رفع درجة الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادًا لعيد الأضحىوزير النقل: نقل 2.5 مليون راكب عبر القطارات خلال يومينالري تنظم ندوة لـ"الطرق غير التقليدية في إدارة المياه"وزيرة الاستثمار تسلم أوراق تأسيس أول شركة بنظام الشخص الواحد«الري» تنظم ندوة لعرض الطرق غير التقليدية لإدارة الموارد المائيةربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرةالأمم المتحدة تدعو حكومة اليمن والحوثيين لعقد اجتماع في جنيف 6 سبتمبروفاة والد المخرج أحمد خالد أمينجنش يعود لمنتخب مصر أمام النيجرالبعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصر

طارق سليمان: "السوبر" جاء في الوقت المناسب.. وحراس الأهلي على أعلى مستوى

   -  
طارق سليمان مع حراس الأهلي

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز ببطولة السوبر على حساب المصري جاء في الوقت المناسب؛ من أجل تحفيز اللاعبين لمزيد من الأداء القوي في الفترة القادمة والتواجد في صدارة مسابقة الدوري الممتاز .

وأشار "سليمان" إلى أن الأهلي قدم عرضًا قويا أمام المصري من الناحية الخططية والبدنية، ونجح في تأكيد سيطرته على المباراة مع خلق العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، إلى جانب الصلابة الدفاعية التي ظهر عليها الفريق وحرمت المصري من تهديد مرمى الأهلي.

وأشاد مدرب حراس الأهلي بمستوى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن نجاحه في الحفاظ على عذرية شباكه في الكثير من المباريات الصعبة يؤكد على قوته وقوة مركز حراسة المرمى بالأهلي.

وألمح سليمان إلى إن الأهلي يملك ثلاثة حراس على أفضل مستوى، وأن شريف إكرامي وأحمد عادل جاهزان لتقديم أداء مميز في أي وقت يحتاج فيه الفريق لجهودهما، لافتًا إلى أن المنافسة القوية بين الحراس تصب في مصلحة الفريق بشكل عام، خاصة أن مشوار الدوري مازال طويلا، ويحتاج إلى مزيد من التركيز والجهد من أجل الحفاظ على اللقب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة