محافظ شمال سيناء يلتقى وزير التعليم لمناقشة الامتحاناتمحافظ كفر الشيخ: زراعة 100 نخلة على رافد الطريق الدولى "محور 30 يونيو"المصرى محمد ممدوح هاشم يتوج بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد"أمن الفيوم": ضبط 8 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص"الفن تراث" مهرجان فني تطلقه جمعية مصر الجديدة الأربعاء القادممطار دبي استقبل 7.6 ملايين مسافر في أبريلمحمد صفوت يخسر من المصنف الخامس عالمياً فى الدور الرئيسى لرولان جاروسجارديان: راموس كان يقصد إيذاء محمد صلاح..وخروجه غير سيناريو نهائي دوري الأبطالراموس.. تاريخ سيئ من تعمد إصابة المنافسين (تقرير)"الاتصالات": 37 مليون مستخدم للإنترنت بمصر سواء الأرضى أو عبر المحمول«العلميين» تدشن تطبيقا إلكترونيا لتسهيل التواصل مع الأعضاءنشاط السيسي في أسبوع (فيديو)وزيرة التخطيط: نقل جميع الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة في مرحلة واحدةوفاة مذيعة التليفزيون المصرى سميحة أبو وزيدفاروق حسنى يحكى قصة لوحة " العلقة" و"الصفر الكبير" ومعلم حاول تدميرهشاهد.. رامز جلال عن رانيا فريد شوقي: «بنت نجم الترسو»شاهد.. وصلة سخرية و«ألش» من رامز جلال على رانيا فريد شوقيشاهد.. رانيا فريد شوقي تنهار باكية بعد سقوطها من على جبل الثلجبنسبة نجاح 81.99% ..الدالي يعتمد نتيجة إعدادية الجيزةسواريز: أوروجواي لن تستفيد من غياب صلاح.. أتمنى مواجهته

"ماني" ينفي الغيرة من محمد صلاح.. ويؤكد: من أفضل أصدقائي في ليفربول

   -  
محمد صلاح وساديو ماني

نفى السنغالي ساديو ماني، نجم هجوم ليفربول، ما تردد أخيرًا، حول شعوره بالغيرة من زميله بالفريق، النجم المصري، محمد صلاح، بعد حسم الأخير للقب أفضل لاعب فى إفريقيا مؤخرا.

وتنافس ماني وصلاح على نيل جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا، التى ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، وأيضا جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، لأفضل لاعب فى إفريقيا في العام المنصرم 2017، قبل أن ينجح نجم منتخب الفراعنة فى حسم اللقبين لصالحه، بعد تألقه اللافت، سواء مع النادي الإنجليزي، أو مع منتخب بلاده.

وشهد الموسم الحالي تألق صلاح، 25 عامًا، في صفوف ليفربول منذ قدومه من نادي روما الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، حيث شارك في 29 مباراة في جميع المسابقات التي ينافس فيها الفريق، أحرز خلالها 23 هدفًا.

ماني سجل 5 أهداف فقط منذ انطلاق الموسم الحالي، بعكس صلاح الذي يتربع على عرش صدارة هدافي الفريق بـ17 هدفًا.

وقال إيان رايت، أسطورة أرسنال السابق، أن ماني يشعر بالغيرة من صلاح، وهو الاتهام الذي نفاه الأول، ورد عليه قائلا: "لا يمكن أن يكون هناك فائزان اثنان بلقب أفضل لاعب إفريقي، ولذا أنا سعيد جدًا لصلاح، لأنه رجل عظيم".

وتابع نجم منتخب السنغال في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الأحد: "التفكير في أن شخصًا يشعر بالغيرة من شخص آخر أمر سخيف، وصلاح من أقرب أصدقائي في ليفربول".

كان صلاح قد تعافى مؤخرًا من إصابة في الفخذ، ليكون جاهزا لمواجهة اليوم المرتقبة أمام مانشستر سيتي، فى الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غيابه عن الفريق فى آخر مباراتين.

مانشستر سيتي حافظ على سجله خاليا من الهزائم منذ انطلاق الموسم الجاري، ليتربع حاليا على عرش صدارة الدوري الانجليزي، برصيد 62 نقطة، جمعها فى 22 مباراة، بينما على الجانب الآخر، يأتي ليفربول- الذي خسر فى مباراتين فقط- رابعًا برصيد 44 نقطة.

ويخوض صلاح منافسة شرسة مع هاري كين، مهاجم توتنهام، على صدراة ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز النجم المصري 17 هدفًا حتى الآن في الدوري، فيما أحرز كين 20 هدفًا، حتى الجولة الـ23 من عمر المسابقة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة