تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"عقب قصف تل أبيب.. نتنياهو يختصر زيارته لواشنطن: "سنرد بقوة"شغالين بقالنا 10 سنين وأجرتنا 20 جنيه في اليوم .. عاملات محطة بحوث قها يستغيثن بالمسؤولينشظايا صواريخ غزة على تل أبيب تصل واشنطن و"نتنياهو" يقطع زيارته لترامبقمر: نستطيع الفوز على الأهلي مجددا

بركات يعلن رحيله عن DMC SPORTS

   -  
محمد بركات

أعلن محمد بركات نجم الاهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق رحيله عن العمل بالاستوديوهات التحليليلة لقنوات دي إم سي سبورتس.

وقال بركات في مداخلة ببرنامج الحريف: "أنا حزين للغاية، بعد تواجدي أكثر من عام وكنت سعيدا بتواجدي وعملي في القناة وكنت أتمنى استمراري".

واستدرك: "لكن أرتبط دائما بالسفر خارج مصر لإنهاء أمور تستلزم أن أكون متواجدا بنفسي، لذا لابد من احترام المسؤولين وعدم الشعور بأنني متحامل على العمل في القناة، لذا فضلت التركيز في عملي الخاص".

وأتم: "كل من عملت معهم شخصيات رائعة بداية من الإدارة لأصغر عامل، أشكرهم على الفترة التي تعاوننا بها سويا".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة