تأجيل طعن أبو الفتوح ونجله و6 آخرين على إدراجهم على قوائم الإرهابUNCTAD وجهاز حماية المنافسة يفتتحان المركز الإقليمى الدولى الاثنين المقبلاليوم.. حالات إنسانية واجتماعية مع طارق علام فى برنامج "هو ده"المصرى يستقر على تدعيم صفوفه بأربع صفقات فى ينايرتأجيل دعوى عزل موظفى الإخوان من الجهاز الإدارى إلى 19 يناير المقبل"تموين القاهرة": إعدام 160 كيلوجرام لحوم ودواجن فاسدة في حلوانتأجيل دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة لـ19 ينايرالبشير يثمن جهود الإصلاح المؤسسي بالاتحاد الإفريقيميناء دمياط يستقبل 12 سفينة حاويات وبضائع عامةأعضاء حملة 100 مليون صحة يفترشون الشوارع لفحص المواطنين بدمياطاليوم.. مباريات الجولة التاسعة من دوري عمومي السيدات لليدكواليس اجتماع محمود الخطيب وحسام غالي في الأهليشاهد .. فرج عامر: مخطط إخواني لإيقاف الرياضة المصريةجلسة القيعي تنهي أزمة غالي وفضل في الأهليالصيفي يقود جولدي 2002 لفوز مستحق على منشية البكاريليفربول يكشف حقيقة اهتمامه بضم نجم آرسنالمحمد يوسف يكشف عن استفادة الأهلي من مواجهة فريق شباب اليومالمركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعي

ضبط ٥ ملايين عبوة مكمل غذائى مهربة جمركيا في البساتين

-  
أقراص مكملات غذائية غير مصرح بتداولها

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، برئاسة اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية، اليوم الأحد، من القبض على صاحب شركة بتهمة حيازة وتجميع الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر وغير المصرح بها، وتم ضبط ٥ ملايين قرص عبوة مكمل غذائى.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة التموين، تفيد قيام مالك شركة بالبساتين بتجميع وحيازة كميات من الأدوية والمكملات الغذائية غير المصرح بها والمجهولة المصدر بمخزن ملكه بنفس المنطقة، على الفور انتقلت قوة من ضباط الإدارة ترافقها لجنة من إدارة التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة باستهداف الشركة والمخزن.

وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط ٥ ملايين عبوة وقرص مكمل غذائي وفيتامينات وهرمونات غير مرخصة أو مسجلة من وزارة الصحة.

قدمت اللجنة المرافقة للمأمورية تقريرا يفيد بأن المضبوطات مهربة جمركيا وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير خاضعة لأى تحليل طبى، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة