لجنة المسابقات تخطر الزمالك وبتروجيت بموعد مواجهتهما في الدوري الممتازوزيرة الصحة: تنفيذ وحدة يعقوب للقلب بمستشفى النصر لخدمة أهل بورسعيدمحافظ الإسكندرية: لن أسمح بأى تقصير فى ملف استرداد أراضى الدولةرئيس الجهاز التنفيذى لتعليم الكبار: مواجهة قضية الأمية مثل مواجهة الإرهاب"العليا للحج": التأمين على جميع الحجاج المصريين بـ70 ألف جنيه للشخصرئيس إريتريا يتعهد بتحويل العلاقات مع إثيوبيا إلى فصل جديدعبد العزيز: شركات عالمية تبحث عن البترول والغاز في كل أنحاء مصر.. فيديومجدي يعقوب في افتتاح المركز الجديد لمؤسسته: يخدم كافة المرضي بتبرعات المصريينمحمد العبار لخالد أبو بكر: سعداء باستثمارت إعمار فى مصر وماشوفنا إلا كل طيب.. فيديوإنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين

بركات يعلن رحيله عن DMC SPORTS

   -  
محمد بركات

أعلن محمد بركات نجم الاهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق رحيله عن العمل بالاستوديوهات التحليليلة لقنوات دي إم سي سبورتس.

وقال بركات في مداخلة ببرنامج الحريف: "أنا حزين للغاية، بعد تواجدي أكثر من عام وكنت سعيدا بتواجدي وعملي في القناة وكنت أتمنى استمراري".

واستدرك: "لكن أرتبط دائما بالسفر خارج مصر لإنهاء أمور تستلزم أن أكون متواجدا بنفسي، لذا لابد من احترام المسؤولين وعدم الشعور بأنني متحامل على العمل في القناة، لذا فضلت التركيز في عملي الخاص".

وأتم: "كل من عملت معهم شخصيات رائعة بداية من الإدارة لأصغر عامل، أشكرهم على الفترة التي تعاوننا بها سويا".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة