لو جوزاء وبتدور على عروسة اختار واحدة من الأبراج دىافتتاح المعرض التشكيلي "إفريقيا في عيون مصرية" بالأقصر | صورحريق بمحل تسالي في شارع التليفزيون بوسط الأقصردون إصاباتشاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)«مدحت عصفورة».. لقب سامي مغاوري في «بالحجم العائلي»بالصور.. شاليمار شربتلي ترسم سيارة "باجاني" الأغلى والأشهر عالميًامحامٍ يهاجم علي ربيع بسبب بني سويف: "مينفعش تسخر من محافظة على وضعها"حكاية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلومالسفير الفلسطينى السابق يزور جزيرة فاضل بمحافظة الشرقيةمسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديوالتحقيق مع 36 من العاملين بمديرية الصحة والتضامن الاجتماعى بكفر الزيات

القومى للمرأة يهنئ وزيرتا الثقافة والسياحة: "الوزيرات المصريات أثبتن نجاحهن"

   -  
مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة


كتب محمود راغب
إضافة تعليق

توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه ومقررات وعضوات وأعضاء فروعه بالمحافظات، بالتهانى إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الأوبرا المصرية وعضوة المجلس القومى للمرأة ، لتوليها وزارة الثقافة، و الدكتورة رانيا المشاط لتوليها وزارة السياحة،  خلال التعديل الوزارى الذى تم إعلانه اليوم.

وعبرت الدكتورة مايا مرسى، عن سعادتها البالغه بهذا التعديل الذى ضم حقيبتين للمرأة من بين أربعة حقائب وزارية، وبهذا ارتفع عدد المرأة بالحكومة إلى 6 وزيرات، مضيفة أن وزارتى الثقافة والسياحة من أهم الوزرات، معربة عن فخرها بكونهن أول سيدتين يتولين وزارتى الثقافة والسياحة، لافته أن الوزيرات المصريات أثبتن نجاحهن فى الحقائب الوزارية التى تولينها، وحملن أعباء أهم ملفات الدولة، مما عزز ترشيح سيدات أكبر لتولى حقائب وزارية أخرى، وهذا دليل على أن المرأة تصلح لتولى جميع الحقائب الوزارية.

كما عبرت عن بالغ سعادتها وفخرها لتولى الدكتورة ايناس عبد الدايم عضوة المجلس حقيبة الثقافة ، مؤكدة أنها قامة ثقافية وفنيه مصرية وعالمية رفعت اسم مصر عاليا فى العديد من المحافل الفنية والثقافية الدولية، وترشيحها لهذا المنصب دليل على ماتتمتع به من قدرات وامكانيات كبيرة تؤهلها لهذا المنصب الرفيع.

 كما عبرت عن فخرها بتولى الدكتورة رانيا المشاط هذه الحقيبه الوزارية الهامة، وهذا الملف الهام  خاصة فى هذه الفترة من تاريخ مصر ، حيث عانت السياحه الكثير من العقبات، متمنية لهن النجاح والتوفيق فى مهام مناصبهن الجديدة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة