أشرف عبدالباقي يكشف موعد عرض "جريما في المعادي" بالإسكندريةتامر شلتوت: أشارك في رمضان بعمل فني مع ياسمين صبريخدمات .. خطوات استخراج بطاقة البطاقة الضريبيةالإسماعيلي: قدمنا شكوى لـ كاف.. وانظروا ما حدث للأهليالفنانة سهير الصايغ ضيفة "حفلة 11" مع سمر يسرى.. غدًاالملا: تكلفة مجمع التكرير والبتروكيماويات بالعلمين 8.5 مليار دولاربعد قليل.. "الجنايات" تقرر مصير المتهمين بقتل والد طفل البامبرز"محمد" و"حسام" قتلا والدهما بـ18 طعنة انتقامًا لشرف شقيقاتهم الثلاث (صور)طريقة عمل المكرونة بالزيتون الأسود والخرشوف فى 3 خطواتالأهلى يختبر جيرالدو قبل مران اليوم لتحديد فترة علاجهالنشرة الرياضية| ميدو جابر يقترب من المقاصة.. والزمالك يتعاقد مع "المحور"محمد هنيدي لتركي آل الشيخ: "سامحني"تطوير علاج جيني يعمل على تجديد الأعصابباحثون بريطانيون يكتشفون البروتين المسبب لنمو خلايا سرطان الثدييحدث اليوم| اليونسكو يحيي أسبوع الصوت 2019يعد قضائها 7 دقائق في الحمّام.. ماريا شارابوفا تتعرض لـ«موقف سخيف» (فيديو)فتوى توضح: متى تصلى المرأة الحائض عند انقطاع الدم ؟صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسمرسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا 2017 إلى الدوري المصريفى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرة

محلل سياسي فلسطيني: مؤتمر الأزهر رسالة للعالم عن ترابط الأشقاء العرب

   -  
مؤتمر الأزهر لنصرة القدس
قدم عبد المهدي مطاوع، المحلل السياسي الفلسطيني، الشكر لشيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب، والبابا تواضروس، على نصرتهم ودعمهم الكبير للأقصى، ومشاركتهم في مؤتمر "الأزهر لنصرة القدس".

وأضاف "مطاوع" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "دفتر احوال" المذاع على فضائية "العاصمة" أن مؤتمر الأزهر لنصرة القدس، ذات أهمية كبيرة للقضية الفلسطينية، وكشف مدى أهمية الدول العربية بالقدس ورفضهم التام للقرار الأمريكي.

وأشار المحلل السياسي الفلسطيني، إلى أن المؤتمر كان مؤشرًا هامًا ورسالة للعالم كله بان هناك ترابط قوي بين الأشقاء العرب، في دفاعهم عن القدس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة