النص الكامل لكلمة رئيس الوزراء بالمعرض الأول للتجارة البينية الإفريقيةجوردان بيل يكشف تفاصيل فيلمه الجديد «US»علي ربيع يبحث عن مواهب كوميدية للمشاركة في مسلسله الرمضاني15 فيلما.. إليك قائمة الأفضل عالميا في 2018 (فيديو)محمد حماقي يحيي حفل رأس السنة في التجمع الخامسممثل سوري يظهر عاريا في مهرجان قرطاجماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبارنسرين أمين رفقة محمد رمضان في ديفليه هاني البحيري: «نمبر وان»"قنصوة" يبحث سبل تعزيز العلاقات المشتركة مع سفير المكسيك"الحماية المدنية" تتعامل مع 19 بلاغا بحرائق ومفرقعات وإنقاذ في الغربية"أمن" الفيوم: إزالة 51 حالة تعد على أراض زراعية بمركزي إطسا ويوسف الصديقمصرع شخص وابنته في انهيار عقار بكفر عشري غرب الإسكندرية23 سفينة إجمالى حركة السفن بموانئ بورسعيدكلمة السر فى الانتخابات المقبلة.. القرود تزلزل عرش رئيس الوزراء الهندىالمترو: الخطوط الثلاثة تعمل بانتظام ولا وجود لأعطالمؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ يختار مصر وألمانيا لإدارة مفاوضات التمويلمصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حوادث متفرقة بالمقطم وكرداسةوزير الخارجية يتوجه للرياض للمشاركة في اجتماع الدول المشاطئة للبحر الأحمرصور.. محافظ الأقصر يبحث مع وفد الجايكا اليابانى فرص الإستثمار المتاحة بالمحافظةوزيرة السياحة: مصر نفذت برنامج إصلاح هيكلى لقطاع السياحة

نائب مطروح: وزير الصحة وافق على إنشاء مركز طوارئ بمستشفى سيوة

   -  
"نائب مطروح: وزير الصحة وافق على إنشاء مركز طوارئ بمستشفى سيوة"

قال النائب صلاح عياد عضو مجلس النواب، إن الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان وافق على إنشاء مركز طوارئ بمستشفى سيوة المركزي ليخدم أهالي سيوة والحوادث بالواحة لابتعاد أقرب مركز طوارىء بمرسى مطروح عن سيوة 350 كيلو متر.

وأكد الدكتور محسن طه عبدالرازق وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم، أن الهيئة البرلمانية لنواب مطروح هي داعم قوى لقطاع الصحة بالمحافظة بما يصب في مصلحة أهالي مطروح وزائريها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة