اليوم.. محافظ البحيرة يشهد احتفالات "الشباب والرياضة" بالعيد القوميالأرصاد: الطقس "ممتع".. وشبورة مائية خفيفة على الطرقمحافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمطابق6 ملايين جنيه لاستكمال شبكة المياه بمدينة مرسى علمماجدة نصر: التعليم مشروع قومي.. والنظام الجديد ينمي قدرات الطلاببالفيديو| "المرور": إغلاق جزئي لكوبري 15 مايو بسبب أعمال الصيانةحبس أم ونجليها لقتلهم زوج شقيقتها لخلاف على 3 آلاف جنيه بالشرقيةباسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البترولية

بيان المتحدث العسكري بشأن تصريحات هشام جنينة

   -  
المتحدث العسكرى

خاص الوفد 

أصدر المتحدث العسكرى، العقيد أركان حرب، تامر الرفاعي، مساء اليوم، بيانا حول تصريحات المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، حول الفريق سامى عنان واحتفاظه بوثائق وأدلة يدعي احتواءها علي ما يدين الدولة وقيادتها.

وقال المتحدث فى بيانه الذى نشر على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": 

"في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعي سامي عنان بوثائق وادلة يدعي احتواءها علي ما يدين الدولة وقيادتها ، وتهديده بنشرها حال

اتخاذ اي اجراءات قانونية قبل المذكور ، وهو امر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف اثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب".

وتابع: "وهو الامر الذي تؤكد معه القوات المسلحة انها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة علي شرفها وعزتها، وانها ستحيل الأمر إلي جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية قبل المذكورين".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة