حصاد مونديال روسيا.. أبرز 10 ظواهر بكأس العالم 2018 ..فيديوجلسة الفجر تنهي أزمة الـ5 ملايين بين طارق حامد و الزمالكالقصة الكاملة لواقعة فيديو «كلب فيصل» (تحقيقات النيابة)تفاصيل تحقيقات قضية «أطفال المريوطية»: سائق «التوك توك» رفض استكمال الرحلةوزير الرياضة: تطوير المنظومة الرياضية في سيناء على قائمة الاهتماماتالزمالك يختتم مبارياته الودية بمعسكر ألمانيا بين لاعبيهكريستيانو رونالدو يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس بنجاحوكيل البرلمان: تأجيل مناقشة تقرير الرد على بيان الحكومة للأسبوع المقبلرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع "التحول لمجتمع رقمى"«الصحة»: خروج مصابي «قطار البدرشين» من المستشفيات.. وحالة واحدة بـ«العجوزة»تظلمات الثانوية العامة: 133 طلبًا بشمال سيناء.. ومقر إضافي بالقليوبية«القوى العاملة» :23 يوليو إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاصرئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يعلن أسماء أوائل الثانوية بالمحافظةفيديو وصور.. شاهد كيف تقضى فيكتوريا جاستيس إجازتها في برمودا"تموين المنيا": تحرير 74 محضر مخالفات مخابز بلديةمحافظ السويس يجتمع باللجنة العليا لحماية الطفلتخفيض سن التقدم لمدارس التمريض بالسويسمدير أمن الإسماعيلية يتفقد الحالة المرورية وموقف المستشفى العاملجنة المسابقات تخطر الزمالك وبتروجيت بموعد مواجهتهما في الدوري الممتازوزيرة الصحة: تنفيذ وحدة يعقوب للقلب بمستشفى النصر لخدمة أهل بورسعيد

تفاصيل القبض على المتهمين بمحاولة قتل مخرج داخل فيلته بالتجمع الخامس

-  
المخرج مع ضباط مباحث القطامية

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، من القبض على 3 مسجلين خطرا، حاولوا سرقة منزل المخرج أحمد هجرس، بالإكراه والشروع في قتله والتعدي عليه بالضرب داخل منزله بالتجمع الخامس.

حيث ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع، من المخرج أحمد هجرس، يفيد تعرضه لسطو مسلح على منزله بالتجمع الخامس، والتعدي عليه مما تسبب في إصابته بشرخ في الجمجمة، ونزيف داخلي حاد وطعن في الرئة وكسور، خلال محاولة سرقة منزله بالإكراه.

كشفت التحريات الأولية، أن المتهمين استغلوا عدم وجود أحد من أسرة المجني عليه، وسرقوا المنزل وأثناء خروجهم تفاجؤوا بخروج المجني عليه من غرفة نومه، فتعدوا عليه، مما تسبب في إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم، حتى سقط مغشيا على الأرض.

المخرج أحمد هجرس

تم عمل خطة بحث، لتتبع خط سير الجناة، حيث تم تحديد هويتهم، وتبين أنهم 3 مسجلين خطرا، وباستهدافهم تم ضبطهم وبالعرض على النيابة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

بينما توجهت أسرة المخرج بالشكر إلى ضباط مباحث القطامية، بعد الكشف عن تفاصيل سرقة الفيلا محل سكنهم، والشروع في قتل المجني عليه خلال 48 ساعة على ارتكاب الجريمة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة