فيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"مصدر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لمي حلمي بعد نقلها للمستشفى

كتم أنفاسها واغتصبها ميتة.. ضبط قاتل موظفة «العجمى» (تفاصيل الواقعة)

-  
اغتصاب‎ - صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث الدخيلة في القبض على المتهم بقتل موظفة بالمعاش، داخل شقتها بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية، وتبين أن المتهم يدعى «محمد.ج»، 30 سنة، مسجل سرقات وسبق اتهامه في عدة قضايا وخرج من السجن منذ 4 شهور .

واعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث كان يحاول سرقة منزل مجاور لمنزل المجنى عليها إلا أن الأهالى شعروا به ولاذ بالفرار وتسلل إلى شقتها للاختباء، وأخبرها أنه أحد سكان المنطقة وطلب منها عدم إبلاغ أحد على أن يغادر بمجرد شعوره بالأمان.

وأضاف المتهم، أنه أعجب بالمجنى عليها رغم كبر سنها وراودها عن نفسها إلا أنها امتنعت فاستخدم معها العنف وسدد لها عدة لكمات وخنقها وكتم أنفاسها حتى توفيت ثم جردها من ملابسها لاغتصابها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى المستشار محمود غباسى المحامى العام لنيابات الدخيلة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة جارتهم بمنطقة العجمى دائرة القسم.

وتوجه إلى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم وبالفحص تبين العثور على جثة (ع.ع.م) 65 سنة موظفة بالمعاش مسجاة على أرضية الصالة وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالغة بالوجه من الناحية اليسرى ترجح أن تكون «لكمات» ووجود آثار خنق حول رقبتها وتمزيق بعض ملابسها.

وتبين من معاينة الشقة التي أجراها «القطان» عدم وجود أي مفقودات وعثر على الهاتف المحمول للمجنى عليها كما تبين أن جميع منافذ الشقة سليمة.

وبسؤال جيران المنجنى عليها قرروا في تحقيقات الشرطة أنهم فوجئوا عند الطرق على جارتهم للاطمئنان عليها بعدم ردها فقرروا كسر باب الشقة وعثروا عليها بالحالة التي وجدت بها.

وأكد الشهود تمتع المجنى عليها بالسيرة الحسنة وعدم وجود أي خصومات لها مع أي شخص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة