برلماني يوضح الهدف من قانون التصالح في مخالفات البناء.. فيديوشاهد.. تصريحات مي حلمى قبل إلغاء حفل زفافها من محمد رشاد بساعاتبث مباشر.. مؤتمر الإسلام والغرب..التنوع والتكاملالأرصاد: أمطار متوسطة على معظم الأنحاء بدءا من الغد.. فيديوجولة لطلاب جامعة الزقازيق في مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور الجديدةمنتخب الصالات: جمعنا اللاعبين للأولمبياد عن طريق إعلانات "الفيس بوك"منتخب البرازيل يشترط مليون دولار لمواجهة الفراعنة وديا.. والجبلاية تتحفظرئيس شركة برزينتيشن يكشف عن مفاجآت في رعاية الأهليمختار مختار يستبعد رباعي الإنتاج الحربي من مواجهة الزمالك في كأس مصرالعصار يبحث تعزيز التعاون بالصناعات الدفاعية مع سفير البرازيلكتاب جديد يرصد "التوافق العقلى والنفسى بين الرجل والمرأة"حلقات نقاشية لحرب أكتوبر بفرع ثقافة الأقصرانتحار طالبة شنقا داخل غرفتها بقرية بالشرقية لمرورها بحالة نفسيةضبط طالب ثانوي يرتدى نقابا للهرب من قسوة والدهتدشين برنامج مكافحة سرطان الثدي في مركز أورام قنا"المقاولون العرب" تفوز بتصميم وتنفيذ أكبر سد في تنزانيا على نهر روفيجيرئيس الوزراء يٌصدر قرارين بتعديل بعض أحكام لائحة قانون تنظيم الجامعاتالسلعة الفاسدة !استجابة لخدمة العملاء في مصر!!طلب إحاطة حول عدم قبول عدد من طلاب مرضى "السكري" بالمدارس الخاصة

محلل سياسي فلسطيني: مؤتمر الأزهر رسالة للعالم عن ترابط الأشقاء العرب

   -  
مؤتمر الأزهر لنصرة القدس
قدم عبد المهدي مطاوع، المحلل السياسي الفلسطيني، الشكر لشيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب، والبابا تواضروس، على نصرتهم ودعمهم الكبير للأقصى، ومشاركتهم في مؤتمر "الأزهر لنصرة القدس".

وأضاف "مطاوع" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "دفتر احوال" المذاع على فضائية "العاصمة" أن مؤتمر الأزهر لنصرة القدس، ذات أهمية كبيرة للقضية الفلسطينية، وكشف مدى أهمية الدول العربية بالقدس ورفضهم التام للقرار الأمريكي.

وأشار المحلل السياسي الفلسطيني، إلى أن المؤتمر كان مؤشرًا هامًا ورسالة للعالم كله بان هناك ترابط قوي بين الأشقاء العرب، في دفاعهم عن القدس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة