سفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصانحبيه وقربى من أهله.. 5 نصائح لو عايزة تكسبى قلب رجل برج الحوتاليوم.. محاكمة قاتل شاب كافيه "كيف" بتهمة الاتجار في المخدرات

«تعليم الإسكندرية» تكرم «أشرقت» نجمة The voice kids (صور)

   -  
كرمت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الإثنين، الطالبة "أشرقت أحمد " لفوزها في مسابقة The voice kids ووصولها للتصفية النهائية وحصولها على المركز الثاني بعد المغربي "حمزة لبيض"، وذلك بمدرسة الزهور الابتدائية بحضور شريف فتحى مدير عام إدارة غرب التعليمية وعادل مصطفى مدير المدرسة.

وأعربت "اشرقت" عن سعادتها بالتكريم من قبل وكيل الوزارة، موضحة أنها كانت تتمنى الفوز بالمركز الأول لكنها كانت في قمة الفرح لتواجدها بين كوكبة من النجوم والمشاهير.

وطالبت آمال عبد الظاهر، الطالبة أشرقت بضرورة الاهتمام بالجانب التعليمي مع الموهبة الغنائية وعدم الانسياق لغرور الشهرة على حساب التعليم. «تعليم الإسكندرية» تكرم «أشرقت» نجمة The voice kids (صور) «تعليم الإسكندرية» تكرم «أشرقت» نجمة The voice kids (صور) «تعليم الإسكندرية» تكرم «أشرقت» نجمة The voice kids (صور) «تعليم الإسكندرية» تكرم «أشرقت» نجمة The voice kids (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة