شادي ألفونس : يدخل في مشاكل مع أبطال "فوق السحاب" رمضان القادماستوقفته.. وزير الصحة يوقع على طلب "فوري" لعلاج سيدة اشتكت من التكلفةمواطن يعتدى على خفير بالسكة الحديد في كفر صقر: "قفل المزلقان"النيابة تستمع لعدد من المصابين بالمستشفى في حادث عقار منشأة ناصربالفيديو.. عبد الله عبد السلام: أحلم بالثلاثية.. وهذه حكاية جيلبرتو واللعب بجوار الأسطورة الإيطاليةإيهاب جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام النصرمنطقة الغربية تحسم أزمة ألاسكور بفضيحة مباراة في القسم الرابع.. السبتالاتحاد السكندري يفرط فى فوز ثمين على انبي ويتعادل 1-1..فيديوالزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصربالصور.. "المصريين بالخارج" ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخاباتبكري: "أنا ضد التطبيع ورفضت زيارة الأراضي المقدسة رغم شوقي لها"صدق أو لا تصدق .. أكثر من 10 أعمال فنية تحمل اسم "ريا وسكينة"10 نجمات تولين مهمة عضوية لجان تحكيم سينمائية.. تعرف عليهنالزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلال

نائب مطروح: وزير الصحة وافق على إنشاء مركز طوارئ بمستشفى سيوة

   -  
"نائب مطروح: وزير الصحة وافق على إنشاء مركز طوارئ بمستشفى سيوة"

قال النائب صلاح عياد عضو مجلس النواب، إن الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان وافق على إنشاء مركز طوارئ بمستشفى سيوة المركزي ليخدم أهالي سيوة والحوادث بالواحة لابتعاد أقرب مركز طوارىء بمرسى مطروح عن سيوة 350 كيلو متر.

وأكد الدكتور محسن طه عبدالرازق وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم، أن الهيئة البرلمانية لنواب مطروح هي داعم قوى لقطاع الصحة بالمحافظة بما يصب في مصلحة أهالي مطروح وزائريها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة