تأجيل طعن أبو الفتوح ونجله و6 آخرين على إدراجهم على قوائم الإرهابUNCTAD وجهاز حماية المنافسة يفتتحان المركز الإقليمى الدولى الاثنين المقبلاليوم.. حالات إنسانية واجتماعية مع طارق علام فى برنامج "هو ده"المصرى يستقر على تدعيم صفوفه بأربع صفقات فى ينايرتأجيل دعوى عزل موظفى الإخوان من الجهاز الإدارى إلى 19 يناير المقبل"تموين القاهرة": إعدام 160 كيلوجرام لحوم ودواجن فاسدة في حلوانتأجيل دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة لـ19 ينايرالبشير يثمن جهود الإصلاح المؤسسي بالاتحاد الإفريقيميناء دمياط يستقبل 12 سفينة حاويات وبضائع عامةأعضاء حملة 100 مليون صحة يفترشون الشوارع لفحص المواطنين بدمياطاليوم.. مباريات الجولة التاسعة من دوري عمومي السيدات لليدكواليس اجتماع محمود الخطيب وحسام غالي في الأهليشاهد .. فرج عامر: مخطط إخواني لإيقاف الرياضة المصريةجلسة القيعي تنهي أزمة غالي وفضل في الأهليالصيفي يقود جولدي 2002 لفوز مستحق على منشية البكاريليفربول يكشف حقيقة اهتمامه بضم نجم آرسنالمحمد يوسف يكشف عن استفادة الأهلي من مواجهة فريق شباب اليومالمركز الثقافى القبطى يحتفل بالذكرى السادسة لتجليس البابا تواضروس"التضامن" تغلق حضانة الإسكندرية لحين انتهاء تحقيقات النيابةمحافظ كفرالشيخ يوافق على طرح إنشاء 5 عمارات إسكان اجتماعي

اللجنة العليا المنظمة لبطولتي أفريقيا للطائرة تجتمع في الأهلي

   -  
تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولتي أفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات بالنادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي، اليوم الأحد اجتماعها الدوري لمناقشة آخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بتنظيم البطولتين.

وتناقش اللجنة ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية بعدما قامت خلال الاجتماع الماضي بتحديد جدول زمني لعدد من المهام، بالإضافة إلى وضع تصور لسير العمل خلال الفترة القادمة.

وتقيم اللجنة التصورات المقدمة لشعار و«لوجو» البطولتين قبل غلق باب التقدم غدا الإثنين؛ من أجل تقييم كافة التصميمات المقدمة من شباب النادي الأهلي بعدما أعلنت اللجنة في وقت سابق عن مسابقة لتصميم «لوجو» وشعار لكل بطولة من البطولتين، ورصدت جائزة مالية للمتسابق الفائز إلى جانب منحه بطاقة حضور جميع مباريات البطولتين.

يذكر أن لجنة من الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة تزور الأهلي خلال الفترة الحالية لمعاينة ترتيبات النادي للبطولتين، حيث قامت اللجنة بجولة تفقدت خلالها صالة الأمير عبدالله الفيصل وصالة الشهداء والحافلات المخصصة لنقل الفرق وطواقم التحكيم، وقامت بمعاينة سيارة الإسعاف بالنادي والفنادق المخصصة للفرق المشاركة في البطولتين.

وتحرص اللجنة العليا المنظمة على توفير كافة المعايير المطلوبة؛ من أجل ضمان تنظيم وخروج البطولة بصورة مشرفة تليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم البطولات العالمية والقارية خلال السنوات الماضية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة