فيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمتروصور.. أبرز 5 مسرحيات شارك فيها الفنان الراحل محمود القلعاويارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأولرئيس الوزراء: حجم تجارتنا في دول إفريقا بلغ 5 مليارات دولار"ON Sport" راعي إعلامي لماراثون "كايرو رانرز" في الإسكندريةوزير قطاع الأعمال يستعرض خطة تشغيل الشركات المتعثرة أمام البرلمانأبو الغيط يشكر "الفقي" علي استضافة اجتماع وزراء السياحة والثقافة العربيالسلمي يؤكد استمرار البرلمان العربي في الدفاع عن القضايا العربية الكبرى

أرقام في الجول تكشف – كيف تحول أزارو إلى مهاجم متكامل في الأهلي

   -  
وليد أزارو - الأهلي - النجم الساحلي

انتقادات كثيرة تعرض لها وليد أزارو مهاجم الأهلي في بداية فترته مع الفريق الأحمر بسبب إهدار الفرص السهلة رغم نجاحه في الأدوار الأخرى التي يكلفها بها مدربه حسام البدري، كلها هذا تغير الآن.

أزارو الآن يحتل صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 14 هدفا، والأمور تختلف مع المهاجم المغربي رغم أنه لم يتوقف عن القيام بالأدوار التي يطلبها البدري.

وتكشف أرقام أزارو ضد المقاولون العرب كيف تحول المهاجم المغربي إلى مهاجم متكامل للأهلي.

سدد أزارو 3 مرات على مرمى المقاولون العرب، ولم تخرج أي منهم عن الـ3 خشبات.

ومن تسديدات أزارو، سجل المهاجم المغربي هدفين.

هذا يكشف مدى تطور فاعلية أزارو مع الأهلي.

لكن الدور الذي يقدمه أزارو في المساهمة في صناعة الفرص للأهلي لم يتوقف، لايزال المهاجم المغربي يتحرك كثيرا خارج منطقة جزاء المنافس.

أزارو استلم الكرة من زملائه 24 مرة، وهذا يوضح دوره كمحطة لعب مهمة للأهلي.

ومن الـ24 مرة، استلم أزارو الكرة 3 مرات فقط داخل منطقة جزاء المقاولون!

ومرر أزارو الكرة 16 مرة بشكل صحيح من أصل 21 تمريرة، وأرسل 3 عرضيات.

المميز أيضا في أرقام أزارو أن مهاجم الأهلي استرجع الكرة بنفسه 6 مرات!

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة