"المقاولون العرب" تفوز بتصميم وتنفيذ أكبر سد في تنزانيا على نهر روفيجيرئيس الوزراء يٌصدر قرارين بتعديل بعض أحكام لائحة قانون تنظيم الجامعاتالسلعة الفاسدة !استجابة لخدمة العملاء في مصر!!طلب إحاطة حول عدم قبول عدد من طلاب مرضى "السكري" بالمدارس الخاصةالمظلات المصرية والروسية تنفذان عمليات إسقاط وإبرار جوي.. صورمدبولي يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومالصحة تطلق 34 قافلة طبية مجانية بمختلف المحافظاتمؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربيةوكيل "زراعة الفيوم": إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعيةتجديد حبس 6 من أعضاء "الإخوان الإرهابية" 45 يوما بالسويسجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالعبور الجديدةفيديو وصور.. محافظ القليوبية يطلق شارة البدء لماراثون اختراق ضاحيةإلغاء مركزية كنترول الإعدادية بكفر الشيخ لإنهاء معاناة المعلمين خلال التصحيح"تعليم بورسعيد" يحيل مُعلمة للتحقيق لاستخدامها العنف البدنى مع التلاميذإزالة 706 مخالفات فى حملة مكبرة بسوهاج لرفع الإشغالاتشاهد.. أبرز موديلات المصممين العرب لفساتين الزفاف 2019أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحاد

ماذا يتبقى لإتمام صفقة انتقال على جبر لوست بروميتش؟.. اقرأ التفاصيل

   -  
على جبر


كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

حدد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، 3 ملايين يورو قيمة إجمالية لإتمام صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق الأبيض والمنتخب الوطنى، إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى مقسمة إلى 500 ألف يورو لإعارته لنهاية الموسم مع وضع بند بأحقية شراء النادى الإنجليزى للاعب بعد نهاية الإعارة مقابل 2.5 مليون يورو ليكون القيمة الإجمالية 3 مليون يورو وهو المحدد من قبل مجلس إدارة الزمالك.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك يتمسك فى بداية المفاوضات بالحصول على 4 ملايين يورو لإتمام الصفقة إلا أن إلحاح على جبر على مسئولى الزمالك حول ضرورة إتمام الصفقة أدى إلى تخفيض المتطلبات المادية.

ويتبقى خطوة وحيدة هى رد وست بروميتش بشكل رسمى على تلك المتطلبات المادية الخاصة بقيمة البيع النهائى إذ كشف مصدر مسئول بالزمالك أن قيمة الإعارة لا يوجد خلاف حولها ويتبقى الرد حول قيمة البيع النهائى من قبل وست بروميتش لإتمام انتقال اللاعب.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة