أزمة مؤجلات الدوري.. الأهلي يتمسك.. الزمالك يترقب والجبلاية ترجئ الحسم إلى الاثنينقائمة نارية لـ الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدراليةكشف طبى جديد لتحديد إصابة محمود متولي مدافع الإسماعيلينور الطيب تتأهل لنصف نهائي بطولة علام البريطانية للاسكواشعاجل| حريق هائل في أتوبيس نقل بسبب ارتفاع درجات الحرارةتقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالهرمالأزهر الشريف يدين التفجير الإرهابي بمسجد في كابولرئيس "الصحفيين العرب" يشكر مصر على زيادة دعمها السنوي للاتحادعضو "التصديري للحاصلات الزراعية": استهلاك الفول السوداني يرتفع في رمضان والأعياد بنسبة ‏‏70%قائمة الزمالك - عودة بوطيب وتواجد عنتر وجنش وأحداد أمام نهضة بركانوفاة الحالة الثانية في حادث "تحضير الإفطار" في بسيونإحباط محاولة تهريب نقد مصري وأجنبي بمطار برج العرباستقالات وهبوط الجنيه الاسترليني.. أزمات تسببها "بريسكت"قصص الحيوان فى القرآن.. قصة العجل والسامرىميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع العامةعطية صابر يشيد بأداء لاعبي الإسماعيلي أمام الأهليعلاء مرسي عن «بورصة مصر»: يتصدى للإرهاب الفكري والدينيسيلفستر ستالون يخطف الأضواء في "كان" | صورلمشاهدة المسلسلات والأفلام بدون إعلانات.. خطوات استخدام تطبيق "واتش ات"| فيديومن إسكندرية لـ أسوان .. عودة الطقس الربيعي غدا وانخفاض الحرارة 6 درجات

تهانى الجبالى: وجود منافس حقيقي للسيسي يخدم موقفه بانتخابات الرئاسة

   -  
برلمانى: السيسي حمل كفنه على يده من أجل مصرقالت المستشارة تهاني الجبالي، مؤسسة حزب التحالف الجمهورى: «إن الرئيس عبد الفتاح السيسي له إنجاز تاريخي، وتجربته في الحكم وإنجازه سيميزه عن غيره في انتخابات الرئاسة ويكفيه أن دخل التاريخ قائدا لجيش انتصر في 30 يونيو وأنهى الدولة الموازية».

وأضافت لـ «فيتو»، أن الأفضل وجود مرشحين متعددين للمنافسة الحقيقية المطلوبة، وفى النهاية الإرداة الشعبية ستختار الأصلح والأفضل، مشيرة إلى أن وجود مرشحين أقوياء جزء من تدريب الشعوب على الديمقراطية.

وتابعت: «إن وجود منافس حقيقى أمر يخدم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة