شاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويفعلاقة جنسية تنتهي بكسور وحجز تحت الحراسة: حاول الهرب من زوج عشيقتهصور.. إسقاط و إبرار جوى لـ 200 من رجال المظلات المصريين و الروس بـ"حماة الصداقة 3"الناقد عاطف بشاى: مشروع ورش تمثيل نقابة الممثلين أمر إيجابىهجوم حاد على هيثم محمد بعد شائعة وفاته: باحث عن الشهرةأمن الجيزة يواصل رفع الإشغالات بالمنطقة الأثرية بالهرم وأكتوبر وضبط 11 بائعا

صور.. تعرف على صناع إطلالة درة الجديدة

   -  
درة


كتبت مى الشامى
إضافة تعليق

نشرت الفنانة التونسية درة صورة لها جديدة على الموقع تبادل الصور إنستجرام بإطلالة جديدة ومختلفة لها، حيث إنها عودت جمهورها أنها تظهر كل فترة بإطلالة أرق وأشيك من التى تسبقها، فأصبحت معروفة بشياكتها وأناقتها.

وظهرت النجمة درة بفستان نبيتى منفوش من خامة التول والشيفون، وكان الفستان مطرز بالورد من نفس لون البردو أما الجزء العلوى كان رقيق و بسيط و لم يكن عليه تطريز، وكان الفستان من توقيع مصمم الأزياء الإنجليزى اللبنانى مصمم الفستان مو شورى.

وتألقت الفنانة التونسية بلمسات الميكاب ارتيست منى عاشورى، وكان لها تسريحة شعر رقيقة حتى تظهر الفستان و جمعت كل شعرها إلى الأعلى من أيد مصفف الشعر ريتشارد البستاني، وكان اختيار الفستان و الميكاب ارتيست و مصفف الشعر للنجمة درة من  منسقة ملابس حياة شاويش.


إضافة تعليق

درة زروقة
درة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة