رفع درجة الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادًا لعيد الأضحىوزير النقل: نقل 2.5 مليون راكب عبر القطارات خلال يومينالري تنظم ندوة لـ"الطرق غير التقليدية في إدارة المياه"وزيرة الاستثمار تسلم أوراق تأسيس أول شركة بنظام الشخص الواحد«الري» تنظم ندوة لعرض الطرق غير التقليدية لإدارة الموارد المائيةربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرةالأمم المتحدة تدعو حكومة اليمن والحوثيين لعقد اجتماع في جنيف 6 سبتمبروفاة والد المخرج أحمد خالد أمينجنش يعود لمنتخب مصر أمام النيجرالبعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصر

القومى للمرأة يهنئ وزيرتا الثقافة والسياحة: "الوزيرات المصريات أثبتن نجاحهن"

   -  
مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة


كتب محمود راغب
إضافة تعليق

توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه ومقررات وعضوات وأعضاء فروعه بالمحافظات، بالتهانى إلى الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الأوبرا المصرية وعضوة المجلس القومى للمرأة ، لتوليها وزارة الثقافة، و الدكتورة رانيا المشاط لتوليها وزارة السياحة،  خلال التعديل الوزارى الذى تم إعلانه اليوم.

وعبرت الدكتورة مايا مرسى، عن سعادتها البالغه بهذا التعديل الذى ضم حقيبتين للمرأة من بين أربعة حقائب وزارية، وبهذا ارتفع عدد المرأة بالحكومة إلى 6 وزيرات، مضيفة أن وزارتى الثقافة والسياحة من أهم الوزرات، معربة عن فخرها بكونهن أول سيدتين يتولين وزارتى الثقافة والسياحة، لافته أن الوزيرات المصريات أثبتن نجاحهن فى الحقائب الوزارية التى تولينها، وحملن أعباء أهم ملفات الدولة، مما عزز ترشيح سيدات أكبر لتولى حقائب وزارية أخرى، وهذا دليل على أن المرأة تصلح لتولى جميع الحقائب الوزارية.

كما عبرت عن بالغ سعادتها وفخرها لتولى الدكتورة ايناس عبد الدايم عضوة المجلس حقيبة الثقافة ، مؤكدة أنها قامة ثقافية وفنيه مصرية وعالمية رفعت اسم مصر عاليا فى العديد من المحافل الفنية والثقافية الدولية، وترشيحها لهذا المنصب دليل على ماتتمتع به من قدرات وامكانيات كبيرة تؤهلها لهذا المنصب الرفيع.

 كما عبرت عن فخرها بتولى الدكتورة رانيا المشاط هذه الحقيبه الوزارية الهامة، وهذا الملف الهام  خاصة فى هذه الفترة من تاريخ مصر ، حيث عانت السياحه الكثير من العقبات، متمنية لهن النجاح والتوفيق فى مهام مناصبهن الجديدة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة