محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

ضبط 10 عناصر إجرامية بعد سرقتهم 9 دراجات بخارية وسيارة بأسوان

-  
حبس - أرشيفية


أسوان ندى سليم
إضافة تعليق

تمكنت مديرية أمن أسوان، اليوم الأحد، من ضبط 10 أشخاص من مروجى المواد المخدرة، والسلاح فى حملة أمنية مكبرة على البؤر الإجرامية بمركزى إدفو وكوم امبو، وذلك لضبط الحالة الأمنية. 

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن أسوان، من ضبط محمد.ع، عاطل، بمركز إدفو، وبحوزته سلاح نارى و12 طلقة، كما تم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن 9 كيلو جرام، فضلا عن كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 150 جرام، و400 قرص مخدر. 

وضبط خلال الحملة المتهم إسلام. ع، عاطل، بمركز كوم امبو، وبحوزته سلاح نارى، وضبط بحيازة محروس. ط، 26 عاما، سلاح نارى فرد روسى.

أسفرت الحملة عن ضبط تشكيل عصابى فى سرقة الدراجات البخارية والأسلحة، بمركز كوم امبو وهم : علاء.س، واحمد. ا، ومحمد.س، وأحمد.س. وشقيقه ركابى. س، جميعهم مقيمين دائرة مركز كوم امبو، وكان بحيازة الأول سلاح نارى فرد خرطوش، ودراجة بخارية مبلغ بسرقتها، وبحيازة الثانى سلاح نارى فرد خرطوش، وبحيازة الثالث 5 دراجات بخارية، فضلا عن تروسيكل بدون لوحات معدنية، وضبط مع المتهم الرابع سيارة شيفرولية مطموسة الشاسية " بدون لوحات معدنية، والمتهم الخامس تم ضبط 2 دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية". 
 
كما تم إحباط ترويج 5 كيلو بانجو بحيازة علاء. ا، فضلا عن ضبط المتهم مصطفى. ص، وبحيازته 5 كيلو من مخدر البانجو ايضا بدائرة قسم أول أسوان.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة