محافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»

كتم أنفاسها واغتصبها ميتة.. ضبط قاتل موظفة «العجمى» (تفاصيل الواقعة)

-  
اغتصاب‎ - صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث الدخيلة في القبض على المتهم بقتل موظفة بالمعاش، داخل شقتها بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية، وتبين أن المتهم يدعى «محمد.ج»، 30 سنة، مسجل سرقات وسبق اتهامه في عدة قضايا وخرج من السجن منذ 4 شهور .

واعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث كان يحاول سرقة منزل مجاور لمنزل المجنى عليها إلا أن الأهالى شعروا به ولاذ بالفرار وتسلل إلى شقتها للاختباء، وأخبرها أنه أحد سكان المنطقة وطلب منها عدم إبلاغ أحد على أن يغادر بمجرد شعوره بالأمان.

وأضاف المتهم، أنه أعجب بالمجنى عليها رغم كبر سنها وراودها عن نفسها إلا أنها امتنعت فاستخدم معها العنف وسدد لها عدة لكمات وخنقها وكتم أنفاسها حتى توفيت ثم جردها من ملابسها لاغتصابها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى المستشار محمود غباسى المحامى العام لنيابات الدخيلة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة جارتهم بمنطقة العجمى دائرة القسم.

وتوجه إلى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم وبالفحص تبين العثور على جثة (ع.ع.م) 65 سنة موظفة بالمعاش مسجاة على أرضية الصالة وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالغة بالوجه من الناحية اليسرى ترجح أن تكون «لكمات» ووجود آثار خنق حول رقبتها وتمزيق بعض ملابسها.

وتبين من معاينة الشقة التي أجراها «القطان» عدم وجود أي مفقودات وعثر على الهاتف المحمول للمجنى عليها كما تبين أن جميع منافذ الشقة سليمة.

وبسؤال جيران المنجنى عليها قرروا في تحقيقات الشرطة أنهم فوجئوا عند الطرق على جارتهم للاطمئنان عليها بعدم ردها فقرروا كسر باب الشقة وعثروا عليها بالحالة التي وجدت بها.

وأكد الشهود تمتع المجنى عليها بالسيرة الحسنة وعدم وجود أي خصومات لها مع أي شخص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة