وصفات طبيعية بالقهوة لعمل مرطب للشفاه والتخلص من السيلوليتشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربيةإقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائريالكولومبي رولدان صاحب الـ 38 ركلة جزاء و76 بطاقة حمراء حكما للقاء مصر والسعودية اليومصور.. الفراعنة يطاردون 5 أهداف أمام السعودية فى وداع المونديالتوفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»لحظة صمترئيس الهيئة العامة للكتاب يلتقي مستشارة جامعة الدول العربيةحدث في 29 رمضان.. بناء مدينة القيروانحصاد الأوبرا في رمضان: 49 سهرة كاملة العدد.. و10 آلاف مشاهدماهر حسن يفوز بالجائزة الأولى فى الشعر لـ«فرق المسرح»مصر ضيف شرف «سوق عكاظ»الأوبرا المصرية تكرم الموسيقي الإيطالي ماريو كاستيلنوفو في الذكري الخمسين لرحيلهوزيرة الثقافة تنقل تبعية «مسرح ملك» للبيت الفني للمسرحبالصور.. 150 فنانًا عربيًا في ملتقي المبدعين الدولي التاسع بالأوبراإصابة عامل بكسور بالدقهليةفرج عامر: اتحاد الكرة هو المسؤول عن نكسة المونديال (فيديو)الصفقات تتوالى.. فرج عامر يعلن عن بيع نجم سموحة للأهرام بمليون دولار

"كوبرا" تقتل صاحبها بالعمرانية بعد أسبوع على شرائها من سوق الثعابين

   -  
ثعبان كوبرا - أرشيفية


كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

أنهى ثعبان "كوبرا" حياة شاب بعدما لدغه داخل شقته فى منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، وتوفى نتيجة إصابته بالسم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وتباشر النيابة، التحقيق فى الحادث، حيث تلقى رجال مباحث قسم شرطة العمرانية، بلاغا من الأهالى بوفاة شاب داخل شقته، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين لهم من التحريات والتحقيقات أن المتوفى اشترى "كوبرا" قبل 5 أيام من سوق الثعابين لتربيتها معه فى شقته، وعندما حاول تقديم الطعام لها لدغته فى يده وبثت سموها فى دمه فمات قبل نقله إلى المستشفى. 


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة