تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/6/2019صلاح يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس أمم إفريقيا15 معلومة أمنية عن افتتاح بطولة أمم أفريقيا.. تعرف عليها قبل الذهاب للاستاداليوم بداية الانقلاب الصيفى وأطول نهار بالسنة.. وفصل الصيف 93 يوما و15 ساعةممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفيمحمد محمود يتحدث عن إصابته ويكشف موعد عودته للملاعبوفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدةرئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخليإصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربيةاستخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية

اللواء محمد الشهاوي: إسرائيل هي العدو الأول لمصر..فيديو

   -  
اللواء أركان حرب محمد الشهاوي
قال اللواء أركان حرب محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إن تركيا أرسلت سفينة إلى ليبيا، تحمل 410 أطنان متفجرات من مادة C4، وهي 10 أضعاف مادة TNT.

وأضاف "الشهاوي"، في حواره مع الإعلامي تامر عبد المنعم، مقدم برنامج "العاصمة"، على قناة "العاصمة"، أن هذه المادة تصنع فقط في إسرائيل وأمريكا، مشيرا إلى أنه علينا أن نعلم أن إسرائيل هي العدو الأول لمصر.

وأوضح مستشار كلية القادة والأركان، أن مصر تواجه عشرات الآلاف من الشائعات وعلينا جميعا أن نكون أعين وجنود جيشنا لدحر الإرهابيين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة