الأسبوع المقبل.. وزارة الزراعة تناقش 7 محاور بمؤتمر التمور فى شرم الشيخيوم ترفيهي للأطفال الأيتام في ملاهي بحري بالعريش ..صورطرح البرومو الدعائي لفيلم Indivisibleالحكم في طلب ردّ علاء وجمال مبارك بـ"التلاعب بالبورصة" اليومالطلائع يرفض الوديات قبل مواجهة المصرى البورسعيدىالولايات المتحدة تحدد موعد إنهاء برنامج كوريا النوويننشر درجات القبول بمدارس التمريض في الفيومتعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات الشروطبيت السحيمى ينظم حفلا لفرقة أجيال.. الخميسشكاوى مجلس الوزراء يعلن رقم الخط الساخن ..فيديووفاء عامر تبدأ تصوير "حبببة" منتصف أكتوبر المقبلبالفيديو.. يارا تتدرب على "يا عاقد الحاجبين"قمر والحصان في "أنا حالة"الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حوروياتعرف على الشركات بمعرض "أهلا مدارس" ومساحات العرضأفضل مداخلة هاتفية بالـ"التوك شو".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات"مساء دريم" يفتح ملف جدل نقل الأعضاء البشريةرئيس الجمارك يكشف عن إعفاء بضائع تركيا من الضرائب.. تعرف على السببوزير التعليم: الدروس الخصوصية والكتب الخارحية تدمر عقول الطلابضبط 776 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات

"كوبرا" تقتل صاحبها بالعمرانية بعد أسبوع على شرائها من سوق الثعابين

   -  
ثعبان كوبرا - أرشيفية


كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

أنهى ثعبان "كوبرا" حياة شاب بعدما لدغه داخل شقته فى منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، وتوفى نتيجة إصابته بالسم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وتباشر النيابة، التحقيق فى الحادث، حيث تلقى رجال مباحث قسم شرطة العمرانية، بلاغا من الأهالى بوفاة شاب داخل شقته، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين لهم من التحريات والتحقيقات أن المتوفى اشترى "كوبرا" قبل 5 أيام من سوق الثعابين لتربيتها معه فى شقته، وعندما حاول تقديم الطعام لها لدغته فى يده وبثت سموها فى دمه فمات قبل نقله إلى المستشفى. 


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة