السودان ومصر تقدمان ملاحظاتهما على خطة ملء وتشغيل سد النهضةبالتفاصيل| "القومية لتيسير الحج والعمرة" تعلن تعليمات أضاحي حجاج 2018المجلس الأعلى للنيابة الإدارية يوافق على ترقية 1031 مستشارا بالهيئةبلاي ليست| مايكل جاكسون.. "ملك البوب"مقتل 86 شخصًا في أعمال عنف وسط نيجيرياماكرون: القمة الأوروبية حول الهجرة «مفيدة»الفيديو القاتل.. طلب من صديقته إطلاق النار عليه من أجل مشاهدات أكثر فلقى مصرعه«البحرية الليبية» تُنقذ حوالى ألف مهاجر في المتوسط خلال 24 ساعةعباس ينتقد الجهود الأمريكية «لتزييف التاريخ»سيدة سعودية تروي كيف قادت سيارتها للمرة الأولى: «أشعر وكأنني فراشة»رئيس وزراء إسبانيا يدعو الاتحاد الأوروبي للمساعدة في مواجهة المهاجرين«الأناضول»: أردوغان يفوز برئاسة تركيا.. وأمير قطر ورئيس فلسطين أول المهنئينكوشنر: الإدارة الأمريكية ستعلن خطتها للسلام في الشرق الأوسط قريبًاالجيش اليمني يعلن تحرير مرتفعات وادي رسيان بمنطقة البرح غربي تعزوكيل تعليم جنوب سيناء: امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية 14 يوليوسكرتير عام المنوفية : اقامة نادى صيفى لتنمية مهارات الأطفال 1 يوليوصحة البحر الأحمر توقع بروتوكول تعاون لتدريب الأطباء على التعامل مع حالات التسممالتشكيل المتوقع لمصر.. الحضري أساسيًا.. ومروان محسن في الهجومماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ثلاثية كين واكتساح بنما بالمونديال؟ميدو يكشف عن "شيء أزعجه في أول مباراتين".. وسبب يجعل مباراة السعودية مهمة

رئيس جامعة الأزهر يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا

   -  
"رئيس جامعة الأزهر يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا"

استقبل الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، صباح اليوم، الدكتور أحمد كاويسا سينغندو رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا، والوفد المرافق له.

وبحثا الجانبان، خلال اللقاء، سبل دعم العلاقات الثنائية بين الجامعتين وزيادة أوجه التبادل العلمي والثقافي، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمناهج الدراسية.

وأكد المحرصاوي، أن الأزهر جامع وجامعة يرحب بكل أشكال التعاون مع كل بلاد العالم، وأن الجامعة تفتح أبوابها لكل طلاب العلم الراغبين في تعلم الدين الإسلامي السمح البعيد عن الغلو والتطرف والتشدد، والذي يحث على قبول الآخر والمواطنة.

من جانبه، عبر رئيس الجامعة الأوغندية عن سعادته بزيارته لجامعة الأزهر العريقة، وأمله في زيادة أوجه التعاون مع جامعة الأزهر في كل المجالات، وطالب إمداد الجامعة بعدد من أعضاء هيئة التدريس في مجال العلوم الشرعية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة