الأهلى يختبر جيرالدو قبل مران اليوم لتحديد فترة علاجهالنشرة الرياضية| ميدو جابر يقترب من المقاصة.. والزمالك يتعاقد مع "المحور"محمد هنيدي لتركي آل الشيخ: "سامحني"تطوير علاج جيني يعمل على تجديد الأعصابباحثون بريطانيون يكتشفون البروتين المسبب لنمو خلايا سرطان الثدييحدث اليوم| اليونسكو يحيي أسبوع الصوت 2019يعد قضائها 7 دقائق في الحمّام.. ماريا شارابوفا تتعرض لـ«موقف سخيف» (فيديو)فتوى توضح: متى تصلى المرأة الحائض عند انقطاع الدم ؟صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسمرسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا 2017 إلى الدوري المصريفى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرةعميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن"وكيل "زراعة الدقهلية": 16 مليون للمستفيدين بمشروع إحياء البتلو فى المحافظةطقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 10درجاتإبراهيم عيسى: «حد الله بيني وبين البرامج» (فيديو)"السُترة والعنوسة والشرف".. مفاهيم تتسبب فى تزويج 111.1 ألف طفلةمحافظ القاهرة : تطوير 3 مساجد أثرية بميدان السيدة عائشةعمر شرقي ينضم لمسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلالقافلة طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد نهاية الأسبوع الجاريمحافظ جنوب سيناء يبحث سبل تطوير الزراعة

موجز الـ6 صباحا| جلسة خاصة بشأن "تيران وصنافير".. وقرار لـ"الصحفيين"

   -  
"موجز الـ6 صباحا| جلسة خاصة بشأن "تيران وصنافير".. وقرار لـ"الصحفيين""

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 ساعات الماضية، حيث تنظر المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم، فى جلسة خاصة، دعوى التنازع المقامة من الحكومة لفض تناقض أحكام مجلس الدولة ومحكمة الأمور المستعجلة في قضية "تيران وصنافير".

وصدر في الشق العاجل للدعوى تقرير من هيئة المفوضين قبل 6 أشهر، استند له رئيس المحكمة لإصدار قرار بوقف تنفيذ جميع الأحكام المتناقضة.

وأصدرت هيئة المفوضين تقريرًا في الشق الموضوعي من القضية، تضمن توصيتين؛ الأولى أصلية بعدم قبول دعوى التنازع وبالتالي استمرار الوضع كما هو، والثانية احتياطية بعدم الاعتداد بالأحكام الصادرة من مجلس الدولة والأمور المستعجلة على حد سواء.

من جهة أخرى، قرر مجلس نقابة الصحفيين تكليف حاتم زكريا، سكرتير عام النقابة، بسرعة الإعلان عن مناقصة في الصحف، لاختيار شركة جديدة بدلا من المقاولين العرب، لإدارة المبنى وتولي أعمال الصيانة والحراسة والخدمات.

وجاء هذا القرار بعد تردي الأوضاع الخدمية التي تقدم للأعضاء، خاصة فيما يخص الخدمات التي تشرف عليها الشركة وعلي رأسها مطعم النقابة.

اليوم.. جلسة خاصة لنظر دعوى فض تناقض أحكام "تيران وصنافير"

"الصحفيين": مناقصة لاختيار شركة خدمات جديدة بدلا من المقاولون العرب

مرشح محتمل للرئاسة عن إمكانياته للترشح: "لو مش قدها منيش طالع من بيتي"

بالفيديو مرشح محتمل للرئاسة: "هرخص التسعيرة.. وهبني الكعبة في مصر"

ضبط سيارة محملة بـ1500 كيلو جرام عسل مجهول المصدر في الفيوم

الحكومة اليوم الانتهاء من 250 ألف وحدة سكنية وإطلاق أول حاضنة للذكاء

بالفيديو طالب ثانوي تجاري يعتدي على معلمة بالضرب "منعته من الغش"

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة