محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

ضبط ٥ ملايين عبوة مكمل غذائى مهربة جمركيا في البساتين

-  
أقراص مكملات غذائية غير مصرح بتداولها

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، برئاسة اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية، اليوم الأحد، من القبض على صاحب شركة بتهمة حيازة وتجميع الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر وغير المصرح بها، وتم ضبط ٥ ملايين قرص عبوة مكمل غذائى.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة التموين، تفيد قيام مالك شركة بالبساتين بتجميع وحيازة كميات من الأدوية والمكملات الغذائية غير المصرح بها والمجهولة المصدر بمخزن ملكه بنفس المنطقة، على الفور انتقلت قوة من ضباط الإدارة ترافقها لجنة من إدارة التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة باستهداف الشركة والمخزن.

وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط ٥ ملايين عبوة وقرص مكمل غذائي وفيتامينات وهرمونات غير مرخصة أو مسجلة من وزارة الصحة.

قدمت اللجنة المرافقة للمأمورية تقريرا يفيد بأن المضبوطات مهربة جمركيا وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير خاضعة لأى تحليل طبى، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة