وزيرة التضامن: تخصيص خط ساخن برقم 19828 لإجراءات كفالة اليتيمرفع التعديات والإشغالات بوسط الإسكندريةبالفيديو| السيسي ينشر ملخص أنشطته خلال الأسبوع الماضي على "إنستجرام"الليلة.. فاروق حسني ضيف برنامج المواجهة بقناة CBC اكستراحي وسط في الإسكندرية يشن حملة لإزالة الباعة الجائلينالمبدعون في رمضان| "العارف بالله".. رحلة كفاح شيخ الأزهر "عبد الحليم محمود"28 ألفا و742 طالبا راسبا في امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزةالأعلى للتخطيط يناقش موقف تطوير منطقة ماسبيرو«الزراعة» تعلن رفع الحظر البحريني على الجوافة المصرية الطازجةأوائل الشهادة الإعدادية في الجيزةالبحوث الإسلامية يعقد 2100 أمسية دينية خلال الثلث الأول من رمضانتفاصيل مكالمة السيسي وماكرون حول أزمات المنطقةتعطل موقع نتيجة الإعدادية بالجيزة بسبب ضغط المستخدمين«الوزراء»: مؤتمر عالمي مطلع يونيو لإتاحة معلومات تشغيل المتحف الكبيرالصحة تطلق حملات تفتيش لمتابعة تخزين وسائل منع الحمل«رمضان شهر القرآن» ندوة بملتقى الفكر الإسلامي في الحسينمحافظ كفر الشيخ يمنح الرائدات الريفيات وغير القادرات 996 شهادة أمان ..صورلماذا يريد كيم عقد القمة الكورية الأمريكية في موعدها؟محافظ الإسماعيلية: استكمال أعمال تطوير الطريق الدائرى وصيانة وتجديد النافوراتصور.. محافظ سوهاج: مد كابل كهربائى لتغذية مدينة ساقلتة

كتم أنفاسها واغتصبها ميتة.. ضبط قاتل موظفة «العجمى» (تفاصيل الواقعة)

-  
اغتصاب‎ - صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث الدخيلة في القبض على المتهم بقتل موظفة بالمعاش، داخل شقتها بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية، وتبين أن المتهم يدعى «محمد.ج»، 30 سنة، مسجل سرقات وسبق اتهامه في عدة قضايا وخرج من السجن منذ 4 شهور .

واعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث كان يحاول سرقة منزل مجاور لمنزل المجنى عليها إلا أن الأهالى شعروا به ولاذ بالفرار وتسلل إلى شقتها للاختباء، وأخبرها أنه أحد سكان المنطقة وطلب منها عدم إبلاغ أحد على أن يغادر بمجرد شعوره بالأمان.

وأضاف المتهم، أنه أعجب بالمجنى عليها رغم كبر سنها وراودها عن نفسها إلا أنها امتنعت فاستخدم معها العنف وسدد لها عدة لكمات وخنقها وكتم أنفاسها حتى توفيت ثم جردها من ملابسها لاغتصابها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى المستشار محمود غباسى المحامى العام لنيابات الدخيلة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة جارتهم بمنطقة العجمى دائرة القسم.

وتوجه إلى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم وبالفحص تبين العثور على جثة (ع.ع.م) 65 سنة موظفة بالمعاش مسجاة على أرضية الصالة وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالغة بالوجه من الناحية اليسرى ترجح أن تكون «لكمات» ووجود آثار خنق حول رقبتها وتمزيق بعض ملابسها.

وتبين من معاينة الشقة التي أجراها «القطان» عدم وجود أي مفقودات وعثر على الهاتف المحمول للمجنى عليها كما تبين أن جميع منافذ الشقة سليمة.

وبسؤال جيران المنجنى عليها قرروا في تحقيقات الشرطة أنهم فوجئوا عند الطرق على جارتهم للاطمئنان عليها بعدم ردها فقرروا كسر باب الشقة وعثروا عليها بالحالة التي وجدت بها.

وأكد الشهود تمتع المجنى عليها بالسيرة الحسنة وعدم وجود أي خصومات لها مع أي شخص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة