بعثة حجاج الجمعيات الأهلية تناقش مع المطوفين خطة التصعيد لعرفاترفع درجة الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادًا لعيد الأضحىوزير النقل: نقل 2.5 مليون راكب عبر القطارات خلال يومينالري تنظم ندوة لـ"الطرق غير التقليدية في إدارة المياه"وزيرة الاستثمار تسلم أوراق تأسيس أول شركة بنظام الشخص الواحد«الري» تنظم ندوة لعرض الطرق غير التقليدية لإدارة الموارد المائيةربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرةالأمم المتحدة تدعو حكومة اليمن والحوثيين لعقد اجتماع في جنيف 6 سبتمبروفاة والد المخرج أحمد خالد أمينجنش يعود لمنتخب مصر أمام النيجرالبعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يومياالصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجه

اللجنة العليا المنظمة لبطولتي أفريقيا للطائرة تجتمع في الأهلي

   -  
تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولتي أفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات بالنادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي، اليوم الأحد اجتماعها الدوري لمناقشة آخر الترتيبات والاستعدادات الخاصة بتنظيم البطولتين.

وتناقش اللجنة ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية بعدما قامت خلال الاجتماع الماضي بتحديد جدول زمني لعدد من المهام، بالإضافة إلى وضع تصور لسير العمل خلال الفترة القادمة.

وتقيم اللجنة التصورات المقدمة لشعار و«لوجو» البطولتين قبل غلق باب التقدم غدا الإثنين؛ من أجل تقييم كافة التصميمات المقدمة من شباب النادي الأهلي بعدما أعلنت اللجنة في وقت سابق عن مسابقة لتصميم «لوجو» وشعار لكل بطولة من البطولتين، ورصدت جائزة مالية للمتسابق الفائز إلى جانب منحه بطاقة حضور جميع مباريات البطولتين.

يذكر أن لجنة من الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة تزور الأهلي خلال الفترة الحالية لمعاينة ترتيبات النادي للبطولتين، حيث قامت اللجنة بجولة تفقدت خلالها صالة الأمير عبدالله الفيصل وصالة الشهداء والحافلات المخصصة لنقل الفرق وطواقم التحكيم، وقامت بمعاينة سيارة الإسعاف بالنادي والفنادق المخصصة للفرق المشاركة في البطولتين.

وتحرص اللجنة العليا المنظمة على توفير كافة المعايير المطلوبة؛ من أجل ضمان تنظيم وخروج البطولة بصورة مشرفة تليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم البطولات العالمية والقارية خلال السنوات الماضية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة