الصيفي يقود جولدي 2002 لفوز مستحق على منشية البكاريليفربول يكشف حقيقة اهتمامه بضم نجم آرسنالمحمد يوسف يكشف عن استفادة الأهلي من مواجهة فريق شباب اليومالمركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعيمصادر بـ"الطيران": 5 شركات مقاولات تقدمت لمناقصة تطوير المطاراتلجنة هندسيه لمنع بناء برج سكني مخالف بشوارع زفتيبالصور| سميرة سعيد بعد حفلها في دبي: أحد أفضل اللياليغدا.. البابا تواضروس يفتتح الكاتدرائية بعد تجديدها في يوبيلها الذهبيانطلاق فعاليات المؤتمر الـ 26 لمكافحة العدوى في الإسكندرية«المالية»: تسوية أكثر من 50 ألف ملف ضريبي بإجمالي 12.5 مليار جنيه«الاستعلامات» تقيم مركزًا للصحفيين المصريين المكلفين بتغطية القمة الأفريقيةباهر المحمدي تاسع لاعب من الإسماعيلي يسجل مع المنتخب في تصفيات إفريقيابعد اشتعال النيران بها.. قائد سيارة نقل يلقي حمولة كبيرة من البلاستيك بمنتصف الطريق ويفر هارباصحة القليوبية: إنشاء أول مستشفى تخصصي للحروق بالقناطر الخيريةترغبين في إنجاب توأم؟.. 8 عوامل تساعدك على ذلك (صور)تألقي بالجينز والبليزر على طريقة مصممة الأزياء العنود بدر (صور)الكنيسة الإنجيلية تحتفل بتدشين كورالها الأول| صور"التضامن" تغلق حضانة "جنة الطفل السعيد" بالإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابة

طارق سليمان: "السوبر" جاء في الوقت المناسب.. وحراس الأهلي على أعلى مستوى

   -  
طارق سليمان مع حراس الأهلي

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز ببطولة السوبر على حساب المصري جاء في الوقت المناسب؛ من أجل تحفيز اللاعبين لمزيد من الأداء القوي في الفترة القادمة والتواجد في صدارة مسابقة الدوري الممتاز .

وأشار "سليمان" إلى أن الأهلي قدم عرضًا قويا أمام المصري من الناحية الخططية والبدنية، ونجح في تأكيد سيطرته على المباراة مع خلق العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، إلى جانب الصلابة الدفاعية التي ظهر عليها الفريق وحرمت المصري من تهديد مرمى الأهلي.

وأشاد مدرب حراس الأهلي بمستوى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن نجاحه في الحفاظ على عذرية شباكه في الكثير من المباريات الصعبة يؤكد على قوته وقوة مركز حراسة المرمى بالأهلي.

وألمح سليمان إلى إن الأهلي يملك ثلاثة حراس على أفضل مستوى، وأن شريف إكرامي وأحمد عادل جاهزان لتقديم أداء مميز في أي وقت يحتاج فيه الفريق لجهودهما، لافتًا إلى أن المنافسة القوية بين الحراس تصب في مصلحة الفريق بشكل عام، خاصة أن مشوار الدوري مازال طويلا، ويحتاج إلى مزيد من التركيز والجهد من أجل الحفاظ على اللقب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة