طريقة عمل ستروجانوف الدجاجاقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةرئيس الوزراء يكلف وزيرة الصحة بسرعة تشكيل هيئات التأمين الشاملضبط 366 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال أسبوعحصاد مونديال روسيا.. أبرز 10 ظواهر بكأس العالم 2018 ..فيديوجلسة الفجر تنهي أزمة الـ5 ملايين بين طارق حامد و الزمالكالقصة الكاملة لواقعة فيديو «كلب فيصل» (تحقيقات النيابة)تفاصيل تحقيقات قضية «أطفال المريوطية»: سائق «التوك توك» رفض استكمال الرحلةوزير الرياضة: تطوير المنظومة الرياضية في سيناء على قائمة الاهتماماتالزمالك يختتم مبارياته الودية بمعسكر ألمانيا بين لاعبيهكريستيانو رونالدو يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس بنجاحوكيل البرلمان: تأجيل مناقشة تقرير الرد على بيان الحكومة للأسبوع المقبلرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع "التحول لمجتمع رقمى"«الصحة»: خروج مصابي «قطار البدرشين» من المستشفيات.. وحالة واحدة بـ«العجوزة»تظلمات الثانوية العامة: 133 طلبًا بشمال سيناء.. ومقر إضافي بالقليوبية«القوى العاملة» :23 يوليو إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاصرئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يعلن أسماء أوائل الثانوية بالمحافظةفيديو وصور.. شاهد كيف تقضى فيكتوريا جاستيس إجازتها في برمودا"تموين المنيا": تحرير 74 محضر مخالفات مخابز بلديةمحافظ السويس يجتمع باللجنة العليا لحماية الطفل

موجز الـ6 صباحا| جلسة خاصة بشأن "تيران وصنافير".. وقرار لـ"الصحفيين"

   -  
"موجز الـ6 صباحا| جلسة خاصة بشأن "تيران وصنافير".. وقرار لـ"الصحفيين""

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الساعات الـ3 ساعات الماضية، حيث تنظر المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم، فى جلسة خاصة، دعوى التنازع المقامة من الحكومة لفض تناقض أحكام مجلس الدولة ومحكمة الأمور المستعجلة في قضية "تيران وصنافير".

وصدر في الشق العاجل للدعوى تقرير من هيئة المفوضين قبل 6 أشهر، استند له رئيس المحكمة لإصدار قرار بوقف تنفيذ جميع الأحكام المتناقضة.

وأصدرت هيئة المفوضين تقريرًا في الشق الموضوعي من القضية، تضمن توصيتين؛ الأولى أصلية بعدم قبول دعوى التنازع وبالتالي استمرار الوضع كما هو، والثانية احتياطية بعدم الاعتداد بالأحكام الصادرة من مجلس الدولة والأمور المستعجلة على حد سواء.

من جهة أخرى، قرر مجلس نقابة الصحفيين تكليف حاتم زكريا، سكرتير عام النقابة، بسرعة الإعلان عن مناقصة في الصحف، لاختيار شركة جديدة بدلا من المقاولين العرب، لإدارة المبنى وتولي أعمال الصيانة والحراسة والخدمات.

وجاء هذا القرار بعد تردي الأوضاع الخدمية التي تقدم للأعضاء، خاصة فيما يخص الخدمات التي تشرف عليها الشركة وعلي رأسها مطعم النقابة.

اليوم.. جلسة خاصة لنظر دعوى فض تناقض أحكام "تيران وصنافير"

"الصحفيين": مناقصة لاختيار شركة خدمات جديدة بدلا من المقاولون العرب

مرشح محتمل للرئاسة عن إمكانياته للترشح: "لو مش قدها منيش طالع من بيتي"

بالفيديو مرشح محتمل للرئاسة: "هرخص التسعيرة.. وهبني الكعبة في مصر"

ضبط سيارة محملة بـ1500 كيلو جرام عسل مجهول المصدر في الفيوم

الحكومة اليوم الانتهاء من 250 ألف وحدة سكنية وإطلاق أول حاضنة للذكاء

بالفيديو طالب ثانوي تجاري يعتدي على معلمة بالضرب "منعته من الغش"

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة