غدًا.. افتتاح "حي على بلدنا" في المسرح القوميلو جوزاء وبتدور على عروسة اختار واحدة من الأبراج دىافتتاح المعرض التشكيلي "إفريقيا في عيون مصرية" بالأقصر | صورحريق بمحل تسالي في شارع التليفزيون بوسط الأقصردون إصاباتشاهد.. علي ربيع وأشرف عبد الباقى فى مشهد كوميدى فى الحلقة العاشرة من «مسرح مصر»منظور:"كلنا معاك من أجل مصر"مدعومة من كل مصري محب لوطنه.. فيديوعفاف شعيب تقيم الإفطار السنوي للأيتام (صور)محمد رمضان: 70 مليون مشاهدة لمسلسل «نسر الصعيد» في 9 أيامراغب علامة يشعل سحور «أهل مصر» بحضور وزيرة السياحة ونجوم الفن (صور)الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفورنجل عاصى الحلاني يبدع في ابتهال «عذرا رسول الله» (فيديو)صناع «كلبش 2» يهدون شهداء الشرطة «طول ما أنت صاحب حق» (فيديو)رامي صبري لزوجته بعد غناء «حبيبي الأولاني»: «اتنست خلاص ماتركزيش»أحمد سعد يحيي حفلا غنائيا داخل خيمة مولانا (صور)«مدحت عصفورة».. لقب سامي مغاوري في «بالحجم العائلي»بالصور.. شاليمار شربتلي ترسم سيارة "باجاني" الأغلى والأشهر عالميًامحامٍ يهاجم علي ربيع بسبب بني سويف: "مينفعش تسخر من محافظة على وضعها"حكاية مسجد.. جامع الأمير شيخون صاحب تاريخ الإنشاء غير المعلومالسفير الفلسطينى السابق يزور جزيرة فاضل بمحافظة الشرقيةمسلسل أبو عمر المصرى الحلقة 9 .. أحمد عز يلتقى بحبيبته السابقة فى فرنسا.. فيديو

اللجنة العليا المنظمة لبطولتي أفريقيا للطائرة تجتمع في الأهلي

   -  
تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولتي أفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات بالنادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي، اليوم الأحد اجتماعها الدوري لمناقشة آخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بتنظيم البطولتين.

وتناقش اللجنة ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية بعدما قامت خلال الاجتماع الماضي بتحديد جدول زمني لعدد من المهام، بالإضافة إلى وضع تصور لسير العمل خلال الفترة القادمة.

وتقيم اللجنة التصورات المقدمة لشعار و«لوجو» البطولتين قبل غلق باب التقدم غدا الإثنين؛ من أجل تقييم كافة التصميمات المقدمة من شباب النادي الأهلي بعدما أعلنت اللجنة في وقت سابق عن مسابقة لتصميم «لوجو» وشعار لكل بطولة من البطولتين، ورصدت جائزة مالية للمتسابق الفائز إلى جانب منحه بطاقة حضور جميع مباريات البطولتين.

يذكر أن لجنة من الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة تزور الأهلي خلال الفترة الحالية لمعاينة ترتيبات النادي للبطولتين، حيث قامت اللجنة بجولة تفقدت خلالها صالة الأمير عبدالله الفيصل وصالة الشهداء والحافلات المخصصة لنقل الفرق وطواقم التحكيم، وقامت بمعاينة سيارة الإسعاف بالنادي والفنادق المخصصة للفرق المشاركة في البطولتين.

وتحرص اللجنة العليا المنظمة على توفير كافة المعايير المطلوبة؛ من أجل ضمان تنظيم وخروج البطولة بصورة مشرفة تليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم البطولات العالمية والقارية خلال السنوات الماضية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة