أحمد فريد: الجمهور عندما يقابلني في الشارع يلومني على حبي لداليا.. فيديووزيرة السياحة تشهد فعالية تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى3 آلاف سائح ومصري يشاهدون تعامد الشمس على تمثال رمسيسرسالة لـ أينشتاين.. تأثر بديفيد هيوم وتكشف سر عبقرية "النسبية"«زي النهارده».. خليفة بن حمد يستولي على حكم قطر 22 فبراير 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج حسام الدين مصطفى 22 فبراير 2000«زي النهارده».. قيام الوحدة بين مصر وسوريا 22 فبراير 1958«زي النهارده».. وفاة الفنانة القديرة عقيلة راتب 22 فبراير 1999سرعتها 40 كم.. الأرصاد تحذر من نشاط الرياح الأسبوع المقبلالصيادلة: التتبع الدوائي يحد من انتشار الأدوية المغشوشةننشر التفاصيل الكاملة للفيزا التلامسية وخدماتها الجديدةسفير جورجيا بالقاهرة يشهد حفل فرقة الباليه الملكي الوطني بالأوبراتعرف على أهم مانشيتات الصحف الصادرة اليوم الجمعة .. فيديوسامح عبد العزيز مخرجاً لفيلم هنيدى الجديد.. والتصوير بعد أسبوعيننيلي كريم: أمي روسية.. و«مبحبش أتفرج على شغلي علشان حاجات كئيبة»«الأرصاد» تحذر من طقس غير مستقر الأسبوع المقبلحذف 6 ألاف مستفيد وبحث 131 ألف تظلم لبرنامج تكافل وكرامة بكفر الشيخإعلان قائمة المحترفين لمباراتىّ النيجر ونيجيريا 3 مارسالبترول: مليون وحدة سكنية فى الصعيد تعمل بالغاز الطبيعى العام الجارىبدء تسليم وحدات مشروعى سكن مصر وجنة بالقاهرة الجديدة للحاجزين نهاية 2019

تهانى الجبالى: وجود منافس حقيقي للسيسي يخدم موقفه بانتخابات الرئاسة

   -  
برلمانى: السيسي حمل كفنه على يده من أجل مصرقالت المستشارة تهاني الجبالي، مؤسسة حزب التحالف الجمهورى: «إن الرئيس عبد الفتاح السيسي له إنجاز تاريخي، وتجربته في الحكم وإنجازه سيميزه عن غيره في انتخابات الرئاسة ويكفيه أن دخل التاريخ قائدا لجيش انتصر في 30 يونيو وأنهى الدولة الموازية».

وأضافت لـ «فيتو»، أن الأفضل وجود مرشحين متعددين للمنافسة الحقيقية المطلوبة، وفى النهاية الإرداة الشعبية ستختار الأصلح والأفضل، مشيرة إلى أن وجود مرشحين أقوياء جزء من تدريب الشعوب على الديمقراطية.

وتابعت: «إن وجود منافس حقيقى أمر يخدم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة