أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمان

«محلية البرلمان»: قانون تنظيم انتظار السيارات يقضي على البلطجة

   -  
السجيني: نستعين بخبراء للفصل في دستورية قوانين تنظيم انتظار السياراتأكد محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، أن مشروع قانون تنظيم انتظار السيارات، هدفه القضاء على أعمال البلطجة التي تشهدها الشوارع بسبب ساحات انتظار السيارات.

وأشار النائب في تصريح خاص لـ «فيتو»، إلى أن بعض ساحات انتظار السيارات، يتم فيها استغلال بعض الشوارع كساحات لصالح مجموعة معينة من أصحاب النفوذ، مشيرا إلى أن مشروع القانون الذي تناقشه اللجنة، يساعد على تقنين أوضاع ساحات الانتظار، بما يساهم في القضاء على أعمال البلطجة، فضلا عن زيادة موارد الموازنة العامة للدولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة