أكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصانحبيه وقربى من أهله.. 5 نصائح لو عايزة تكسبى قلب رجل برج الحوت

اعترافات الفتاة السعودية صاحبة «المقاطع الإباحية» (صور)

-  
صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة السعودية

أحالت الشرطة السعودية في جدة، إلى النيابة العامة، ملف التحقيق مع فتاة تدعى لمياء القرني، أثارت ضجة في المملكة مؤخرا بـ«مجاهرتها بالمعصية» ونشرها مقاطع «إباحية» على شبكة الإنترنت، وفجرت الفتاة مفاجأة في التحقيقات بإنكارها معرفة أي من الشخصيات العسكرية التي ادعت معرفتها بهم على موقع «سناب شات».

وأفادت مصادر لصحيفة «عكاظ» السعودية، بأن المتهمة في العشرين من عمرها، تعمدت نشر صور لبعض الرتب العسكرية في مقاطع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعية علاقتها بهم، بغرض تخويف كل من يطالب بالقبض عليها، بعدما ظهرت وهي «ترقص وتجاهر بتصرفات غير أخلاقية»، حسب وصف الصحيفة.

وحسب «عكاظ»، رصدت شرطة جدة ممارسات المتهمة، التي أطلقت على نفسها لقب دكتورة، مدعية أنها بعيدة عن أي مساءلة أمنية، وأظهرت في بعض لقطاتها وجودها في مواقع مختلفة غربي وشمال جدة، ليتم التحرك ومخاطبة النيابة العامة التي أصدرت قرارا بإيقافها.

وبعد التحري اتضح أن الفتاة لا تسكن شمال جدة كما ادعت، بل في الجنوب، وأن اسمها الذي ظهرت به غير حقيقي، وأنها سعودية الجنسية تسكن في منزل والدها وأشقائها، الذين لا يعلمون عن تصرفاتها لتتحرك الوحدات البحثية إلى منزلها بعد التثبت من وجودها بداخلها وتم ضبطها.

ولم تتوقع الفتاة أن يتم التوصل إليها، إذ تم اقتيادها للتحقيق معها، وأنكرت علاقتها بأي أشخاص، مؤكدة أنها تعمدت (فبركة) ذلك من باب (حب الظهور) أمام متابعيها، والتمويه بأن لها علاقات واسعة وكبيرة.

وأكد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، عاطي بن عطية القرشي، في بيان سابق، رصد حساب يقوم بنشر مقاطع تُخل بالآداب العامة وتتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، مضيفا اتضح أن المسؤولة عنه فتاة في العقد الثاني من العُمر، تم القبض عليها وأقرت أن الحساب عائد لها تحت معرف وهمي يُخالف اسمها الحقيقي، مؤكدا إحالتها رفق كامل الأوراق للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة