افتتاح المعرض التشكيلي "إفريقيا في عيون مصرية" بالأقصر | صورحريق بمحل تسالي في شارع التليفزيون بوسط الأقصردون إصاباتشاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)«مدحت عصفورة».. لقب سامي مغاوري في «بالحجم العائلي»بالصور.. شاليمار شربتلي ترسم سيارة "باجاني" الأغلى والأشهر عالميًامحامٍ يهاجم علي ربيع بسبب بني سويف: "مينفعش تسخر من محافظة على وضعها"حكاية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلومالسفير الفلسطينى السابق يزور جزيرة فاضل بمحافظة الشرقيةمسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات"كان عاوز يرمي مراته الأول".. تفاصيل جديدة في انتحار زوجين بالهرم

طارق سليمان: "السوبر" جاء في الوقت المناسب.. وحراس الأهلي على أعلى مستوى

   -  
طارق سليمان مع حراس الأهلي

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز ببطولة السوبر على حساب المصري جاء في الوقت المناسب؛ من أجل تحفيز اللاعبين لمزيد من الأداء القوي في الفترة القادمة والتواجد في صدارة مسابقة الدوري الممتاز .

وأشار "سليمان" إلى أن الأهلي قدم عرضًا قويا أمام المصري من الناحية الخططية والبدنية، ونجح في تأكيد سيطرته على المباراة مع خلق العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، إلى جانب الصلابة الدفاعية التي ظهر عليها الفريق وحرمت المصري من تهديد مرمى الأهلي.

وأشاد مدرب حراس الأهلي بمستوى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن نجاحه في الحفاظ على عذرية شباكه في الكثير من المباريات الصعبة يؤكد على قوته وقوة مركز حراسة المرمى بالأهلي.

وألمح سليمان إلى إن الأهلي يملك ثلاثة حراس على أفضل مستوى، وأن شريف إكرامي وأحمد عادل جاهزان لتقديم أداء مميز في أي وقت يحتاج فيه الفريق لجهودهما، لافتًا إلى أن المنافسة القوية بين الحراس تصب في مصلحة الفريق بشكل عام، خاصة أن مشوار الدوري مازال طويلا، ويحتاج إلى مزيد من التركيز والجهد من أجل الحفاظ على اللقب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة