شادي ألفونس : يدخل في مشاكل مع أبطال "فوق السحاب" رمضان القادماستوقفته.. وزير الصحة يوقع على طلب "فوري" لعلاج سيدة اشتكت من التكلفةمواطن يعتدى على خفير بالسكة الحديد في كفر صقر: "قفل المزلقان"النيابة تستمع لعدد من المصابين بالمستشفى في حادث عقار منشأة ناصربالفيديو.. عبد الله عبد السلام: أحلم بالثلاثية.. وهذه حكاية جيلبرتو واللعب بجوار الأسطورة الإيطاليةإيهاب جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام النصرمنطقة الغربية تحسم أزمة ألاسكور بفضيحة مباراة في القسم الرابع.. السبتالاتحاد السكندري يفرط فى فوز ثمين على انبي ويتعادل 1-1..فيديوالزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصربالصور.. "المصريين بالخارج" ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخاباتبكري: "أنا ضد التطبيع ورفضت زيارة الأراضي المقدسة رغم شوقي لها"صدق أو لا تصدق .. أكثر من 10 أعمال فنية تحمل اسم "ريا وسكينة"10 نجمات تولين مهمة عضوية لجان تحكيم سينمائية.. تعرف عليهنالزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلال

رئيس جامعة الأزهر يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا

   -  
"رئيس جامعة الأزهر يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا"

استقبل الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، صباح اليوم، الدكتور أحمد كاويسا سينغندو رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا، والوفد المرافق له.

وبحثا الجانبان، خلال اللقاء، سبل دعم العلاقات الثنائية بين الجامعتين وزيادة أوجه التبادل العلمي والثقافي، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمناهج الدراسية.

وأكد المحرصاوي، أن الأزهر جامع وجامعة يرحب بكل أشكال التعاون مع كل بلاد العالم، وأن الجامعة تفتح أبوابها لكل طلاب العلم الراغبين في تعلم الدين الإسلامي السمح البعيد عن الغلو والتطرف والتشدد، والذي يحث على قبول الآخر والمواطنة.

من جانبه، عبر رئيس الجامعة الأوغندية عن سعادته بزيارته لجامعة الأزهر العريقة، وأمله في زيادة أوجه التعاون مع جامعة الأزهر في كل المجالات، وطالب إمداد الجامعة بعدد من أعضاء هيئة التدريس في مجال العلوم الشرعية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة