محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

الهلال السعودى يُخطط لضم عبد الله السعيد بعد انتهاء عقده مع الأهلى

   -  
عبد الله السعيد


كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

يُخطط مسئولو الهلال السعودى لضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى والمنتخب المصرى، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق لصانع الألعاب الدولى التوقيع لأى نادٍ.

ويرفض عبد الله السعيد، حتى هذه اللحظة، تجديد عقده مع الأهلى، فى الوقت الذى دخلت عدة أندية خليجية فى مفاوضات مكثفة مع اللاعب لضمه فور انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر، أبرزها اتحاد جدة والهلال السعوديان والعين الإماراتى.

ووفقاً لمصدر مُقرب من السعيد، فإن اللاعب لن يتعجل فى ملف تجديد تعاقده مع الأهلى، مشدداً على أن اللاعب يتلقى اتصالات يومية من مندوبى عدة أندية خليجية تسعى لضمه، كاشفاً فى الوقت ذاته أن الهلال السعودى هو الأقرب لضم اللاعب حال عدم تجديد تعاقده مع الأهلى.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة