بعثة حجاج الجمعيات الأهلية تناقش مع المطوفين خطة التصعيد لعرفاترفع درجة الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادًا لعيد الأضحىوزير النقل: نقل 2.5 مليون راكب عبر القطارات خلال يومينالري تنظم ندوة لـ"الطرق غير التقليدية في إدارة المياه"وزيرة الاستثمار تسلم أوراق تأسيس أول شركة بنظام الشخص الواحد«الري» تنظم ندوة لعرض الطرق غير التقليدية لإدارة الموارد المائيةربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرةالأمم المتحدة تدعو حكومة اليمن والحوثيين لعقد اجتماع في جنيف 6 سبتمبروفاة والد المخرج أحمد خالد أمينجنش يعود لمنتخب مصر أمام النيجرالبعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجه

المتحدث باسم "النواب": التعديل الوزاري موفق.. وتوقيته يعكس رؤية جيدة

-  
"المتحدث باسم "النواب": التعديل الوزاري موفق.. وتوقيته يعكس رؤية جيدة"

قال صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، إن التعديل الوزاري الذي وافق عليه البرلمان اليوم "موفق"، لافتا إلى أنّ إجراء التعديل في هذا التوقيت، يأتي نتيجة رؤية للقيادة السياسية، بأهمية تعديل الوزارات، بغض النظر عن اقتراب الانتخابات الرئاسية.

وأضاف حسب الله، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن ما حدث مجرد تعديل بسيط، ومن المؤكد أنه مجرد بداية لتغيير شامل للحكومة، مع نجاح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة