لو جوزاء وبتدور على عروسة اختار واحدة من الأبراج دىافتتاح المعرض التشكيلي "إفريقيا في عيون مصرية" بالأقصر | صورحريق بمحل تسالي في شارع التليفزيون بوسط الأقصردون إصاباتشاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)«مدحت عصفورة».. لقب سامي مغاوري في «بالحجم العائلي»بالصور.. شاليمار شربتلي ترسم سيارة "باجاني" الأغلى والأشهر عالميًامحامٍ يهاجم علي ربيع بسبب بني سويف: "مينفعش تسخر من محافظة على وضعها"حكاية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلومالسفير الفلسطينى السابق يزور جزيرة فاضل بمحافظة الشرقيةمسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات

المتحدث باسم "النواب": التعديل الوزاري موفق.. وتوقيته يعكس رؤية جيدة

-  
"المتحدث باسم "النواب": التعديل الوزاري موفق.. وتوقيته يعكس رؤية جيدة"

قال صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، إن التعديل الوزاري الذي وافق عليه البرلمان اليوم "موفق"، لافتا إلى أنّ إجراء التعديل في هذا التوقيت، يأتي نتيجة رؤية للقيادة السياسية، بأهمية تعديل الوزارات، بغض النظر عن اقتراب الانتخابات الرئاسية.

وأضاف حسب الله، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن ما حدث مجرد تعديل بسيط، ومن المؤكد أنه مجرد بداية لتغيير شامل للحكومة، مع نجاح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة