باسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البتروليةمدبولى: تنفیذ 4340 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بشرق بورسعيدأمين الأمم المتحدة: السلام يستتب إذا تخلصنا من الجوع والفقر والاضطهادالجريدة الرسمية تنشر قرارين للرئيس السيسيآرسنال محمد النني يفتتح مواجهاته بالدوري الأوروبي..اليومالأهلى يرفع عقد إسلام محارب لـ 4 ملايين فى الموسمتعرف على خطوات استخراج بدل فاقد لرخصة القيادة × 8 خطواتقبل عودة المدارس.. تعرف على توقعات فرص سقوط الأمطار فى أول يوم دراسة

أرقام في الجول تكشف – كيف تحول أزارو إلى مهاجم متكامل في الأهلي

   -  
وليد أزارو - الأهلي - النجم الساحلي

انتقادات كثيرة تعرض لها وليد أزارو مهاجم الأهلي في بداية فترته مع الفريق الأحمر بسبب إهدار الفرص السهلة رغم نجاحه في الأدوار الأخرى التي يكلفها بها مدربه حسام البدري، كلها هذا تغير الآن.

أزارو الآن يحتل صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 14 هدفا، والأمور تختلف مع المهاجم المغربي رغم أنه لم يتوقف عن القيام بالأدوار التي يطلبها البدري.

وتكشف أرقام أزارو ضد المقاولون العرب كيف تحول المهاجم المغربي إلى مهاجم متكامل للأهلي.

سدد أزارو 3 مرات على مرمى المقاولون العرب، ولم تخرج أي منهم عن الـ3 خشبات.

ومن تسديدات أزارو، سجل المهاجم المغربي هدفين.

هذا يكشف مدى تطور فاعلية أزارو مع الأهلي.

لكن الدور الذي يقدمه أزارو في المساهمة في صناعة الفرص للأهلي لم يتوقف، لايزال المهاجم المغربي يتحرك كثيرا خارج منطقة جزاء المنافس.

أزارو استلم الكرة من زملائه 24 مرة، وهذا يوضح دوره كمحطة لعب مهمة للأهلي.

ومن الـ24 مرة، استلم أزارو الكرة 3 مرات فقط داخل منطقة جزاء المقاولون!

ومرر أزارو الكرة 16 مرة بشكل صحيح من أصل 21 تمريرة، وأرسل 3 عرضيات.

المميز أيضا في أرقام أزارو أن مهاجم الأهلي استرجع الكرة بنفسه 6 مرات!

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة