وفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدةرئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخليإصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربيةاستخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقيةزيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصربالأرقام..حجم استثمارات ومشروعات تطوير صناعتى التكرير والبتروكيماوياتلو بتحس بطعم مالح فى الفم.. خلى بالك قد تكون مشكلة بالغدة الدرقيةألمانيا تكتسح صربيا بخماسية بأمم أوروبا للشبابمصر تتغلب على السعودية في البطولة العربية لناشئي السلةالخميس المقبل.. نادي الصيد يفتتح أول حديقة أطفال صديقة للبيئة

بركات يعلن رحيله عن DMC SPORTS

   -  
محمد بركات

أعلن محمد بركات نجم الاهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق رحيله عن العمل بالاستوديوهات التحليليلة لقنوات دي إم سي سبورتس.

وقال بركات في مداخلة ببرنامج الحريف: "أنا حزين للغاية، بعد تواجدي أكثر من عام وكنت سعيدا بتواجدي وعملي في القناة وكنت أتمنى استمراري".

واستدرك: "لكن أرتبط دائما بالسفر خارج مصر لإنهاء أمور تستلزم أن أكون متواجدا بنفسي، لذا لابد من احترام المسؤولين وعدم الشعور بأنني متحامل على العمل في القناة، لذا فضلت التركيز في عملي الخاص".

وأتم: "كل من عملت معهم شخصيات رائعة بداية من الإدارة لأصغر عامل، أشكرهم على الفترة التي تعاوننا بها سويا".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة