تطوير علاج جيني يعمل على تجديد الأعصابباحثون بريطانيون يكتشفون البروتين المسبب لنمو خلايا سرطان الثدييحدث اليوم| اليونسكو يحيي أسبوع الصوت 2019يعد قضائها 7 دقائق في الحمّام.. ماريا شارابوفا تتعرض لـ«موقف سخيف» (فيديو)فتوى توضح: متى تصلى المرأة الحائض عند انقطاع الدم ؟صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسمرسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا 2017 إلى الدوري المصريفى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرةعميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن"وكيل "زراعة الدقهلية": 16 مليون للمستفيدين بمشروع إحياء البتلو فى المحافظةطقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 10درجاتإبراهيم عيسى: «حد الله بيني وبين البرامج» (فيديو)"السُترة والعنوسة والشرف".. مفاهيم تتسبب فى تزويج 111.1 ألف طفلةمحافظ القاهرة : تطوير 3 مساجد أثرية بميدان السيدة عائشةعمر شرقي ينضم لمسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلالقافلة طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد نهاية الأسبوع الجاريمحافظ جنوب سيناء يبحث سبل تطوير الزراعةعشان السعادة قرار.. 5 مفاتيح لعلاقة زوجية صحية من غير مشاكلالأرصاد: طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 20اجتماع السيسي ووزير المالية.. الأبرز في صحف الاثنين

تفاصيل القبض على المتهمين بمحاولة قتل مخرج داخل فيلته بالتجمع الخامس

-  
المخرج مع ضباط مباحث القطامية

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، من القبض على 3 مسجلين خطرا، حاولوا سرقة منزل المخرج أحمد هجرس، بالإكراه والشروع في قتله والتعدي عليه بالضرب داخل منزله بالتجمع الخامس.

حيث ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع، من المخرج أحمد هجرس، يفيد تعرضه لسطو مسلح على منزله بالتجمع الخامس، والتعدي عليه مما تسبب في إصابته بشرخ في الجمجمة، ونزيف داخلي حاد وطعن في الرئة وكسور، خلال محاولة سرقة منزله بالإكراه.

كشفت التحريات الأولية، أن المتهمين استغلوا عدم وجود أحد من أسرة المجني عليه، وسرقوا المنزل وأثناء خروجهم تفاجؤوا بخروج المجني عليه من غرفة نومه، فتعدوا عليه، مما تسبب في إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم، حتى سقط مغشيا على الأرض.

المخرج أحمد هجرس

تم عمل خطة بحث، لتتبع خط سير الجناة، حيث تم تحديد هويتهم، وتبين أنهم 3 مسجلين خطرا، وباستهدافهم تم ضبطهم وبالعرض على النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

بينما توجهت أسرة المخرج بالشكر إلى ضباط مباحث القطامية، بعد الكشف عن تفاصيل سرقة الفيلا محل سكنهم، والشروع في قتل المجني عليه خلال 48 ساعة على ارتكاب الجريمة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة