رفع درجة الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادًا لعيد الأضحىوزير النقل: نقل 2.5 مليون راكب عبر القطارات خلال يومينالري تنظم ندوة لـ"الطرق غير التقليدية في إدارة المياه"وزيرة الاستثمار تسلم أوراق تأسيس أول شركة بنظام الشخص الواحد«الري» تنظم ندوة لعرض الطرق غير التقليدية لإدارة الموارد المائيةربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرةالأمم المتحدة تدعو حكومة اليمن والحوثيين لعقد اجتماع في جنيف 6 سبتمبروفاة والد المخرج أحمد خالد أمينجنش يعود لمنتخب مصر أمام النيجرالبعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصر

"مالكوم" في لندن للانضمام لأرسنال.. و"سانشيز" يوافق على الانتقال لمانشيستر يونايتد

   -  
مالكوم بعد وصوله إلى لندن

كشفت قناة "كانال +" الفرنسية عن تواجد مالكوم أوليفيرا، لاعب بوردو الفرنسي، في لندن، لإنهاء إجراءات انضمامه لفريق أرسنال الإنجليزي.

ونشرت القناة صورة لمالكوم رفقة مدير أعماله قبل إعلان الصفقة بشكل رسمي، ليحل بديلاً للنجم أليكسيس سانيز الذي بات قريباً من الانضمام لمانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن النجم التشيلي وافق على البنود الشخصية في عقده مع الشياطين الحمر والتى ستخول له الحصول على 400 ألف جنيه إستيرليني اسبوعياً.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة