سعر الدولار بالبنوك يبدأ فى التراجع ويسجل 17.86 جنيه"سوديك" تكشف أسباب تعذر الاستحواذ على مدينة نصر للإسكانأرملة الشهيد مصطفى عبيد: «كان دايما يقول لى سيبيها لله»حمادة هلال ضيف «8 الصبح» على «dmc».. غدا"الإداري" يعيد المرافعة في تبعية "مستشفى جامعة مصر" للتعليم العالي بجلسة 6 فبرايراستعدادات بالمطارات احتفالا بالعيد الـ 89 للطيران المدنيالمستشفيات التعليمية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى للدبلومة المهنية للموجات فوق الصوتية«حفلة مشبوهة».. مباحث شبرا تكشف غموض جثتي فتاتي كوبري بهتيمشمال سيناء: وقف توصيل المرافق للعقارات المخالفة لقرار طلاء الواجهاتبدء إنشاء كوبرى المشاه بـ إيتاى البارود خلال أيامإنقاذ سلحفاة مهددة بالانقراض وإطلاقها عبر سواحل الإسكندرية..صوراعتماد 966 ألف جنيه من جهاز تشغيل شباب الخريجين لمشروعات جديدة بالدقهليةمحافظ البحيرة يكافئ سائق توك توك أعاد ربع مليون جنيه فقدتها سيدة.. صورإحالة 79 موظفا بمجلس قرية الضهرية للتحقيقشراكة استراتيجية للعمل في القطاع الصحي بسيناءصور.. "الشقة المعلقة" آخر تقاليع البناء المخالف بالإسكندرية.. والحى يزيلهاالنيابة تطلب تحريات المباحث حول ضبط لص الهواتف المحمولة بمصر القديمةسقوط 3 عمال بمطعم وراء الاستيلاء على أموال خزينة المحل فى النزهةالسجن عام لمؤذون أشهر سلاحه داخل مدرسة ابتدائي بالمنصورةحبس متهمين بسرقة شقة سكنية بالشروق 4 أيام

كتم أنفاسها واغتصبها ميتة.. ضبط قاتل موظفة «العجمى» (تفاصيل الواقعة)

-  
اغتصاب‎ - صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث الدخيلة في القبض على المتهم بقتل موظفة بالمعاش، داخل شقتها بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية، وتبين أن المتهم يدعى «محمد.ج»، 30 سنة، مسجل سرقات وسبق اتهامه في عدة قضايا وخرج من السجن منذ 4 شهور .

واعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث كان يحاول سرقة منزل مجاور لمنزل المجنى عليها إلا أن الأهالى شعروا به ولاذ بالفرار وتسلل إلى شقتها للاختباء، وأخبرها أنه أحد سكان المنطقة وطلب منها عدم إبلاغ أحد على أن يغادر بمجرد شعوره بالأمان.

وأضاف المتهم، أنه أعجب بالمجنى عليها رغم كبر سنها وراودها عن نفسها إلا أنها امتنعت فاستخدم معها العنف وسدد لها عدة لكمات وخنقها وكتم أنفاسها حتى توفيت ثم جردها من ملابسها لاغتصابها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى المستشار محمود غباسى المحامى العام لنيابات الدخيلة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة جارتهم بمنطقة العجمى دائرة القسم.

وتوجه إلى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم وبالفحص تبين العثور على جثة (ع.ع.م) 65 سنة موظفة بالمعاش مسجاة على أرضية الصالة وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالغة بالوجه من الناحية اليسرى ترجح أن تكون «لكمات» ووجود آثار خنق حول رقبتها وتمزيق بعض ملابسها.

وتبين من معاينة الشقة التي أجراها «القطان» عدم وجود أي مفقودات وعثر على الهاتف المحمول للمجنى عليها كما تبين أن جميع منافذ الشقة سليمة.

وبسؤال جيران المنجنى عليها قرروا في تحقيقات الشرطة أنهم فوجئوا عند الطرق على جارتهم للاطمئنان عليها بعدم ردها فقرروا كسر باب الشقة وعثروا عليها بالحالة التي وجدت بها.

وأكد الشهود تمتع المجنى عليها بالسيرة الحسنة وعدم وجود أي خصومات لها مع أي شخص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة