المظلات المصرية والروسية تنفذان عمليات إسقاط وإبرار جوي.. صورمدبولي يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومالصحة تطلق 34 قافلة طبية مجانية بمختلف المحافظاتمؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربيةوكيل "زراعة الفيوم": إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعيةتجديد حبس 6 من أعضاء "الإخوان الإرهابية" 45 يوما بالسويسجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالعبور الجديدةفيديو وصور.. محافظ القليوبية يطلق شارة البدء لماراثون اختراق ضاحيةإلغاء مركزية كنترول الإعدادية بكفر الشيخ لإنهاء معاناة المعلمين خلال التصحيح"تعليم بورسعيد" يحيل مُعلمة للتحقيق لاستخدامها العنف البدنى مع التلاميذإزالة 706 مخالفات فى حملة مكبرة بسوهاج لرفع الإشغالاتشاهد.. أبرز موديلات المصممين العرب لفساتين الزفاف 2019أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندن

رئيس «العلاقات الخارجية»بالنواب:نستهدف عودة دور مصر كـ«لاعب أساسي» في الخريطة السياسية..فيديو

   -  
طارق رضوان
قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن اللجنة لها هدف واحد، ويتمثل في استعادة دور مصر القوي كلاعب أساسي في الخريطة السياسية إقليميا ودوليا.

وأضاف " رضوان " فى حواره مع الإعلامي تامر امين فى برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة "، أن اللجنة لها توجه في دور الانعقاد الحالي قائم على التحرك بمصر دوليا وإقليميا في المحافل الدولية ، بالإضافة إلى إسهامات اللجنة مع البرلمانات المختلفة مثل الكونجرس وبرلمان الاتحاد الأوروبي فى مختلف المجالات ، وهناك خطة ممنهجة يتم تنفيذها ضمن مراحل تنفيذ قائمة على رؤى محددة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة