حول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"

اعترافات الفتاة السعودية صاحبة «المقاطع الإباحية» (صور)

-  
صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة السعودية

أحالت الشرطة السعودية في جدة، إلى النيابة العامة، ملف التحقيق مع فتاة تدعى لمياء القرني، أثارت ضجة في المملكة مؤخرا بـ«مجاهرتها بالمعصية» ونشرها مقاطع «إباحية» على شبكة الإنترنت، وفجرت الفتاة مفاجأة في التحقيقات بإنكارها معرفة أي من الشخصيات العسكرية التي ادعت معرفتها بهم على موقع «سناب شات».

وأفادت مصادر لصحيفة «عكاظ» السعودية، بأن المتهمة في العشرين من عمرها، تعمدت نشر صور لبعض الرتب العسكرية في مقاطع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعية علاقتها بهم، بغرض تخويف كل من يطالب بالقبض عليها، بعدما ظهرت وهي «ترقص وتجاهر بتصرفات غير أخلاقية»، حسب وصف الصحيفة.

وحسب «عكاظ»، رصدت شرطة جدة ممارسات المتهمة، التي أطلقت على نفسها لقب دكتورة، مدعية أنها بعيدة عن أي مساءلة أمنية، وأظهرت في بعض لقطاتها وجودها في مواقع مختلفة غربي وشمال جدة، ليتم التحرك ومخاطبة النيابة العامة التي أصدرت قرارا بإيقافها.

وبعد التحري اتضح أن الفتاة لا تسكن شمال جدة كما ادعت، بل في الجنوب، وأن اسمها الذي ظهرت به غير حقيقي، وأنها سعودية الجنسية تسكن في منزل والدها وأشقائها، الذين لا يعلمون عن تصرفاتها لتتحرك الوحدات البحثية إلى منزلها بعد التثبت من وجودها بداخلها وتم ضبطها.

ولم تتوقع الفتاة أن يتم التوصل إليها، إذ تم اقتيادها للتحقيق معها، وأنكرت علاقتها بأي أشخاص، مؤكدة أنها تعمدت (فبركة) ذلك من باب (حب الظهور) أمام متابعيها، والتمويه بأن لها علاقات واسعة وكبيرة.

وأكد المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، عاطي بن عطية القرشي، في بيان سابق، رصد حساب يقوم بنشر مقاطع تُخل بالآداب العامة وتتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي، مضيفا اتضح أن المسؤولة عنه فتاة في العقد الثاني من العُمر، تم القبض عليها وأقرت أن الحساب عائد لها تحت معرف وهمي يُخالف اسمها الحقيقي، مؤكدا إحالتها رفق كامل الأوراق للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة