طريقة عمل ستروجانوف الدجاجاقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةرئيس الوزراء يكلف وزيرة الصحة بسرعة تشكيل هيئات التأمين الشاملضبط 366 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال أسبوعحصاد مونديال روسيا.. أبرز 10 ظواهر بكأس العالم 2018 ..فيديوجلسة الفجر تنهي أزمة الـ5 ملايين بين طارق حامد و الزمالكالقصة الكاملة لواقعة فيديو «كلب فيصل» (تحقيقات النيابة)تفاصيل تحقيقات قضية «أطفال المريوطية»: سائق «التوك توك» رفض استكمال الرحلةوزير الرياضة: تطوير المنظومة الرياضية في سيناء على قائمة الاهتماماتالزمالك يختتم مبارياته الودية بمعسكر ألمانيا بين لاعبيهكريستيانو رونالدو يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس بنجاحوكيل البرلمان: تأجيل مناقشة تقرير الرد على بيان الحكومة للأسبوع المقبلرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع "التحول لمجتمع رقمى"«الصحة»: خروج مصابي «قطار البدرشين» من المستشفيات.. وحالة واحدة بـ«العجوزة»تظلمات الثانوية العامة: 133 طلبًا بشمال سيناء.. ومقر إضافي بالقليوبية«القوى العاملة» :23 يوليو إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاصرئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يعلن أسماء أوائل الثانوية بالمحافظةفيديو وصور.. شاهد كيف تقضى فيكتوريا جاستيس إجازتها في برمودا"تموين المنيا": تحرير 74 محضر مخالفات مخابز بلديةمحافظ السويس يجتمع باللجنة العليا لحماية الطفل

محلل سياسي فلسطيني: مؤتمر الأزهر رسالة للعالم عن ترابط الأشقاء العرب

   -  
مؤتمر الأزهر لنصرة القدس
قدم عبد المهدي مطاوع، المحلل السياسي الفلسطيني، الشكر لشيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب، والبابا تواضروس، على نصرتهم ودعمهم الكبير للأقصى، ومشاركتهم في مؤتمر "الأزهر لنصرة القدس".

وأضاف "مطاوع" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "دفتر احوال" المذاع على فضائية "العاصمة" أن مؤتمر الأزهر لنصرة القدس، ذات أهمية كبيرة للقضية الفلسطينية، وكشف مدى أهمية الدول العربية بالقدس ورفضهم التام للقرار الأمريكي.

وأشار المحلل السياسي الفلسطيني، إلى أن المؤتمر كان مؤشرًا هامًا ورسالة للعالم كله بان هناك ترابط قوي بين الأشقاء العرب، في دفاعهم عن القدس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة