طفلة هندية تطلب من الشرطة اعتقال والدها: "خالف وعده ببناء مرحاض"داعية عن جدل وجود متعة جنسية في الجنة: "هل ده التجديد المطلوب؟"تدشين أول سحابة افتراضية متكاملة في مصرنشاط السيسي وعمليات سيناء.. الأبرز في صحف الخميسأحمد مجاهد: مصر تستطيع تنظيم كأس إفريقيا.. ولدينا طلب وحيدأخبار ماتفوتكش| البيان رقم 30 للجيش ورفض تظلم مبارك ووفاة إبراهيم سعدةضبط محاولتي تهريب جمركي بمنفذ أسوان النهريكاميرات لمراقبة حركة السيارات بمحيط الإغلاق الجزئى للطريق الزراعى منعا للزحامللأطفال.. عرض أفلام رسوم متحركة وورش فنية فى سينما الطفلحملة تموينية بالأقصر تضبط ربع طن لحوم مجمدة ودواجن منتهية الصلاحيةأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 13 ديسمبر 2018حماقي يحول زفاف محمد وحنين لحفل جماهيريالاحتلال يطلق النار على فلسطينية نفذت عملية طعن في القدس وأصابت جنديينعاجل| قطار سريع يصطدم بجسر في أنقرة وسقوط مصابينكشف أثري مهم يبهر العالم السبت المقبل بمنطقة سقارة ..فيديوالجروان: المنطقة العربية هي الأولى بالاستثمار لتحقيق التنميةجمارك أسوان تضبط محاولتى تهريب مستحضرات تجميل و"إكسسوارات محمول"افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السادس لقسم أمراض النساء والتوليد بالأقصرمحافظ الأقصر يشارك في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي السادس لأمراض النساء والتوليد5 معلومات عن مراحل برنامج تأهيل المدربين بالجهاز الإدارى.. تعرف عليها

تهانى الجبالى: وجود منافس حقيقي للسيسي يخدم موقفه بانتخابات الرئاسة

   -  
برلمانى: السيسي حمل كفنه على يده من أجل مصرقالت المستشارة تهاني الجبالي، مؤسسة حزب التحالف الجمهورى: «إن الرئيس عبد الفتاح السيسي له إنجاز تاريخي، وتجربته في الحكم وإنجازه سيميزه عن غيره في انتخابات الرئاسة ويكفيه أن دخل التاريخ قائدا لجيش انتصر في 30 يونيو وأنهى الدولة الموازية».

وأضافت لـ «فيتو»، أن الأفضل وجود مرشحين متعددين للمنافسة الحقيقية المطلوبة، وفى النهاية الإرداة الشعبية ستختار الأصلح والأفضل، مشيرة إلى أن وجود مرشحين أقوياء جزء من تدريب الشعوب على الديمقراطية.

وتابعت: «إن وجود منافس حقيقى أمر يخدم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة