المركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعيمصادر بـ"الطيران": 5 شركات مقاولات تقدمت لمناقصة تطوير المطاراتلجنة هندسيه لمنع بناء برج سكني مخالف بشوارع زفتيبالصور| سميرة سعيد بعد حفلها في دبي: أحد أفضل اللياليغدا.. البابا تواضروس يفتتح الكاتدرائية بعد تجديدها في يوبيلها الذهبيانطلاق فعاليات المؤتمر الـ 26 لمكافحة العدوى في الإسكندرية«المالية»: تسوية أكثر من 50 ألف ملف ضريبي بإجمالي 12.5 مليار جنيه«الاستعلامات» تقيم مركزًا للصحفيين المصريين المكلفين بتغطية القمة الأفريقيةباهر المحمدي تاسع لاعب من الإسماعيلي يسجل مع المنتخب في تصفيات إفريقيابعد اشتعال النيران بها.. قائد سيارة نقل يلقي حمولة كبيرة من البلاستيك بمنتصف الطريق ويفر هارباصحة القليوبية: إنشاء أول مستشفى تخصصي للحروق بالقناطر الخيريةترغبين في إنجاب توأم؟.. 8 عوامل تساعدك على ذلك (صور)تألقي بالجينز والبليزر على طريقة مصممة الأزياء العنود بدر (صور)الكنيسة الإنجيلية تحتفل بتدشين كورالها الأول| صور"التضامن" تغلق حضانة "جنة الطفل السعيد" بالإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةحركة تحرير السودان: ماضون في التحول السياسي"العدل والمساواة" تصفي 11 من قاداتها الميدانيين داخل ليبيامحافظ الفيوم يفتتح الصوب الزراعية المنشأة بالتعاون مع "الفاو" غدا

"مالكوم" في لندن للانضمام لأرسنال.. و"سانشيز" يوافق على الانتقال لمانشيستر يونايتد

   -  
مالكوم بعد وصوله إلى لندن

كشفت قناة "كانال +" الفرنسية عن تواجد مالكوم أوليفيرا، لاعب بوردو الفرنسي، في لندن، لإنهاء إجراءات انضمامه لفريق أرسنال الإنجليزي.

ونشرت القناة صورة لمالكوم رفقة مدير أعماله قبل إعلان الصفقة بشكل رسمي، ليحل بديلاً للنجم أليكسيس سانيز الذي بات قريباً من الانضمام لمانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن النجم التشيلي وافق على البنود الشخصية في عقده مع الشياطين الحمر والتى ستخول له الحصول على 400 ألف جنيه إستيرليني اسبوعياً.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة