تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةمصرع فتاة نتيجة إستنشاق مبيد حشرى فى منيا القمح بالشرقيةتأجيل محاكمة 30 متهما بـ"تنظيم داعش الإسكندرية" الإرهابى لـ 1 سبتمبرتأجيل سادس جلسات محاكمة الداعشى المتهم بذبح طبيب الساحل لـ 1 سبتمبرتجديد حبس عضو بالألتراس 15 يوما فى أحداث شغب مباراة الأهلى ومونانا الجابونىمجلس الجبلاية يقنع خالد لطيف بالتراجع عن الاستقالةسموحة يرفع مكافأة الفوز لـ12 ألف جنيه لكل لاعب فى الدورىفيديو معلوماتى.. اعرفى إزاى تشيلى التاتو بخطوات بسيطة فى البيتبأموال المنح الدراسية.. طالب هندى يدفع غرامات المساجينبالصور| وكيل "أوقاف أسيوط" يجتمع بمديري الإداراتإصابة عدد من المارة دهسًا بسيارة أمام البرلمان البريطانيمصرع عامل أثناء سرقته أسياخ حديد من منزل مهجور بالبحيرة"البحوث الإسلامية": خطة موسعة للمقاهي الثقافية بالأحياء السكنيةمحافظ البحر الأحمر وقائد الدفاع الشعبي يستعرضان أعمال مشروع «صقر 31»ارتفاع طفيف لمؤشرات بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعالاستثمار والاتصالات توقعان بروتوكول لتعزيز مركز مصر الإقليمي في ريادة الأعمالأسعار الذهب تواصل التراجع وعيار 21 يسجل 598 جنيها للجرامالنفط يرتفع بدعم خفض إنتاج السعودية وعقوبات إيرانمركز العمليات وإدارة الأزمات بالأقصر يرفع درجة الاستعداد لعيد الأضحى المباركشحن 5250 طن صودا كاوية من ميناء غرب بورسعيد

كتم أنفاسها واغتصبها ميتة.. ضبط قاتل موظفة «العجمى» (تفاصيل الواقعة)

-  
اغتصاب‎ - صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث الدخيلة في القبض على المتهم بقتل موظفة بالمعاش، داخل شقتها بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية، وتبين أن المتهم يدعى «محمد.ج»، 30 سنة، مسجل سرقات وسبق اتهامه في عدة قضايا وخرج من السجن منذ 4 شهور .

واعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث كان يحاول سرقة منزل مجاور لمنزل المجنى عليها إلا أن الأهالى شعروا به ولاذ بالفرار وتسلل إلى شقتها للاختباء، وأخبرها أنه أحد سكان المنطقة وطلب منها عدم إبلاغ أحد على أن يغادر بمجرد شعوره بالأمان.

وأضاف المتهم، أنه أعجب بالمجنى عليها رغم كبر سنها وراودها عن نفسها إلا أنها امتنعت فاستخدم معها العنف وسدد لها عدة لكمات وخنقها وكتم أنفاسها حتى توفيت ثم جردها من ملابسها لاغتصابها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى المستشار محمود غباسى المحامى العام لنيابات الدخيلة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة جارتهم بمنطقة العجمى دائرة القسم.

وتوجه إلى موقع البلاغ ضباط مباحث القسم وبالفحص تبين العثور على جثة (ع.ع.م) 65 سنة موظفة بالمعاش مسجاة على أرضية الصالة وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالغة بالوجه من الناحية اليسرى ترجح أن تكون «لكمات» ووجود آثار خنق حول رقبتها وتمزيق بعض ملابسها.

وتبين من معاينة الشقة التي أجراها «القطان» عدم وجود أي مفقودات وعثر على الهاتف المحمول للمجنى عليها كما تبين أن جميع منافذ الشقة سليمة.

وبسؤال جيران المنجنى عليها قرروا في تحقيقات الشرطة أنهم فوجئوا عند الطرق على جارتهم للاطمئنان عليها بعدم ردها فقرروا كسر باب الشقة وعثروا عليها بالحالة التي وجدت بها.

وأكد الشهود تمتع المجنى عليها بالسيرة الحسنة وعدم وجود أي خصومات لها مع أي شخص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة