رئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمانبالفيديو..زوج عبير صبري يحرجها على الهواء"الصحفيين" تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلامية ..تعرف على الأسماء"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديوتركى آل الشيخ يعلق على مشاركة الأهلى فى السوبر المصرى السعودىالنجومية مش بلطجة.. اشتون كوتشر يصدم مراهقا ويصالحه بصورة على انستجرامشاهد بكاري جاساما يتدرب فى التتش قبل إدارة مواجهة الأهلي وحوريا الغينيأجيرى : عبد الله السعيد مازال بعيدا عن مستواه

رئيس جامعة الأزهر يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا

   -  
"رئيس جامعة الأزهر يستقبل رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا"

استقبل الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، صباح اليوم، الدكتور أحمد كاويسا سينغندو رئيس الجامعة الإسلامية في أوغندا، والوفد المرافق له.

وبحثا الجانبان، خلال اللقاء، سبل دعم العلاقات الثنائية بين الجامعتين وزيادة أوجه التبادل العلمي والثقافي، وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمناهج الدراسية.

وأكد المحرصاوي، أن الأزهر جامع وجامعة يرحب بكل أشكال التعاون مع كل بلاد العالم، وأن الجامعة تفتح أبوابها لكل طلاب العلم الراغبين في تعلم الدين الإسلامي السمح البعيد عن الغلو والتطرف والتشدد، والذي يحث على قبول الآخر والمواطنة.

من جانبه، عبر رئيس الجامعة الأوغندية عن سعادته بزيارته لجامعة الأزهر العريقة، وأمله في زيادة أوجه التعاون مع جامعة الأزهر في كل المجالات، وطالب إمداد الجامعة بعدد من أعضاء هيئة التدريس في مجال العلوم الشرعية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة