أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

تفاصيل القبض على المتهمين بمحاولة قتل مخرج داخل فيلته بالتجمع الخامس

-  
المخرج مع ضباط مباحث القطامية

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، من القبض على 3 مسجلين خطرا، حاولوا سرقة منزل المخرج أحمد هجرس، بالإكراه والشروع في قتله والتعدي عليه بالضرب داخل منزله بالتجمع الخامس.

حيث ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع، من المخرج أحمد هجرس، يفيد تعرضه لسطو مسلح على منزله بالتجمع الخامس، والتعدي عليه مما تسبب في إصابته بشرخ في الجمجمة، ونزيف داخلي حاد وطعن في الرئة وكسور، خلال محاولة سرقة منزله بالإكراه.

كشفت التحريات الأولية، أن المتهمين استغلوا عدم وجود أحد من أسرة المجني عليه، وسرقوا المنزل وأثناء خروجهم تفاجؤوا بخروج المجني عليه من غرفة نومه، فتعدوا عليه، مما تسبب في إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم، حتى سقط مغشيا على الأرض.

المخرج أحمد هجرس

تم عمل خطة بحث، لتتبع خط سير الجناة، حيث تم تحديد هويتهم، وتبين أنهم 3 مسجلين خطرا، وباستهدافهم تم ضبطهم وبالعرض على النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

بينما توجهت أسرة المخرج بالشكر إلى ضباط مباحث القطامية، بعد الكشف عن تفاصيل سرقة الفيلا محل سكنهم، والشروع في قتل المجني عليه خلال 48 ساعة على ارتكاب الجريمة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة