محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

"ماني" ينفي الغيرة من محمد صلاح.. ويؤكد: من أفضل أصدقائي في ليفربول

   -  
محمد صلاح وساديو ماني

نفى السنغالي ساديو ماني، نجم هجوم ليفربول، ما تردد أخيرًا، حول شعوره بالغيرة من زميله بالفريق، النجم المصري، محمد صلاح، بعد حسم الأخير للقب أفضل لاعب فى إفريقيا مؤخرا.

وتنافس ماني وصلاح على نيل جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا، التى ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، وأيضا جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، لأفضل لاعب فى إفريقيا في العام المنصرم 2017، قبل أن ينجح نجم منتخب الفراعنة فى حسم اللقبين لصالحه، بعد تألقه اللافت، سواء مع النادي الإنجليزي، أو مع منتخب بلاده.

وشهد الموسم الحالي تألق صلاح، 25 عامًا، في صفوف ليفربول منذ قدومه من نادي روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، حيث شارك في 29 مباراة في جميع المسابقات التي ينافس فيها الفريق، أحرز خلالها 23 هدفًا.

ماني سجل 5 أهداف فقط منذ انطلاق الموسم الحالي، بعكس صلاح الذي يتربع على عرش صدارة هدافي الفريق بـ17 هدفًا.

وقال إيان رايت، أسطورة أرسنال السابق، أن ماني يشعر بالغيرة من صلاح، وهو الاتهام الذي نفاه الأول، ورد عليه قائلا: "لا يمكن أن يكون هناك فائزان اثنان بلقب أفضل لاعب إفريقي، ولذا أنا سعيد جدًا لصلاح، لأنه رجل عظيم".

وتابع نجم منتخب السنغال في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأحد: "التفكير في أن شخصًا يشعر بالغيرة من شخص آخر أمر سخيف، وصلاح من أقرب أصدقائي في ليفربول".

كان صلاح قد تعافى مؤخرًا من إصابة في الفخذ، ليكون جاهزا لمواجهة اليوم المرتقبة أمام مانشستر سيتي، فى الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غيابه عن الفريق فى آخر مباراتين.

مانشستر سيتي حافظ على سجله خاليا من الهزائم منذ انطلاق الموسم الجاري، ليتربع حاليا على عرش صدارة الدوري الانجليزي، برصيد 62 نقطة، جمعها فى 22 مباراة، بينما على الجانب الآخر، يأتي ليفربول- الذي خسر فى مباراتين فقط- رابعًا برصيد 44 نقطة.

ويخوض صلاح منافسة شرسة مع هاري كين، مهاجم توتنهام، على صدراة ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز النجم المصري 17 هدفًا حتى الآن في الدوري، فيما أحرز كين 20 هدفًا، حتى الجولة الـ23 من عمر المسابقة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة