5 معلومات عن أول وثيقة تأمين زراعى فى السوق المصرى.. تعرف عليهاغادة والى تعلن غدا نتائج المرصد الإعلامى للمشاهد المرفوضة بالدرامامها أحمد تتحدث عن مباراة كأس العالم بروسيا فى "الست هانم" على الأولى.. اليوم«فيفا» يشيد بمستوى جهاد جريشة في المونديالاعراض التهاب المعدة كثيرة أهمها الحرقان والقىء والانتفاخمحافظ أسوان يناقش «استيكر التعريفة الجديدة» لسيارات الأجرةجنايات القاهرة تنظر اليوم محاكمة المتهمين فى "هدايا الأهرام""بى ان سبوت" القطرية تستعين بشركات إسرائيلية لتأمين إشارة بث المونديالمميش: عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولة 10.3 مليون طن فى 3 أياموصفات طبيعية بالقهوة لعمل مرطب للشفاه والتخلص من السيلوليتشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربيةإقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائريالكولومبي رولدان صاحب الـ 38 ركلة جزاء و76 بطاقة حمراء حكما للقاء مصر والسعودية اليومصور.. الفراعنة يطاردون 5 أهداف أمام السعودية فى وداع المونديالتوفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»لحظة صمترئيس الهيئة العامة للكتاب يلتقي مستشارة جامعة الدول العربيةحدث في 29 رمضان.. بناء مدينة القيروان

ماذا يتبقى لإتمام صفقة انتقال على جبر لوست بروميتش؟.. اقرأ التفاصيل

   -  
على جبر


كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

حدد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، 3 ملايين يورو قيمة إجمالية لإتمام صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق الأبيض والمنتخب الوطنى، إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى مقسمة إلى 500 ألف يورو لإعارته لنهاية الموسم مع وضع بند بأحقية شراء النادى الإنجليزى للاعب بعد نهاية الإعارة مقابل 2.5 مليون يورو ليكون القيمة الإجمالية 3 مليون يورو وهو المحدد من قبل مجلس إدارة الزمالك.

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك يتمسك فى بداية المفاوضات بالحصول على 4 ملايين يورو لإتمام الصفقة إلا أن إلحاح على جبر على مسئولى الزمالك حول ضرورة إتمام الصفقة أدى إلى تخفيض المتطلبات المادية.

ويتبقى خطوة وحيدة هى رد وست بروميتش بشكل رسمى على تلك المتطلبات المادية الخاصة بقيمة البيع النهائى إذ كشف مصدر مسئول بالزمالك أن قيمة الإعارة لا يوجد خلاف حولها ويتبقى الرد حول قيمة البيع النهائى من قبل وست بروميتش لإتمام انتقال اللاعب.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة