أهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقيةتعرف على بدلاء الزمالك والمستبعدين ضد النصرالقنصلية المصرية العامة تنجح في الإفراج عن السيدات المصريات المحتجزات بسببب الدروس الخصوصية"قطان": السعودية تسدد 70 مليون دولار حصتها في زيادة الصندوقين على 4 أقساط سنويةوزير الصحة يحيل وكيل "الصحة" بالإسكندرية للتحقيق في مخالفات "رأس التنين"وزير الصحة يقيل مدير مستشفى رأس التنين بالإسكندرية عقب زيارة مفاجئةبروتوكول تعاون بين "الاتصالات" والعامة للاستعلامات لتطوير البنية التكنولوجية وتدشين موقع إلكتروني جديد | صور"جبهة شباب الصحفيين" تكرم عبد المحسن سلامة.. وطوالة: جهوده أعادت للنقابة هيبتهاوزير الصحة يتوجه لزيارة مفاجئة بمستشفى شرق المدينة بالإسكندريةالأزهر ينعي استشهاد سبعة من رجال القوات المسلحة في سيناءعلماء الدين ونجوم الفن والرياضة بجامعة عين شمس في ندوة "صوتك لمصر بكرة" | صورمطار القاهرة يستقبل غدا أول شحنة بطاريقالزمالك يوافق على مشاركة فريق الطائرة بالبطولة الإفريقيةكاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام النصراستبعاد عماد فتحي من القائمة النهائية للزمالك في مباراة النصرلجان طبية بجامعة بني سويف لمنح شهادات إعفاء الخدمة العسكرية للمعاقين

«ذا فويس كيدز 2».. توأم يتنافس ومواجهة مفروضة على نانسي عجرم

-  
ذا فويس كيدز

ملخص

المنافسة تزداد بين المواهب والصعوبات تواجه لجنة التحكيم في اختيار الأفضل من أجل المنافسة به وصولا إلى المرحلة الأخيرة التي يحدد فيها الفائز باللقب

شهدت الحلقة قبل الأخيرة من المرحلة الثانية «المواجهة»، ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية الصغيرة «ذا فويس كيدز 2»، تألق عدد من المتسابقين، فيما سيطر البكاء على آخرين، كما استقر النجم تامر حسني على الفريق الذي سيخوض به منافسات المرحلة الآخيرة، وكذلك النجم العراقي كاظم الساهر الذي وقع في أزمة بسبب تألق فريقه واشتعال المنافسة بينهم، وختام المرحلة كان مع فريق نانسي عجرم.

الجدير بالذكر أن هذه المرحلة شهدت منافسات شديدة بين متسابقي كل الفريق، لما تشتمل عليه الفرق من خامات صوتية متنوعة بين أصوات الطرب والغناء الشعبى وهؤلاء المتمكنين من تقديم الأغانيات الغربية والكلاسيكية، وذلك قبل التقدم لمرحلة أصعب في الحلقة المقبلة، إذ سيستقر كل مدرب علي موهبتين فقط سيخوض بهما مرحلة العرض المباشر.

المواجهة الأولى

وقع اختيار تامر حسني، على ثلاثي المواجهة الأولى بالحلقة، وهم وفاء عماد ونور عرقسوسي وأميرة سعد، واختار لهم أغنية "حرمت أحبك" للفنانة وردة، ووقع الاختيار على نور، وأشاد بها جميع أعضاء لجنة التحكيم، إذ كان صوتها أكبر من سنها وأداءها مميز، فيما سيطر البكاء على المتسابقتين الأخيرتين.

المواجهة الثانية

استقر تامر، علي اختيار ـغنية "سيدي منصور" للمطرب صابر الرباعي، للثلاثي الأخير في فريقه، فالنتينا الكركي وفاطيمة أحمد ومحمد البندي، والفائز من الثلاثي كان البندي، الذي توافرت فيه جميع العناصر الواجب تواجدها في النجم الشامل.

المواجهة الثالثة

حسم كاظم الساهر، خياراته للثلاثي الذي سيخوض به بدايات الحلقة الثانية من هذه المرحلة، وهم زياد أمونة ويمان قصار وتيم حلبي، من خلال أداء موال "خطرنا على بالك" للمطرب اللبناني فضل شاكر، وأشعل الثلاثي مسرح البرنامج لتألقهم، وهو ما وضع قائد فريقهم في أزمة كبيرة، لكنه استقر في النهاية على عبور هذه المرحلة ومعه تيم، لما يتميز به من حضور على المسرح، فيما خطفت دموع يمان، الأضواء.

المواجهة الرابعة

استمرت المواجهات بين فريق الساهر، إذ شملت هذه المواجهة على  كل من هنا عمرو ورومي رزق وسيرينا مطر، اللاتي أجادن غناء "Read All About It"، إذ تمتعوا بالأداء والإحساس الرائع، واستقر على الاختيار على رومي، لتكمل المسابقة في المرحلة الأخيرة.

المواجهة الخامسة

خاض الساهر، المواجهة الأخيرة بالمشاركة بكل من مرتيا عماد وسيف بو حمدان وحمزة لبيض، واختار لهم رائعة سيد مكاوي "ما تفتنيش أنا لوحدي"، وحفلت الفقرة بتفاعل الجمهور معهم، واختتم كاظم المنافسة بين فريقه في هذه المرحلة باختيار حمزة.

الموجهة السادسة

كانت المحطة السادسة من نصيب فريق نانسي عجرم، الذي يشهد المواجهة الثالثة داخليًا، إذ وقع الاختيار على أغنية "مغروه" لوائل الكافوري، ليؤديها يائيل القاسم وجسيكا غربي وزين عمار، وتفوق يائيل.

المواجهة السابعة

اختارت نانسي، رائعة عبد المجيد عبدالله "رهيب"، لكل من جراح الشاعر وأمجد نبيل ولجي المسرحي، وبدا للجنة التحكيم أن كل عضو من الثلاثة فيه من المميزات ما يتفوق به على الآخرين، لكن الاختيار وقع في النهاية على لجي.

المواجهة الثامنة

كانت المواجهة الأخيرة، الأكثر منافسة، إذ تنافس التوأم خالد وعابد المرعي وكمي غرز الدين، وتألق الثلاثي في غناء موال "على العقيق اجتمعنا" لصباح فخري، وكانت هذه المنافسة هي الأصعب خلال منافسات فريقها، وهو ما جعلها تتردد في إعلان اسم المتأهل للمرحلة الأخيرة، لتستقر في النهاية على عابد، فيما بكى كمي بعد استبعاده. 

وقالت نانسي خلال الحلقة: "هذه الحلقة مفروضة عليا بحكم الأصوات الموجودة في الفريق، وقرار الاختيار كان كتير صعب".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة