وزيرة الصحة: تنفيذ وحدة يعقوب للقلب بمستشفى النصر لخدمة أهل بورسعيدمحافظ الإسكندرية: لن أسمح بأى تقصير فى ملف استرداد أراضى الدولةرئيس الجهاز التنفيذى لتعليم الكبار: مواجهة قضية الأمية مثل مواجهة الإرهاب"العليا للحج": التأمين على جميع الحجاج المصريين بـ70 ألف جنيه للشخصرئيس إريتريا يتعهد بتحويل العلاقات مع إثيوبيا إلى فصل جديدعبد العزيز: شركات عالمية تبحث عن البترول والغاز في كل أنحاء مصر.. فيديومجدي يعقوب في افتتاح المركز الجديد لمؤسسته: يخدم كافة المرضي بتبرعات المصريينمحمد العبار لخالد أبو بكر: سعداء باستثمارت إعمار فى مصر وماشوفنا إلا كل طيب.. فيديوإنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين"بنك مصر" يعلن عن وظائف شاغرة.. وآخر موعد للتقديم 19 يوليو

عقوبة قاسية على كريم حسن شحاتة.. واعتبار نجوم المستقبل خاسرا ضد نادي مصر

   -  
نجوم المستقبل‎

أعلنت لجنة المسابقات بالقسم الثاني باتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل لمدة 8 أشهر.

وقال بيان اتحاد الكرة الرسمي :"إيقاف كريم حسن شحاتة لمدة 8 أشهر بداعي الاعتداء على حكم مباراة فريقه ضد إف سي مصر في دوري الدرجة الثانية".

وواصل "حكم المباراة ذكر في تقريره اعتداء كريم حسن شحاتة عليه، وهو ما دفع اللجنة لتوقيع عقوبة قاسية بالإيقاف لمدة 8 أشهر".

وأكمل "قررت اللجنة احتساب نتيجة المباراة لصالح نادي مصر بهدفين نظيفين وتغريم نجوم المستقبل 10 آلاف جنيه، ونقل المباراة القادمة للأخير خارج ملعبه".

ويستعد نجوم المستقبل لمواجهة القناة ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري يوم الجمعة لكن خارج ملعبه.

وكانت نتيجة مباراة نادي مصر ونجوم المستقبل في الجولة الـ19 يوم الجمعة الماضية قد انتهت بنتيجة 1-1 لكن تم احتسابها بعد ذلك بفوز للضيوف.

وتسببت ركلة جزاء لنادي مصر في حالة من الجدل وشهدت تلك الواقعة بين كريم والحكم.

ويحتل نجوم المستقبل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بالتساوي مع الشمس. فيما يقع نادي مصر في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة