استوقفته.. وزير الصحة يوقع على طلب "فوري" لعلاج سيدة اشتكت من التكلفةمواطن يعتدى على خفير بالسكة الحديد في كفر صقر: "قفل المزلقان"النيابة تستمع لعدد من المصابين بالمستشفى في حادث عقار منشأة ناصربالفيديو.. عبد الله عبد السلام: أحلم بالثلاثية.. وهذه حكاية جيلبرتو واللعب بجوار الأسطورة الإيطاليةإيهاب جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام النصرمنطقة الغربية تحسم أزمة ألاسكور بفضيحة مباراة في القسم الرابع.. السبتالاتحاد السكندري يفرط فى فوز ثمين على انبي ويتعادل 1-1..فيديوالزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصربالصور.. "المصريين بالخارج" ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخاباتبكري: "أنا ضد التطبيع ورفضت زيارة الأراضي المقدسة رغم شوقي لها"صدق أو لا تصدق .. أكثر من 10 أعمال فنية تحمل اسم "ريا وسكينة"10 نجمات تولين مهمة عضوية لجان تحكيم سينمائية.. تعرف عليهنالزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقية

الورداني يطالب بـ"وقف غزو" المسلسلات التركية والمكسيكية

   -  
"الورداني يطالب بـ"وقف غزو" المسلسلات التركية والمكسيكية"

قال النائب شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان، أن على وزارة الثقافة وضع خطة شاملة لمواجهة مخطط تجنيد الشباب من جانب التنظيمات الإرهابية خصوصا أغلب المتورطين في العمليات الإرهابية تحت سن الـ18عامًا.

وطالب الورداني، في كلمة له بلجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، وزارة الثقافة، بوقف غزو المسلسلات التركية والمكسيكية، وتطوير مضمون الأفلام المصرية خصوصًا أنها صدّرت للعالم أن مصر عبارة عن "تجار مخدرات ورقصات".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، اليوم، حول دور وزارة الثقافة في تطبيق معايير حقوق الإنسان في ضوء توصية مجلس الوزراء، بتأسيس وحدة لحقوق الإنسان بكل وزارة ومحافظة، وكذلك دور الوزارة في نشر ثقافة حقوق الإنسان والخطاب المعتدل، وتوفير السبل والضمانات اللازمة لتمكين المواطن من التمتع بحقوقه الثقافية، من خلال المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة