"المقاولون العرب" تفوز بتصميم وتنفيذ أكبر سد في تنزانيا على نهر روفيجيرئيس الوزراء يٌصدر قرارين بتعديل بعض أحكام لائحة قانون تنظيم الجامعاتالسلعة الفاسدة !استجابة لخدمة العملاء في مصر!!طلب إحاطة حول عدم قبول عدد من طلاب مرضى "السكري" بالمدارس الخاصةالمظلات المصرية والروسية تنفذان عمليات إسقاط وإبرار جوي.. صورمدبولي يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومالصحة تطلق 34 قافلة طبية مجانية بمختلف المحافظاتمؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربيةوكيل "زراعة الفيوم": إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعيةتجديد حبس 6 من أعضاء "الإخوان الإرهابية" 45 يوما بالسويسجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالعبور الجديدةفيديو وصور.. محافظ القليوبية يطلق شارة البدء لماراثون اختراق ضاحيةإلغاء مركزية كنترول الإعدادية بكفر الشيخ لإنهاء معاناة المعلمين خلال التصحيح"تعليم بورسعيد" يحيل مُعلمة للتحقيق لاستخدامها العنف البدنى مع التلاميذإزالة 706 مخالفات فى حملة مكبرة بسوهاج لرفع الإشغالاتشاهد.. أبرز موديلات المصممين العرب لفساتين الزفاف 2019أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحاد

«الحزب الدستوري» يكشف أسباب دعمه للسيسي في انتخابات الرئاسة

   -  
أحمد فؤاد سليم: السيسي طبيب نفسى يرشدنا لاختيار الرئيس القادم (فيديو)قال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى، عضو التحالف المصري: «إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى الشباب اهتماما خاصا لقناعته بدورهم في المرحلة القادمة، وهذا يعد رسالة لكل شاب لأداء دوره».

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقده التحالف المصري تحت شعار «الشباب يتحدث»، أن شباب مصر زهرتها وأملها للمستقبل، وهم حملة الشعلة الذين سيقع على عاتقهم تحمل مسئوليات المرحلة القادمة.

وتابع: «إن التحالف أعلن موقفه من الانتخابات الرئاسية بوقوفه مع ترشح الرئيس السيسي لفترة ثانية، واستكمال إنجازاته التي بدأها في فترته الأولى، وحتى يمكن للمواطن أن يحصد ثمار ما تحمله من موجات الغلاء».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة