محمد صفوت يخسر من المصنف الخامس عالمياً فى الدور الرئيسى لرولان جاروسجارديان: راموس كان يقصد إيذاء محمد صلاح..وخروجه غير سيناريو نهائي دوري الأبطالراموس.. تاريخ سيئ من تعمد إصابة المنافسين (تقرير)"الاتصالات": 37 مليون مستخدم للإنترنت بمصر سواء الأرضى أو عبر المحمول«العلميين» تدشن تطبيقا إلكترونيا لتسهيل التواصل مع الأعضاءنشاط السيسي في أسبوع (فيديو)وزيرة التخطيط: نقل جميع الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة في مرحلة واحدةوفاة مذيعة التليفزيون المصرى سميحة أبو وزيدفاروق حسنى يحكى قصة لوحة " العلقة" و"الصفر الكبير" ومعلم حاول تدميرهشاهد.. رامز جلال عن رانيا فريد شوقي: «بنت نجم الترسو»شاهد.. وصلة سخرية و«ألش» من رامز جلال على رانيا فريد شوقيشاهد.. رانيا فريد شوقي تنهار باكية بعد سقوطها من على جبل الثلجبنسبة نجاح 81.99% ..الدالي يعتمد نتيجة إعدادية الجيزةسواريز: أوروجواي لن تستفيد من غياب صلاح.. أتمنى مواجهته40 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندريةعاجل| محادثات بين واشنطن وبيونج يانج في المنطقة منزوعة السلاحمرصد الكهرباء: 10 آلاف و650 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوموزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةبرنامج الأغذية العالمي والحكومة يطلقان شراكة لتحسين الأمن الغذائي للفئات الأكثر احتياجانقيب الفلاحين: الأرز الهجين طلع فنكوش

ضبط ٥ ملايين عبوة مكمل غذائى مهربة جمركيا في البساتين

-  
أقراص مكملات غذائية غير مصرح بتداولها

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، برئاسة اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية، اليوم الأحد، من القبض على صاحب شركة بتهمة حيازة وتجميع الأدوية والمكملات الغذائية مجهولة المصدر وغير المصرح بها، وتم ضبط ٥ ملايين قرص عبوة مكمل غذائى.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة التموين، تفيد قيام مالك شركة بالبساتين بتجميع وحيازة كميات من الأدوية والمكملات الغذائية غير المصرح بها والمجهولة المصدر بمخزن ملكه بنفس المنطقة، على الفور انتقلت قوة من ضباط الإدارة ترافقها لجنة من إدارة التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة باستهداف الشركة والمخزن.

وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط ٥ ملايين عبوة وقرص مكمل غذائي وفيتامينات وهرمونات غير مرخصة أو مسجلة من وزارة الصحة.

قدمت اللجنة المرافقة للمأمورية تقريرا يفيد بأن المضبوطات مهربة جمركيا وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير خاضعة لأى تحليل طبى، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة