إحالة أوراق متهمين للمفتي والسجن لـ4 في جرائم قتل وسرقة بالشرقيةالقبض على شخصين بـ56 تذكرة هيروين في حملة بالبحيرة«شعراوي»: اقترحت تنفيذ مبادرة «قيم وحياة» على المراحل الأولى بالتعليم54 دولة تشارك في فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الافارقة"مميش" يعلن نجاح مناورة مكافحة الانسكاب البترولى بميناء شرق بورسعيدفيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمتروصور.. أبرز 5 مسرحيات شارك فيها الفنان الراحل محمود القلعاويارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأول

رئيس جامعة الأزهر يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا

   -  
"رئيس جامعة الأزهر يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا"

استقبل الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، صباح اليوم، الدكتور أحمد كاويسا سينغندو رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا، والوفد المرافق له.

وبحثا الجانبان، خلال اللقاء، سبل دعم العلاقات الثنائية بين الجامعتين وزيادة أوجه التبادل العلمي والثقافي، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمناهج الدراسية.

وأكد المحرصاوي، أن الأزهر جامع وجامعة يرحب بكل أشكال التعاون مع كل بلاد العالم، وأن الجامعة تفتح أبوابها لكل طلاب العلم الراغبين في تعلم الدين الإسلامي السمح البعيد عن الغلو والتطرف والتشدد، والذي يحث على قبول الآخر والمواطنة.

من جانبه، عبر رئيس الجامعة الأوغندية عن سعادته بزيارته لجامعة الأزهر العريقة، وأمله في زيادة أوجه التعاون مع جامعة الأزهر في كل المجالات، وطالب إمداد الجامعة بعدد من أعضاء هيئة التدريس في مجال العلوم الشرعية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة