استوقفته.. وزير الصحة يوقع على طلب "فوري" لعلاج سيدة اشتكت من التكلفةمواطن يعتدى على خفير بالسكة الحديد في كفر صقر: "قفل المزلقان"النيابة تستمع لعدد من المصابين بالمستشفى في حادث عقار منشأة ناصربالفيديو.. عبد الله عبد السلام: أحلم بالثلاثية.. وهذه حكاية جيلبرتو واللعب بجوار الأسطورة الإيطاليةإيهاب جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام النصرمنطقة الغربية تحسم أزمة ألاسكور بفضيحة مباراة في القسم الرابع.. السبتالاتحاد السكندري يفرط فى فوز ثمين على انبي ويتعادل 1-1..فيديوالزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصربالصور.. "المصريين بالخارج" ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخاباتبكري: "أنا ضد التطبيع ورفضت زيارة الأراضي المقدسة رغم شوقي لها"صدق أو لا تصدق .. أكثر من 10 أعمال فنية تحمل اسم "ريا وسكينة"10 نجمات تولين مهمة عضوية لجان تحكيم سينمائية.. تعرف عليهنالزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقية

السعيد المنسي: الرقابة تشاهد بروفة مسرحية "يوتيرن U turn" غدا

   -  
"السعيد المنسي: الرقابة تشاهد بروفة مسرحية "يوتيرن u turn" غدا"

قال المخرج السعيد المنسي، إن العرض المسرحي الجديد "يوتيرن U turn" سيتم افتتاحه الجمعة المقبلة الموافق 16 فبراير، وذلك في السادسة والنصف، على قاعة صلاح عبدالصبور بمسرح الطليعة.

وأضاف "المنسي" لـ"الوطن"، أنه يواصل حاليًا البروفات النهائية للمسرحية، ومن المقرر أن تشاهد الرقابة البروفة "الجينرال" للعرض، غدًا الأربعاء.

وعن موضوع العرض، قال المنسي: "تدور فكرة العرض حول فكرة الإنسانية التي تخلينا عنها، ولعنة الدم التي تطارد الإنسان منذ الخطيئة الأولى عندما قتل قابيل أخيه هابيل".

"يوتيرن U turn" عن نص "نجونا بأعجوبة" لثورنتون وايلدر، درماتورج وأشعار سامح عثمان، بطولة شريف خيرالله، هايدي عبدالخالق، ريهام أبو بكر، سوزان مدحت، مشيل ميلاد، ريتا هاني، إسلام علي، هشام فهمي، نرمين نبيل، ديكور، وملابس محمود الغريب، تأليف موسيقي صادق ربيع، وأداء حركي عمرو باتريك، مكياج إسلام عباس، جرافيك وتصميم دعاية محمد يحيي، ومن إخراج السعيد منسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة