وكيل "زراعة الفيوم": إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعيةتجديد حبس 6 من أعضاء "الإخوان الإرهابية" 45 يوما بالسويسجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالعبور الجديدةفيديو وصور.. محافظ القليوبية يطلق شارة البدء لماراثون اختراق ضاحيةإلغاء مركزية كنترول الإعدادية بكفر الشيخ لإنهاء معاناة المعلمين خلال التصحيح"تعليم بورسعيد" يحيل مُعلمة للتحقيق لاستخدامها العنف البدنى مع التلاميذإزالة 706 مخالفات فى حملة مكبرة بسوهاج لرفع الإشغالاتشاهد.. أبرز موديلات المصممين العرب لفساتين الزفاف 2019أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصرية

موجز الـ6 صباحا| جلسة خاصة بشأن "تيران وصنافير".. وقرار لـ"الصحفيين"

   -  
"موجز الـ6 صباحا| جلسة خاصة بشأن "تيران وصنافير".. وقرار لـ"الصحفيين""

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 ساعات الماضية، حيث تنظر المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم، فى جلسة خاصة، دعوى التنازع المقامة من الحكومة لفض تناقض أحكام مجلس الدولة ومحكمة الأمور المستعجلة في قضية "تيران وصنافير".

وصدر في الشق العاجل للدعوى تقرير من هيئة المفوضين قبل 6 أشهر، استند له رئيس المحكمة لإصدار قرار بوقف تنفيذ جميع الأحكام المتناقضة.

وأصدرت هيئة المفوضين تقريرًا في الشق الموضوعي من القضية، تضمن توصيتين؛ الأولى أصلية بعدم قبول دعوى التنازع وبالتالي استمرار الوضع كما هو، والثانية احتياطية بعدم الاعتداد بالأحكام الصادرة من مجلس الدولة والأمور المستعجلة على حد سواء.

من جهة أخرى، قرر مجلس نقابة الصحفيين تكليف حاتم زكريا، سكرتير عام النقابة، بسرعة الإعلان عن مناقصة في الصحف، لاختيار شركة جديدة بدلا من المقاولين العرب، لإدارة المبنى وتولي أعمال الصيانة والحراسة والخدمات.

وجاء هذا القرار بعد تردي الأوضاع الخدمية التي تقدم للأعضاء، خاصة فيما يخص الخدمات التي تشرف عليها الشركة وعلي رأسها مطعم النقابة.

اليوم.. جلسة خاصة لنظر دعوى فض تناقض أحكام "تيران وصنافير"

"الصحفيين": مناقصة لاختيار شركة خدمات جديدة بدلا من المقاولون العرب

مرشح محتمل للرئاسة عن إمكانياته للترشح: "لو مش قدها منيش طالع من بيتي"

بالفيديو مرشح محتمل للرئاسة: "هرخص التسعيرة.. وهبني الكعبة في مصر"

ضبط سيارة محملة بـ1500 كيلو جرام عسل مجهول المصدر في الفيوم

الحكومة اليوم الانتهاء من 250 ألف وحدة سكنية وإطلاق أول حاضنة للذكاء

بالفيديو طالب ثانوي تجاري يعتدي على معلمة بالضرب "منعته من الغش"

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة