جامعة طنطا تشارك بالمؤتمر الدولى لأمراض وزراعة الكلى الـ55 فى الدنماركس وج.. كل ما تريد معرفته عن تحقيق متعة التعلم بمناهج العام المقبلبالصور.. تعاون بين محافظة الأقصر ومؤسسة هيرميس للتنميةمخرج "حي على بلدنا": العرض على "القومي" مجانا للجمهور في رمضان"النيل الدولية" تواصل الاحتفال بذكرى العاشر من رمضاناليوم.. نصير شمة ضيف "صوت العرب"العثور على جثث مجهولة بأحد المقابر المهملة بمدينة كوم أمبو بأسوان | صورضبط 8424 مخالفة مرورية و3272 إزالة فورية للإشغالات بالمنوفية"وكيل أوقاف الإسكندرية":علينا استلهام روح العاشر من رمضان من أجل رفعة الوطنبروتوكول تعاون بين الأقصر والمجموعة المالية هيرميس للتنمية الاجتماعية | صوروكيلة تعليم الإسكندرية تكرم معلمات وموجهات رياض الأطفال المتميزاتوزيرة التضامن: تخصيص خط ساخن برقم 19828 لإجراءات كفالة اليتيمرفع التعديات والإشغالات بوسط الإسكندريةبالفيديو| السيسي ينشر ملخص أنشطته خلال الأسبوع الماضي على "إنستجرام"الليلة.. فاروق حسني ضيف برنامج المواجهة بقناة CBC اكستراحي وسط في الإسكندرية يشن حملة لإزالة الباعة الجائلينالمبدعون في رمضان| "العارف بالله".. رحلة كفاح شيخ الأزهر "عبد الحليم محمود"28 ألفا و742 طالبا راسبا في امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزةالأعلى للتخطيط يناقش موقف تطوير منطقة ماسبيرو«الزراعة» تعلن رفع الحظر البحريني على الجوافة المصرية الطازجة

اعترافات الفتاة السعودية صاحبة «المقاطع الإباحية» (صور)

-  
صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة السعودية

أحالت الشرطة السعودية في جدة، إلى النيابة العامة، ملف التحقيق مع فتاة تدعى لمياء القرني، أثارت ضجة في المملكة مؤخرا بـ«مجاهرتها بالمعصية» ونشرها مقاطع «إباحية» على شبكة الإنترنت، وفجرت الفتاة مفاجأة في التحقيقات بإنكارها معرفة أي من الشخصيات العسكرية التي ادعت معرفتها بهم على موقع «سناب شات».

وأفادت مصادر لصحيفة «عكاظ» السعودية، بأن المتهمة في العشرين من عمرها، تعمدت نشر صور لبعض الرتب العسكرية في مقاطع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعية علاقتها بهم، بغرض تخويف كل من يطالب بالقبض عليها، بعدما ظهرت وهي «ترقص وتجاهر بتصرفات غير أخلاقية»، حسب وصف الصحيفة.

وحسب «عكاظ»، رصدت شرطة جدة ممارسات المتهمة، التي أطلقت على نفسها لقب دكتورة، مدعية أنها بعيدة عن أي مساءلة أمنية، وأظهرت في بعض لقطاتها وجودها في مواقع مختلفة غربي وشمال جدة، ليتم التحرك ومخاطبة النيابة العامة التي أصدرت قرارا بإيقافها.

وبعد التحري اتضح أن الفتاة لا تسكن شمال جدة كما ادعت، بل في الجنوب، وأن اسمها الذي ظهرت به غير حقيقي، وأنها سعودية الجنسية تسكن في منزل والدها وأشقائها، الذين لا يعلمون عن تصرفاتها لتتحرك الوحدات البحثية إلى منزلها بعد التثبت من وجودها بداخلها وتم ضبطها.

ولم تتوقع الفتاة أن يتم التوصل إليها، إذ تم اقتيادها للتحقيق معها، وأنكرت علاقتها بأي أشخاص، مؤكدة أنها تعمدت (فبركة) ذلك من باب (حب الظهور) أمام متابعيها، والتمويه بأن لها علاقات واسعة وكبيرة.

وأكد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، عاطي بن عطية القرشي، في بيان سابق، رصد حساب يقوم بنشر مقاطع تُخل بالآداب العامة وتتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، مضيفا اتضح أن المسؤولة عنه فتاة في العقد الثاني من العُمر، تم القبض عليها وأقرت أن الحساب عائد لها تحت معرف وهمي يُخالف اسمها الحقيقي، مؤكدا إحالتها رفق كامل الأوراق للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة