محافظ شمال سيناء يلتقى وزير التعليم لمناقشة الامتحاناتمحافظ كفر الشيخ: زراعة 100 نخلة على رافد الطريق الدولى "محور 30 يونيو"المصرى محمد ممدوح هاشم يتوج بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد"أمن الفيوم": ضبط 8 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص"الفن تراث" مهرجان فني تطلقه جمعية مصر الجديدة الأربعاء القادممطار دبي استقبل 7.6 ملايين مسافر في أبريلمحمد صفوت يخسر من المصنف الخامس عالمياً فى الدور الرئيسى لرولان جاروسجارديان: راموس كان يقصد إيذاء محمد صلاح..وخروجه غير سيناريو نهائي دوري الأبطالراموس.. تاريخ سيئ من تعمد إصابة المنافسين (تقرير)"الاتصالات": 37 مليون مستخدم للإنترنت بمصر سواء الأرضى أو عبر المحمول«العلميين» تدشن تطبيقا إلكترونيا لتسهيل التواصل مع الأعضاءنشاط السيسي في أسبوع (فيديو)وزيرة التخطيط: نقل جميع الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة في مرحلة واحدةوفاة مذيعة التليفزيون المصرى سميحة أبو وزيدفاروق حسنى يحكى قصة لوحة " العلقة" و"الصفر الكبير" ومعلم حاول تدميرهشاهد.. رامز جلال عن رانيا فريد شوقي: «بنت نجم الترسو»شاهد.. وصلة سخرية و«ألش» من رامز جلال على رانيا فريد شوقيشاهد.. رانيا فريد شوقي تنهار باكية بعد سقوطها من على جبل الثلجبنسبة نجاح 81.99% ..الدالي يعتمد نتيجة إعدادية الجيزةسواريز: أوروجواي لن تستفيد من غياب صلاح.. أتمنى مواجهته

أبوجريشة: التعادل مع الاتحاد لا يرضى الإسماعيلي.. وسنعالج الأخطاء أمام المقاولون

   -  
محمد محسن أبوجريشة

أكد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام لفريق الإسماعيلى، أن نتيجة مباراة أمس أمام الاتحاد السكندري غير مرضية للدراويش، بعد التعادل بدون أهداف، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى العام.

وقال "أبوجريشة": إن الجهاز الفنى سيعمل جاهدا على لم الشمل مرة آخرى ومعالجة الأخطاء قبل مواجهة المقاولون يوم الأربعاء القادم.
وتابع مدرب الدراويش أن مواجهة ذئاب الجبل صعبة وخسارتهم أمام الرجاء ي اللقاء الأخير تزيد المباراة صعوبة، لافتا إلى أن الدوري مازال طويلا وجميع الفرق ستفقد نقاط، خاصة أن مباريات الدور الثاني صعبة للغاية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة