تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةمصرع فتاة نتيجة إستنشاق مبيد حشرى فى منيا القمح بالشرقيةتأجيل محاكمة 30 متهما بـ"تنظيم داعش الإسكندرية" الإرهابى لـ 1 سبتمبرتأجيل سادس جلسات محاكمة الداعشى المتهم بذبح طبيب الساحل لـ 1 سبتمبرتجديد حبس عضو بالألتراس 15 يوما فى أحداث شغب مباراة الأهلى ومونانا الجابونىمجلس الجبلاية يقنع خالد لطيف بالتراجع عن الاستقالةسموحة يرفع مكافأة الفوز لـ12 ألف جنيه لكل لاعب فى الدورىفيديو معلوماتى.. اعرفى إزاى تشيلى التاتو بخطوات بسيطة فى البيتبأموال المنح الدراسية.. طالب هندى يدفع غرامات المساجينبالصور| وكيل "أوقاف أسيوط" يجتمع بمديري الإداراتإصابة عدد من المارة دهسًا بسيارة أمام البرلمان البريطانيمصرع عامل أثناء سرقته أسياخ حديد من منزل مهجور بالبحيرة"البحوث الإسلامية": خطة موسعة للمقاهي الثقافية بالأحياء السكنيةمحافظ البحر الأحمر وقائد الدفاع الشعبي يستعرضان أعمال مشروع «صقر 31»ارتفاع طفيف لمؤشرات بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعالاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمالأسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 598 جنيها للجرامالنفط يرتفع بدعم خفض إنتاج السعودية وعقوبات إيرانمركز العمليات وإدارة الأزمات بالأقصر يرفع درجة الاستعداد لعيد الأضحى المباركشحن 5250 طن صودا كاوية من ميناء غرب بورسعيد

اعترافات الفتاة السعودية صاحبة «المقاطع الإباحية» (صور)

-  
صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة السعودية

أحالت الشرطة السعودية في جدة، إلى النيابة العامة، ملف التحقيق مع فتاة تدعى لمياء القرني، أثارت ضجة في المملكة مؤخرا بـ«مجاهرتها بالمعصية» ونشرها مقاطع «إباحية» على شبكة الإنترنت، وفجرت الفتاة مفاجأة في التحقيقات بإنكارها معرفة أي من الشخصيات العسكرية التي ادعت معرفتها بهم على موقع «سناب شات».

وأفادت مصادر لصحيفة «عكاظ» السعودية، بأن المتهمة في العشرين من عمرها، تعمدت نشر صور لبعض الرتب العسكرية في مقاطع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعية علاقتها بهم، بغرض تخويف كل من يطالب بالقبض عليها، بعدما ظهرت وهي «ترقص وتجاهر بتصرفات غير أخلاقية»، حسب وصف الصحيفة.

وحسب «عكاظ»، رصدت شرطة جدة ممارسات المتهمة، التي أطلقت على نفسها لقب دكتورة، مدعية أنها بعيدة عن أي مساءلة أمنية، وأظهرت في بعض لقطاتها وجودها في مواقع مختلفة غربي وشمال جدة، ليتم التحرك ومخاطبة النيابة العامة التي أصدرت قرارا بإيقافها.

وبعد التحري اتضح أن الفتاة لا تسكن شمال جدة كما ادعت، بل في الجنوب، وأن اسمها الذي ظهرت به غير حقيقي، وأنها سعودية الجنسية تسكن في منزل والدها وأشقائها، الذين لا يعلمون عن تصرفاتها لتتحرك الوحدات البحثية إلى منزلها بعد التثبت من وجودها بداخلها وتم ضبطها.

ولم تتوقع الفتاة أن يتم التوصل إليها، إذ تم اقتيادها للتحقيق معها، وأنكرت علاقتها بأي أشخاص، مؤكدة أنها تعمدت (فبركة) ذلك من باب (حب الظهور) أمام متابعيها، والتمويه بأن لها علاقات واسعة وكبيرة.

وأكد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، عاطي بن عطية القرشي، في بيان سابق، رصد حساب يقوم بنشر مقاطع تُخل بالآداب العامة وتتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، مضيفا اتضح أن المسؤولة عنه فتاة في العقد الثاني من العُمر، تم القبض عليها وأقرت أن الحساب عائد لها تحت معرف وهمي يُخالف اسمها الحقيقي، مؤكدا إحالتها رفق كامل الأوراق للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة