«الزارعة»: تحصين ٨٠٪ من الماشية بالتعاون مع المحافظينالسيطرة على حريق محدود بزراعات نخيل في الوادي الجديدبدء تطوير سوق البساتين بالوادي الجديد (صور)محافظ أسيوط يكلف برفع آثار الأمطار.. ويقدم العزاء في الشاب مينا (صور)محافظ سوهاج يكلف السكرتير المساعد بالانتقال للمنزل المنهار بدار السلامقافلة طبية من الأزهر وجامعة الزقازيق بمستشفى طور سيناءمحافظ الوادي الجديد يدعم موقف الأقاليم بمصلى ومبيت للسائقين (صور)تحصين 236 ألف رأس ماشية بكفر الشيخ ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدععطل بخط صرف صحي يتسبب في قطع المياه عن موط بالوادي الجديدترخيص 4 أكشاك لأسر شهداء حادث محطة صرف منية المرشد بكفر الشيختشكيل لجان لاختيار «الحانوتية» ومساعديهم في كفر الشيخ«البناء والأخشاب» تناقش مشكلات العمالة غير المنتظمة بشمال الصعيدمجلس الوزراء: الاستثمارات المصرية في الجزائر تخطت 3.6 مليار دولارتأجيل طعن أبو الفتوح ونجله و6 آخرين على إدراجهم على قوائم الإرهابUNCTAD وجهاز حماية المنافسة يفتتحان المركز الإقليمى الدولى الاثنين المقبلاليوم.. حالات إنسانية واجتماعية مع طارق علام فى برنامج "هو ده"المصرى يستقر على تدعيم صفوفه بأربع صفقات فى ينايرتأجيل دعوى عزل موظفى الإخوان من الجهاز الإدارى إلى 19 يناير المقبل"تموين القاهرة": إعدام 160 كيلوجرام لحوم ودواجن فاسدة في حلوانتأجيل دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة لـ19 يناير

"ماني" ينفي الغيرة من محمد صلاح.. ويؤكد: من أفضل أصدقائي في ليفربول

   -  
محمد صلاح وساديو ماني

نفى السنغالي ساديو ماني، نجم هجوم ليفربول، ما تردد أخيرًا، حول شعوره بالغيرة من زميله بالفريق، النجم المصري، محمد صلاح، بعد حسم الأخير للقب أفضل لاعب فى إفريقيا مؤخرا.

وتنافس ماني وصلاح على نيل جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا، التى ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، وأيضا جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، لأفضل لاعب فى إفريقيا في العام المنصرم 2017، قبل أن ينجح نجم منتخب الفراعنة فى حسم اللقبين لصالحه، بعد تألقه اللافت، سواء مع النادي الإنجليزي، أو مع منتخب بلاده.

وشهد الموسم الحالي تألق صلاح، 25 عامًا، في صفوف ليفربول منذ قدومه من نادي روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، حيث شارك في 29 مباراة في جميع المسابقات التي ينافس فيها الفريق، أحرز خلالها 23 هدفًا.

ماني سجل 5 أهداف فقط منذ انطلاق الموسم الحالي، بعكس صلاح الذي يتربع على عرش صدارة هدافي الفريق بـ17 هدفًا.

وقال إيان رايت، أسطورة أرسنال السابق، أن ماني يشعر بالغيرة من صلاح، وهو الاتهام الذي نفاه الأول، ورد عليه قائلا: "لا يمكن أن يكون هناك فائزان اثنان بلقب أفضل لاعب إفريقي، ولذا أنا سعيد جدًا لصلاح، لأنه رجل عظيم".

وتابع نجم منتخب السنغال في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأحد: "التفكير في أن شخصًا يشعر بالغيرة من شخص آخر أمر سخيف، وصلاح من أقرب أصدقائي في ليفربول".

كان صلاح قد تعافى مؤخرًا من إصابة في الفخذ، ليكون جاهزا لمواجهة اليوم المرتقبة أمام مانشستر سيتي، فى الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غيابه عن الفريق فى آخر مباراتين.

مانشستر سيتي حافظ على سجله خاليا من الهزائم منذ انطلاق الموسم الجاري، ليتربع حاليا على عرش صدارة الدوري الانجليزي، برصيد 62 نقطة، جمعها فى 22 مباراة، بينما على الجانب الآخر، يأتي ليفربول- الذي خسر فى مباراتين فقط- رابعًا برصيد 44 نقطة.

ويخوض صلاح منافسة شرسة مع هاري كين، مهاجم توتنهام، على صدراة ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز النجم المصري 17 هدفًا حتى الآن في الدوري، فيما أحرز كين 20 هدفًا، حتى الجولة الـ23 من عمر المسابقة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة