللي يقول عيد الحب تشبه بالكفار اقوله لا.. الحب ذكر في القرآن كثيراً وفي آيات متعددة وينسب إلى الله والمؤمنين وإلى الرسول (ص)، كما أن الرسول يأمرنا بإبلاغ من نحبه بحبنا له"، مؤكدا أن الحب متردد في القران والسنة.

ووجه أمين الفتوى بدار الإفتاء، رسالة إلى المتشبثين برأيهم حول حرمانية الاحتفال بعيد الحب بالقول: "أنتم مش عارفين يعني إيه حب، وبالتالي ما يخطر في أذهانكم خاطئ"، موضحا أن "هدفهم ضبط الموضوع والمساعدة في نشر القيمة والمحبة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة