رئيس "تطوير العشوائيات": سنقضي على المناطق غير الآمنة بنهاية 2019السنغافوريون لا يحصلون على القسط الكافى من النومنشرة الأخبار وأبرزها: جابر القرموطي: «نجيب ساويرس راجل جدع»«سعفان» يسلم 46 عقد عمل اليوم لذوي الاحتياجات الخاصة3 قضايا تتصدر مباحثات السيسي اليوم مع قادة النمساوزيرة الهجرة تبحث مع عدد من الخبراء تفاصيل «مصر تستطيع بالتعليم»5 معلومات عن قصر «هوفبورج» مقر استقبال السيسي في النمساأهالي صفط اللبن يخاطبون الحي والنقل العام لحل مشكلة المرور«التخطيط» تطلق البرنامج الإستراتيجي وطني 2030 لـ100 متدربتجديد عرض مسلسل «The Rookie» بموسم جديد«Spider-Man» يحتل المركز الأول بشباك التذاكر بأسبوعه الافتتاحيرئيس الوزراء يفتتح مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم".. اليومغلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجومائيةبدرية طلبة تنضم لـ"الأوضة الضلمة الصغيرة" أمام أكرم حسني ونورحصاد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال العلاقات الثقافية والتعاون الدولي ٢٠١٨أسوان تستقبل جثمان الشهيد عمرو فريد عبد الظاهر.. اليومارتفاع نسبة إشغالات الفنادق بشرم الشيخ لـ63%٣٠٠ أسرة من مستأجري محال سور سكة حديد بسمنود مهددون بالطردطالب يبتكر قطارا يولد طاقة كهربائية ويمنع الحوادث بـ3 آلاف جنيه (فيديو)خبيرة طب نفس أطفال: مقولة اللي يضربك اضربه سبب انتشار التنمر.. فيديو

فصل مسئول بالكشافة البريطانية لتشبيه مسلمة بشخصية شريرة فى حرب النجوم

   -  
كشافة


إضافة تعليق

تعرض مسئول بهيئة للكشافة فى بريطانيا للفصل من منصبه لمهاجمته مسلمة ترتدى النقاب ظهرت فى إحدى مجلات الكشافة، حين شبهها بشخصية شريرة فى سلسلة أفلام حرب النجوم، بل قال إن السيدة، التى عرفت فقط باسم زينب، ستخيف الأطفال والحيوانات بارتدائها النقاب.

وأرسل مسئول الكشافة المفصول بريان ووكر "63 عاما" بهذا المضمون فى رسالة بالبريد الإلكترونى للمجلة ليهاجم السيدة المسلمة، وشبهها بخيمة شخصية دارث فيدر وهو شخصية شريرة فى سلسلة أفلام الخيال "حرب النجوم".

وقال ووكر: "من يمارس رياضة التجديف بقوارب الكانو لا يرتدى مثل هذا لأنهم على الأرجح سيغرقون بارتداء خيمة دارث فيدر"، ومنذ ذلك الحين فصل ووكر من عمله كمساعد لقائد الكشافة لانتهاكه بعض القيم الأساسية للكشافة مثل النزاهة والاحترام والرعاية والتعاون.

وردت زينب، التى جاء فى مقال المجلة أنها اصطحبت فتيات فى نزهة بقوارب الكانو، على هجوم مسؤول الكشافة بقولها أن الأمر لا يتعلق بأنها مسلمة ولكن بكونها إنسانة، مؤكدة أن نقابها لا يعوقها عن ممارسة أى نشاط بأى شكل من الأشكال وغالبا ما تتلقى تعليقات إيجابية أثناء خروجها فى نزهات طويلة.

ولكن ووكر، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال لاحقا خلال جلسات استماع فى القضية، إنه كوالد لطفل يعانى من متلازمة أسبرجر وهى إحدى اضطرابات طيف التوحد، تفهم الحاجة إلى إشراك الجميع، مؤكدا أنه سيعمل فى مجموعة تضم مسلمين.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة