محمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق303 سفن تعبر قناة السويس بحمولة 20 مليون طن خلال 6 أيامبراءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالكحقيقة توقف عمل المخابز في أيام العيد.. الأبرز في صحف الجمعةسعيد النقيب: الرئيس السيسى يهتم بتطوير شركات قطاع الأعمال العامعبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمالوزير الرياضة يشارك في ماراثون للجري والمشي بكفر الشيخ.. غدًا4 حاجات فى وجبتك الغذائية ممكن تبوظ الدايت.. اعرفهاتعرف على تفاصيل ألبوم محمد نور مسا مسا

عاشور: أتطلع للقب الأكثر تتويجا بالبطولات على مستوى العالم

   -  
أبدى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب السوبر الذي يعد البطولة رقم 33 في تاريخه مع النادي الأهلي، مؤكدا أنه يعتز بها كثيرا باعتبارها أول بطولة يرفع كأسها كقائد للفريق منذ ارتدائه شارة الكابتن بشكل رسمي.

وقال عاشور إن فوز الأهلي بالسوبر سوف يمنح الفريق دفعة معنوية مهمة، خاصة أنها أكملت الثلاثية بعد الفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر الموسم الماضي، ومن ثم سوف يكون لها رد فعل إيجابي على مدار الموسم الجاري محليا وأفريقيا.

وأوضح عاشور أن أولى أمنياته الشخصية منذ أصبح كابتن للنادي الأهلي بشكل رسمي هو استمرار حصوله على البطولات مع الفريق؛ حتى يتم تتويجه بأكثر لاعب في تاريخ كرة القدم في العالم تتويجا بالألقاب، لاسيما أن هذا الحلم بات قريبا ولم يعد يفصله عنه سوى 4 بطولات.

وعن دوره كقائد للفريق، قال حسام عاشور إن الأمر لم يختلف بالنسبة له على المستوى الشخصي في التعامل مع اللاعبين، إذ يسعى لاستكمال دور من سبقوه من قبل وآخرهم عماد متعب، وفي الوقت ذاته يحمله مسئولية أكبر تجاه زملائه والأهلي بشكل عام.

وأشار عاشور إلى أنه دائم ومنذ فترة الحديث مع اللاعبين الجدد والصغار، واعتاد أن يكون له نفس الدور مع اللاعبين الكبار بالفريق، وهو ما سوف يستمر دون تغييرات، مشيرا إلى أن اللاعبين الكبار لهم أيضا دور مهم مع الفريق، وفي بناء شخصيته وتوصيل الثقة للأجيال الجديدة.

وشدد لاعب وسط الأهلي على أن مباراة السوبر كانت أفضل إهداء لجماهير الأهلي الوفية التي آزرت الأهلي في ملعب هزاع بن زايد على مدار 90 دقيقة واستحقت أن تعود وهي سعيدة بلقب جديد.

وأكد عاشور أن تعليمات الجهاز الفني والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي للاعبين من اليوم هو إغلاق صفحة السوبر والتفكير بجدية في مباراة طلائع الجيش والدوري الممتاز؛ لاعتلاء جدول المسابقة والاستمرار في صدارته.

وعن المرحلة المقبلة مع المنتخب الوطني، أكد لاعب وسط الأهلي أنه يسعى جاهدا للتألق مع فريقه لاستمرار كسب ثقة المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، مؤكدا أن أهم أحلامه وطموحاته في 2018 هي تمثيل منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة