اجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي الثامن لجامعة عين شمس"المستشفيات التعليمية" تحتفل بتخريج "مهنية الموجات فوق الصوتية"رئيس الوزراء يجرى حوارا مع قناة CNBC الأمريكية فى دافوس"كفار يدخلون الجنة" في معرض الكتاب الدولياستراحة الدوري المصري - سموحة (0) إنبي (0) نهاية الشوط الأولتنمية السياحة الدينية.. ندوة بثقافة البحر الأحمرذعر بين طلاب الإعدادية بالمنيا بسبب امتحان العلومافتتاح المؤتمر العلمي لجراحات اليد بـ"طب المنيا"سارة نخلة تتعاقد على «شبر مية» مع آسر ياسينكأس الأمم الأفريقية بـ9 لغات في الإذاعة المصرية«CBC» تعرض ٣ مسلسلات جديدة بداية من السبتمحافظ الأقصر يشهد أول اجتماع لمجلس جامعة جنوب الوادي بالمحافظة | صور"تنفيذى الغربية" يطالب بكسر الروتين ووضع آليات وأفكار غير تقليدية لتنمية الموارد | صور245 شابًا من 7 محافظات يزورون متحف النيل بأسوان"قضايا الدولة" تهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطةالحبس 5 سنوات لعصابة سرقة "الشوكولاته" في القاهرة الجديدةمصرع مصريين اثنين وإصابة 6 آخرين في حادث مروع بالكويتصور.. محافظ الوادى الجديد ومدير الأمن يفتتحان وحدة التراخيص ومبنى حماية مدنيةمصرع طالب فى مشاجرة وقعت بين مجموعة من الطلاب بأسيوطمكافأة مالية وشهادة تقدير لسائق توكتوك رد 250 ألف جنيه لسيدة

اعترافات الفتاة السعودية صاحبة «المقاطع الإباحية» (صور)

-  
صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة السعودية

أحالت الشرطة السعودية في جدة، إلى النيابة العامة، ملف التحقيق مع فتاة تدعى لمياء القرني، أثارت ضجة في المملكة مؤخرا بـ«مجاهرتها بالمعصية» ونشرها مقاطع «إباحية» على شبكة الإنترنت، وفجرت الفتاة مفاجأة في التحقيقات بإنكارها معرفة أي من الشخصيات العسكرية التي ادعت معرفتها بهم على موقع «سناب شات».

وأفادت مصادر لصحيفة «عكاظ» السعودية، بأن المتهمة في العشرين من عمرها، تعمدت نشر صور لبعض الرتب العسكرية في مقاطع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعية علاقتها بهم، بغرض تخويف كل من يطالب بالقبض عليها، بعدما ظهرت وهي «ترقص وتجاهر بتصرفات غير أخلاقية»، حسب وصف الصحيفة.

وحسب «عكاظ»، رصدت شرطة جدة ممارسات المتهمة، التي أطلقت على نفسها لقب دكتورة، مدعية أنها بعيدة عن أي مساءلة أمنية، وأظهرت في بعض لقطاتها وجودها في مواقع مختلفة غربي وشمال جدة، ليتم التحرك ومخاطبة النيابة العامة التي أصدرت قرارا بإيقافها.

وبعد التحري اتضح أن الفتاة لا تسكن شمال جدة كما ادعت، بل في الجنوب، وأن اسمها الذي ظهرت به غير حقيقي، وأنها سعودية الجنسية تسكن في منزل والدها وأشقائها، الذين لا يعلمون عن تصرفاتها لتتحرك الوحدات البحثية إلى منزلها بعد التثبت من وجودها بداخلها وتم ضبطها.

ولم تتوقع الفتاة أن يتم التوصل إليها، إذ تم اقتيادها للتحقيق معها، وأنكرت علاقتها بأي أشخاص، مؤكدة أنها تعمدت (فبركة) ذلك من باب (حب الظهور) أمام متابعيها، والتمويه بأن لها علاقات واسعة وكبيرة.

وأكد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، عاطي بن عطية القرشي، في بيان سابق، رصد حساب يقوم بنشر مقاطع تُخل بالآداب العامة وتتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، مضيفا اتضح أن المسؤولة عنه فتاة في العقد الثاني من العُمر، تم القبض عليها وأقرت أن الحساب عائد لها تحت معرف وهمي يُخالف اسمها الحقيقي، مؤكدا إحالتها رفق كامل الأوراق للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة