أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمان

الأهلي يواصل تدريباته عصر اليوم استعدادا للأسيوطي

   -  
يتدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الأسيوطي الجمعة المقبل، في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الأهلي حقق فوزًا ثقيلًا مساء أمس الإثنين، على المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليصل للنقطة الـ60 متصدرا جدول الدوري بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري مواصلة التدريبات اليوم، وعدم الحصول على راحة، لأهمية الفترة المقبلة التي تتطلب تحقيق الفوز لحسم اللقب مبكرًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة