شكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربيةإقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائريالكولومبي رولدان صاحب الـ 38 ركلة جزاء و76 بطاقة حمراء حكما للقاء مصر والسعودية اليومصور.. الفراعنة يطاردون 5 أهداف أمام السعودية فى وداع المونديالتوفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»لحظة صمترئيس الهيئة العامة للكتاب يلتقي مستشارة جامعة الدول العربيةحدث في 29 رمضان.. بناء مدينة القيروانحصاد الأوبرا في رمضان: 49 سهرة كاملة العدد.. و10 آلاف مشاهدماهر حسن يفوز بالجائزة الأولى فى الشعر لـ«فرق المسرح»مصر ضيف شرف «سوق عكاظ»الأوبرا المصرية تكرم الموسيقي الإيطالي ماريو كاستيلنوفو في الذكري الخمسين لرحيلهوزيرة الثقافة تنقل تبعية «مسرح ملك» للبيت الفني للمسرحبالصور.. 150 فنانًا عربيًا في ملتقي المبدعين الدولي التاسع بالأوبراإصابة عامل بكسور بالدقهليةفرج عامر: اتحاد الكرة هو المسؤول عن نكسة المونديال (فيديو)الصفقات تتوالى.. فرج عامر يعلن عن بيع نجم سموحة للأهرام بمليون دولارتعرف على مشروع حلقات مربيات الأطفال بالمساجد × 8 معلومات

الحكومة تقترض 14 مليار جنيه من البنوك اليوم

-  
عملات


كتب - أحمد يعقوب
إضافة تعليق
يطرح البنك المركزى المصرى، اليوم الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ14 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 6.5 مليار جنيه، وأذون بقيمة 7.5 مليار جنيه لأجل 273 يومًا.

ومن المتوقع أن تصل قيمة العجز فى الموازنة العامة للدولة، بنهاية العام المالى الجارى، إلى 370 مليار جنيه، ويتم تمويله عن طريق طرح البنك المركزى لأذون وسندات خزانة، أدوات الدين الحكومية، نيابة عن وزارة المالية، وعن طريق المساعدات والمنح من الدول العربية والقروض الدولية.



إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة