«العلميين» تدشن تطبيقا إلكترونيا لتسهيل التواصل مع الأعضاءنشاط السيسي في أسبوع (فيديو)وزيرة التخطيط: نقل جميع الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة في مرحلة واحدةوفاة مذيعة التليفزيون المصرى سميحة أبو وزيدفاروق حسنى يحكى قصة لوحة " العلقة" و"الصفر الكبير" ومعلم حاول تدميرهشاهد.. رامز جلال عن رانيا فريد شوقي: «بنت نجم الترسو»شاهد.. وصلة سخرية و«ألش» من رامز جلال على رانيا فريد شوقيشاهد.. رانيا فريد شوقي تنهار باكية بعد سقوطها من على جبل الثلجبنسبة نجاح 81.99% ..الدالي يعتمد نتيجة إعدادية الجيزةسواريز: أوروجواي لن تستفيد من غياب صلاح.. أتمنى مواجهته40 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الإسكندريةعاجل| محادثات بين واشنطن وبيونج يانج في المنطقة منزوعة السلاحمرصد الكهرباء: 10 آلاف و650 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليوموزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةبرنامج الأغذية العالمي والحكومة يطلقان شراكة لتحسين الأمن الغذائي للفئات الأكثر احتياجانقيب الفلاحين: الأرز الهجين طلع فنكوشوزيرة الهجرة تفتتح خيمة إفطار مبادرة فطارنا مع أهالينا للمصريين بالخارجالبوستر الرسمي للنسخة الحية من فيلم «Mowgli»«فوق السحاب» يكتشف مناطق تمثيلية جديدة في هاني سلامة3 نماذج للرجال ليسوا «مصطفى أبو حجر» في دراما رمضان 2018 (فيديو)

مظاهرات تونس تؤجل توقيع حمدى النقاز للزمالك 24 ساعة

   -  
حمدى النقاز مع مرتضى منصور


كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع وكيل حمدى النقاز للاستفسار عن سبب تأخير رئيس النجم الساحلى فى التوقيع على العقد الثلاثى وإتمام الصفقة بشكل رسمى.

وأوضح مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك أن وكيل حمدى النقاز أكد على توقيع الجانب التونسى على العقد غدا وأن سبب التأخير هو المظاهرات فى تونس.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة