المركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعيمصادر بـ"الطيران": 5 شركات مقاولات تقدمت لمناقصة تطوير المطاراتلجنة هندسيه لمنع بناء برج سكني مخالف بشوارع زفتيبالصور| سميرة سعيد بعد حفلها في دبي: أحد أفضل اللياليغدا.. البابا تواضروس يفتتح الكاتدرائية بعد تجديدها في يوبيلها الذهبيانطلاق فعاليات المؤتمر الـ 26 لمكافحة العدوى في الإسكندرية«المالية»: تسوية أكثر من 50 ألف ملف ضريبي بإجمالي 12.5 مليار جنيه«الاستعلامات» تقيم مركزًا للصحفيين المصريين المكلفين بتغطية القمة الأفريقيةباهر المحمدي تاسع لاعب من الإسماعيلي يسجل مع المنتخب في تصفيات إفريقيابعد اشتعال النيران بها.. قائد سيارة نقل يلقي حمولة كبيرة من البلاستيك بمنتصف الطريق ويفر هارباصحة القليوبية: إنشاء أول مستشفى تخصصي للحروق بالقناطر الخيريةترغبين في إنجاب توأم؟.. 8 عوامل تساعدك على ذلك (صور)تألقي بالجينز والبليزر على طريقة مصممة الأزياء العنود بدر (صور)الكنيسة الإنجيلية تحتفل بتدشين كورالها الأول| صور"التضامن" تغلق حضانة "جنة الطفل السعيد" بالإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةحركة تحرير السودان: ماضون في التحول السياسي"العدل والمساواة" تصفي 11 من قاداتها الميدانيين داخل ليبيامحافظ الفيوم يفتتح الصوب الزراعية المنشأة بالتعاون مع "الفاو" غدا

ضبط 10 عناصر إجرامية بعد سرقتهم 9 دراجات بخارية وسيارة بأسوان

-  
حبس - أرشيفية


أسوان ندى سليم
إضافة تعليق

تمكنت مديرية أمن أسوان، اليوم الأحد، من ضبط 10 أشخاص من مروجى المواد المخدرة، والسلاح فى حملة أمنية مكبرة على البؤر الإجرامية بمركزى إدفو وكوم امبو، وذلك لضبط الحالة الأمنية. 

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن أسوان، من ضبط محمد.ع، عاطل، بمركز إدفو، وبحوزته سلاح نارى و12 طلقة، كما تم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن 9 كيلو جرام، فضلا عن كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 150 جرام، و400 قرص مخدر. 

وضبط خلال الحملة المتهم إسلام. ع، عاطل، بمركز كوم امبو، وبحوزته سلاح نارى، وضبط بحيازة محروس. ط، 26 عاما، سلاح نارى فرد روسى.

أسفرت الحملة عن ضبط تشكيل عصابى فى سرقة الدراجات البخارية والأسلحة، بمركز كوم امبو وهم : علاء.س، واحمد. ا، ومحمد.س، وأحمد.س. وشقيقه ركابى. س، جميعهم مقيمين دائرة مركز كوم امبو، وكان بحيازة الأول سلاح نارى فرد خرطوش، ودراجة بخارية مبلغ بسرقتها، وبحيازة الثانى سلاح نارى فرد خرطوش، وبحيازة الثالث 5 دراجات بخارية، فضلا عن تروسيكل بدون لوحات معدنية، وضبط مع المتهم الرابع سيارة شيفرولية مطموسة الشاسية " بدون لوحات معدنية، والمتهم الخامس تم ضبط 2 دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية". 
 
كما تم إحباط ترويج 5 كيلو بانجو بحيازة علاء. ا، فضلا عن ضبط المتهم مصطفى. ص، وبحيازته 5 كيلو من مخدر البانجو ايضا بدائرة قسم أول أسوان.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة