الزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقيةتعرف على بدلاء الزمالك والمستبعدين ضد النصرالقنصلية المصرية العامة تنجح في الإفراج عن السيدات المصريات المحتجزات بسببب الدروس الخصوصية"قطان": السعودية تسدد 70 مليون دولار حصتها في زيادة الصندوقين على 4 أقساط سنويةوزير الصحة يحيل وكيل "الصحة" بالإسكندرية للتحقيق في مخالفات "رأس التنين"وزير الصحة يقيل مدير مستشفى رأس التنين بالإسكندرية عقب زيارة مفاجئةبروتوكول تعاون بين "الاتصالات" والعامة للاستعلامات لتطوير البنية التكنولوجية وتدشين موقع إلكتروني جديد | صور"جبهة شباب الصحفيين" تكرم عبد المحسن سلامة.. وطوالة: جهوده أعادت للنقابة هيبتهاوزير الصحة يتوجه لزيارة مفاجئة بمستشفى شرق المدينة بالإسكندريةالأزهر ينعي استشهاد سبعة من رجال القوات المسلحة في سيناءعلماء الدين ونجوم الفن والرياضة بجامعة عين شمس في ندوة "صوتك لمصر بكرة" | صورمطار القاهرة يستقبل غدا أول شحنة بطاريقالزمالك يوافق على مشاركة فريق الطائرة بالبطولة الإفريقية

«محلية البرلمان»: قانون تنظيم انتظار السيارات يقضي على البلطجة

   -  
السجيني: نستعين بخبراء للفصل في دستورية قوانين تنظيم انتظار السياراتأكد محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، أن مشروع قانون تنظيم انتظار السيارات، هدفه القضاء على أعمال البلطجة التي تشهدها الشوارع بسبب ساحات انتظار السيارات.

وأشار النائب في تصريح خاص لـ «فيتو»، إلى أن بعض ساحات انتظار السيارات، يتم فيها استغلال بعض الشوارع كساحات لصالح مجموعة معينة من أصحاب النفوذ، مشيرا إلى أن مشروع القانون الذي تناقشه اللجنة، يساعد على تقنين أوضاع ساحات الانتظار، بما يساهم في القضاء على أعمال البلطجة، فضلا عن زيادة موارد الموازنة العامة للدولة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة