محمد صفوت يخسر من المصنف الخامس عالمياً فى الدور الرئيسى لرولان جاروسجارديان: راموس كان يقصد إيذاء محمد صلاح..وخروجه غير سيناريو نهائي دوري الأبطالراموس.. تاريخ سيئ من تعمد إصابة المنافسين (تقرير)"الاتصالات": 37 مليون مستخدم للإنترنت بمصر سواء الأرضى أو عبر المحمول«العلميين» تدشن تطبيقا إلكترونيا لتسهيل التواصل مع الأعضاءنشاط السيسي في أسبوع (فيديو)وزيرة التخطيط: نقل جميع الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة في مرحلة واحدةوفاة مذيعة التليفزيون المصرى سميحة أبو وزيدفاروق حسنى يحكى قصة لوحة " العلقة" و"الصفر الكبير" ومعلم حاول تدميرهشاهد.. رامز جلال عن رانيا فريد شوقي: «بنت نجم الترسو»شاهد.. وصلة سخرية و«ألش» من رامز جلال على رانيا فريد شوقيشاهد.. رانيا فريد شوقي تنهار باكية بعد سقوطها من على جبل الثلجبنسبة نجاح 81.99% ..الدالي يعتمد نتيجة إعدادية الجيزةسواريز: أوروجواي لن تستفيد من غياب صلاح.. أتمنى مواجهته40 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندريةعاجل| محادثات بين واشنطن وبيونج يانج في المنطقة منزوعة السلاحمرصد الكهرباء: 10 آلاف و650 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوموزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةبرنامج الأغذية العالمي والحكومة يطلقان شراكة لتحسين الأمن الغذائي للفئات الأكثر احتياجانقيب الفلاحين: الأرز الهجين طلع فنكوش

الهلال السعودى يُخطط لضم عبد الله السعيد بعد انتهاء عقده مع الأهلى

   -  
عبد الله السعيد


كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

يُخطط مسئولو الهلال السعودى لضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى والمنتخب المصرى، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق لصانع الألعاب الدولى التوقيع لأى نادٍ.

ويرفض عبد الله السعيد، حتى هذه اللحظة، تجديد عقده مع الأهلى، فى الوقت الذى دخلت عدة أندية خليجية فى مفاوضات مكثفة مع اللاعب لضمه فور انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر، أبرزها اتحاد جدة والهلال السعوديان والعين الإماراتى.

ووفقاً لمصدر مُقرب من السعيد، فإن اللاعب لن يتعجل فى ملف تجديد تعاقده مع الأهلى، مشدداً على أن اللاعب يتلقى اتصالات يومية من مندوبى عدة أندية خليجية تسعى لضمه، كاشفاً فى الوقت ذاته أن الهلال السعودى هو الأقرب لضم اللاعب حال عدم تجديد تعاقده مع الأهلى.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة