ضبط عاطلين بـ ٩ آلاف قرص مخدر في سوهاجزوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدة

رئيس «العلاقات الخارجية»بالنواب:نستهدف عودة دور مصر كـ«لاعب أساسي» في الخريطة السياسية..فيديو

   -  
طارق رضوان
قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن اللجنة لها هدف واحد، ويتمثل في استعادة دور مصر القوي كلاعب أساسي في الخريطة السياسية إقليميا ودوليا.

وأضاف " رضوان " فى حواره مع الإعلامي تامر امين فى برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة "، أن اللجنة لها توجه في دور الانعقاد الحالي قائم على التحرك بمصر دوليا وإقليميا في المحافل الدولية ، بالإضافة إلى إسهامات اللجنة مع البرلمانات المختلفة مثل الكونجرس وبرلمان الاتحاد الأوروبي فى مختلف المجالات ، وهناك خطة ممنهجة يتم تنفيذها ضمن مراحل تنفيذ قائمة على رؤى محددة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة