القوى العاملة: إعلان أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس اتحاد العمال اليوم.. والطعون غداضبط الطلاب ناشري امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفسأحمد سالم: أبو العينين لم يتخل عن العمالة المصرية750 جنيها قيمة المعاشات و7% حدا أدنى لعلاوة القطاع الخاص.. فيديومحمود الليثي: أتوقع لـ«أطاوع» نجاحا مماثلا لـ«عم يا صياد»ميناء نويبع يشهد وصول وسفر 668 راكبا وتداول 54 شاحنةارتفاع درجات الحرارة يتسبب فى تأخير رحلات بعض القطاراتمهاجم السويد: ستكون ليلة ثقيلة ولكن علينا الاستعداد سريعا لمواجهة المكسيكوردة: لا توجد مجاملات في منتخب مصر.. ونسعى للفوز على السعوديةمواعيد مباريات الأحد - ظهور للتحكيم المصري.. والسنغال تصطدم باليابان لمجد جديدفيديو أهداف السبت - سون يُسقط أوتشوا.. ودقة كروس تنقذ ألمانيا من الموتمواجهة روسيا تفتح باب الأرقام القياسية لحارس أوروجوايفيرون: لا أدري ما الذي حدث لميسيالقبض على عاطل بحوزته سلاح نارى و5 كيلو بانجو فى القنطرة شرق بالإسماعيليةتجديد حبس مجند فى واقعة مقتل نزيل دار أيتام خلال مطاردته أمنيا فى 6 أكتوبرتأجيل محاكمة المتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة بالبساتين لـ23 سبتمبر المقبلالنيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل شاب بالتجمع الأولمصدر: تحديد مرتكبي مذبحة أسرة بولاق الدكرور وجار مناقشتهأسعار الذهب اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)معدل النمو والإدخار فى مستهدفات خطة التنمية 2018-2022

"تعليم الجيزة": نتيجة الإعدادية الخميس القادم بعد اعتمادها

   -  
امتحانات الإعدادية بالجيزة


كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق
أكدت إلهام إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه​ من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجارى، الأربعاء أو الخميس القادم بأقصى تقدير، وذلك بعد اعتمادها من محافظ الجيزة.
 
 
وأضافت وكيل تعليم الجيزة، لـ"اليوم السابع"، أن أعمال الامتحانات مرت بسلام دون ضبط أى حالات غش، وكذلك لم ترد أى شكاوى من صعوبة الامتحانات، مشيرة إلى أن أعمال التصحيح تتم حاليا، وسيتم عرض نسخة من النتيجة على المحافظ والإعلان عنها فور اعتمادها.
 

 

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة