إعفاء نائب رئيس الحزب الحاكم في السودان44 قتيلًا جراء سقوط حافلة في بيروتصويت محتمل في مجلس الأمن على الهدنة السورية"باب النجار مخلع".. تعطل مرحاض طائرة وعلى متنها 85 سباكًاطائرة على متنها 85 سباكاً تهبط اضطرارياً بسبب عطل في المرحاضأسرة «أبو الفتوح» ترد على بيان «الداخلية»طلعت يوسف: المقاصة لا يملك لاعبين تصلح للمنافسة بأفريقياميدو يكشف حقيقة توليه تدريب باريس سان جيرمان الفرنسيالزمالك يتلقى دعوة للمشاركة في مهرجان تكريم نجوم أندية دبيميدو: انتقالات اللاعبين مصدر ربح لبعض مسئولي الأندية ..فيديوأبوزيد يكشف أسباب تأييده "طاهر" على حساب "الخطيب"الطائرة جلوس فى وزارة الرياضة اليوم بسبب مكافآت أفريقيابعثة المصرى تصل مطار القاهرة بعد تخطى عقبة جرين بافالوزصور.. شرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةمصرع شاب وعمه في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما بالقوصيةمحافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرة

فصل مسئول بالكشافة البريطانية لتشبيه مسلمة بشخصية شريرة فى حرب النجوم

   -  
كشافة


إضافة تعليق

تعرض مسئول بهيئة للكشافة فى بريطانيا للفصل من منصبه لمهاجمته مسلمة ترتدى النقاب ظهرت فى إحدى مجلات الكشافة، حين شبهها بشخصية شريرة فى سلسلة أفلام حرب النجوم، بل قال إن السيدة، التى عرفت فقط باسم زينب، ستخيف الأطفال والحيوانات بارتدائها النقاب.

وأرسل مسئول الكشافة المفصول بريان ووكر "63 عاما" بهذا المضمون فى رسالة بالبريد الإلكترونى للمجلة ليهاجم السيدة المسلمة، وشبهها بخيمة شخصية دارث فيدر وهو شخصية شريرة فى سلسلة أفلام الخيال "حرب النجوم".

وقال ووكر: "من يمارس رياضة التجديف بقوارب الكانو لا يرتدى مثل هذا لأنهم على الأرجح سيغرقون بارتداء خيمة دارث فيدر"، ومنذ ذلك الحين فصل ووكر من عمله كمساعد لقائد الكشافة لانتهاكه بعض القيم الأساسية للكشافة مثل النزاهة والاحترام والرعاية والتعاون.

وردت زينب، التى جاء فى مقال المجلة أنها اصطحبت فتيات فى نزهة بقوارب الكانو، على هجوم مسؤول الكشافة بقولها أن الأمر لا يتعلق بأنها مسلمة ولكن بكونها إنسانة، مؤكدة أن نقابها لا يعوقها عن ممارسة أى نشاط بأى شكل من الأشكال وغالبا ما تتلقى تعليقات إيجابية أثناء خروجها فى نزهات طويلة.

ولكن ووكر، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال لاحقا خلال جلسات استماع فى القضية، إنه كوالد لطفل يعانى من متلازمة أسبرجر وهى إحدى اضطرابات طيف التوحد، تفهم الحاجة إلى إشراك الجميع، مؤكدا أنه سيعمل فى مجموعة تضم مسلمين.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة